الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اول خطواتي لدراسه الماجستير...

اول خطواتي لدراسه الماجستير...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mash-81
    mash-81

مبتعث جديد New Member

mash-81 فيجي

mash-81 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فيجي , تخصصى BA , بجامعة KAU
    • KAU
    • BA
    • أنثى
    • Jed, SA
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 23rd, 2010, 09:43 AM

اخواني انا تخصصي ادارة اعمال وافكر اطلع اكمل الماستر على حسابي الخاص وثم التحويل على البعثة اذا الله اراد ..طبعا انا ما قدمت على بعثة لانو للاسف معدلي منخفض..بس طموحي اكبر من المعدل بكثيير
    انا عندي استفسارات ياليت احد يوضحها لي ويكون فيه افايدة للجميع:

1-ايش الفرق بين القبول المشروط والقبول الغير مشورط؟
    2-هل بالامكان الحصول على الI-20 بقبول معهد اللغه فقط؟
    3-هل تعطي الجامعات قبول مشروط بدون اختبار ال GMAT بشرط اجتيازة في معهد الجامعه طبع اانا ابغى يكون معاي قبول الجامعه عشان اقدم اوراقي للملحقيه اول ما اوصل ؟
    4-بحكم انو اهلي هناك انا عندي ولدين وحابه اخذهم معاي وولدي الكبير راح يكون في سنه اولى ابتدائي هل في مدارس اسلاميه تعلمه عربي ودين اقدر اسجله وكيف الطريقة مع العلم اني اتكلم عن ولايه وسكونسن؟
    5-ايش نوع الفيز الي اقدمها لاولادي سياحة مثلا او ايش؟
    6-هل اقدر اكتفي بقبول المعهد واروح بنفسي من هناك للجامعه واجيب القبول في هالحاله هل بتتاخر معاملتي في الملحقيه ؟؟
    السؤال الاخير وهو الاهم هل الجامعات الامريكية تقبل بمعدلات جامعيه منخفضة بشرط اجتياز اختبارت اللغه او لا؟؟

اسالتي كثير بس العشم برددوكم اكبر...تحياتي
  2. اختي اولادك بتكون فيزتهم f2ونتي بتكون فيزتك اف1 ونتي تقدري تروحي بقبول المعهد وبعدين تجيبي لك قبول جامعة ويفضل تجيبين القبول من هنا وايضا تستطيعين انك تحصلي على الاي توني من المعهد انتي واولادك بنفس الاي توني وحسب علمي القبول المشروط
    انه لم تدرسي في المعهد اللي تابع الجامعة يعفونك حتى لو ماجبتي التوفل المطلوب واضافة الى ذلك انك راح تكملين معاهم جامعة واما الجيمات حسب مااعرف انه لازم للماستر لانه مهم وبخصوص المدارس في للاولاد مدارس اسلامية بس مو متوفرة بكثرة وفي مدارس حكومية مجان
    7 "
  3. اخواني انا تخصصي ادارة اعمال وافكر اطلع اكمل الماستر على حسابي الخاص وثم التحويل على البعثة اذا الله اراد ..طبعا انا ما قدمت على بعثة لانو للاسف معدلي منخفض..بس طموحي اكبر من المعدل بكثيير
    انا عندي استفسارات ياليت احد يوضحها لي ويكون فيه افايدة للجميع:

1-ايش الفرق بين القبول المشروط والقبول الغير مشورط؟
    (القبول المشروط) يعني الجامعة تقبلك بشرط إجتياز التوفل والجيمات هذا القبول للي ماعندهم لغة
    (القبول الغير مشروط) يعني طالب معة توفل وجيمات يقدم على الجامعة مباشرة

2-هل بالامكان الحصول على الI-20 بقبول معهد اللغه فقط؟
    ايوة بس الأفضل تاخذين I-20 بقبول معهد + جامعة عشان إجراءات الانضمام للبعثة تتطلب قبول معهد وجامعة
    ملفك ماراح ينرسل إلا إذاكان كامل .. فعشان ما تتعطلين وبسرعة تنضمين

3-هل تعطي الجامعات قبول مشروط بدون اختبار ال GMAT بشرط اجتيازة في معهد الجامعه طبع اانا ابغى يكون معاي قبول الجامعه عشان اقدم اوراقي للملحقيه اول ما اوصل ؟
    أختي أغلب الجامعات الامريكية تطلب الجيمات وممكن تلاقين جامعات ماتطلبة بس غير معتمدة من التعليم العالي إنتبهي ع هالنقطة .. إنتي الحين جيبي قبول مشروط للجامعة + قبول معهد
    عشان تقدمين أوراقك كاملة للملحقية من قبول معهد وجامعة

4-بحكم انو اهلي هناك انا عندي ولدين وحابه اخذهم معاي وولدي الكبير راح يكون في سنه اولى ابتدائي هل في مدارس اسلاميه تعلمه عربي ودين اقدر اسجله وكيف الطريقة مع العلم اني اتكلم عن ولايه وسكونسن؟
    أول شي الله يحفظ لك أولادك ويطعمك برهم وعطفهم
    شوفي بالنسبة للدين وللعربي فيه مدارس إسلامية تعطيهم دروس بعد دوامهم في المدارس الأمريكية يعني لا تشيلين هم

هذا موقع إسمة الباحث الإسلامي حتلاقين فيه أوقات الصلاة و الأذان و المدارس الاسلامية

http://www.islamicfinder.org/directo...hp?lang=arabic

5-ايش نوع الفيز الي اقدمها لاولادي سياحة مثلا او ايش؟
    بصراحة ما أعرف .. ومن قال لا أعلم فقد أفتى
    بس ولا يهمك إذا مر على مثل سؤالك ولقيت الإجابة راح أذكرها لك

6-هل اقدر اكتفي بقبول المعهد واروح بنفسي من هناك للجامعه واجيب القبول في هالحاله هل بتتاخر معاملتي في الملحقيه ؟؟
    مثل ما ذكرت لك فوق الأفضل قبول معهد + جامعة عشان أوراقك ما تتعطل في الملحقية

السؤال الاخير وهو الاهم هل الجامعات الامريكية تقبل بمعدلات جامعيه منخفضة بشرط اجتياز اختبارت اللغه او لا؟؟
    يُعتمد على حسب معدلك إذا كان مرة نازل أو لأ .. بس لا يضيق صدرك أمريكا بلد العجائب فيه شركة اسمها WEs هذي تحول المعدل من 5 إلى 4 وبالتالي راح يرتفع شوي بس أهم شي تأكدي من الجامعة تقبل بمعادلة شركة WES

معليش سووووري على اللقافة كم معدلك ؟ وهل من 4 أو من 5 ؟

اسالتي كثير بس العشم برددوكم اكبر...تحياتي
    بالتوفيق أختي مانبي غير الدعوة بالتوفيق وتسهيل أمر المحرم عندي
    و إذا جاء في بالك أي سؤال لا تستحين إسألي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.