الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تـجـربـتـي فــي ( تــغـيـيـر إســم الـجـامـعـة فـي الـفـيـزا ) مـهـم

تـجـربـتـي فــي ( تــغـيـيـر إســم الـجـامـعـة فـي الـفـيـزا ) مـهـم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Computer
    عزيزي الي فهمته منك ان رقم السيفيس نفسه ما تغير يوم حولت صح ؟! يعني الي على الجواز هو نفسه الي كان على الاي توني القديم ويوم حولت واخذت الاي توني الجديد برقم السيفيس الأول الي على الجواز والاي توني القديم

صححني اذا غلطان

أيه نعم رقم السيفس ما تغير نفسه هو هو

اللي تغير اسم الجامعة عند الجوازات والـ FBI .. بس

بالتوفيق أن شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (محمد)
    هلا وسهلا اخوي ،،،

الله يعافيك انا الآن لدي نفس المشكله ولاكن بنفس المعهد،،
    حيث اصدرت I-20 من معهد اللغه ب نيو يورك ،،وتم إصدار الفيزا بنفس الرقم وكذالك السيفس ،،
    المشكله :
    تم تغيير ال I-20 برقم جديد لتغيير مكان المعهد من نويورك إلى لونق بيتش ،،
    علماً بانه هو نفس المعهد ولاكن يختلف المكان ،،
    اوضحت للمعهد ان هناك اختلاف الآن ب I-20 وان الجديد غير مطابق لما هو داخل الفيز،،
    وكان ردهم كتالي :
    That is ok to have a different sevis ID associated with your visa. Since the old I20 was never made active in the system, we had to cancel it when you decided to change centers. It is more important that you travel with the I20 associated with your confirmed center of study than traveling with the old I20 for a center you are not attending.

Student visas often have many I20's associated with them if they study for longer than 1 year.

You will need to make sure the sevis fee is paid for the new I20. Therefore if you think you might change centers again, I would wait until you are certain of your center before registering the I20 again. Below is the link of how you can potentially transfer a sevis fee:
    http://www.ice.gov/sevis/i901/faq7.htm
    الآن انا في حيره ،،،
    -هل اسافر ب I-20 القديم والمسجله بالفيزا و الجواز(وحسب إفادتهم بانه ملغي).
    - ام فعلاً حسب إفادتهم بالاسفل احول فقط الرسوم من القديم إلى الجديد خصوصاً ان الاثنين لنفس المعهد فقط إختلاف الولايه .

أنا اللي فهمته من رسالتهم .. أنك يتم تحويل الرسوم للمعهد الجديد .. وهذا المفروض اللي لازم يسوونه المعهد . وتطلب منهم كذا

طبعا لا تتفاجأ أن طلبوا منك مبلغ 50 دولار .. هذا حقهم ..

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم لامبارد
    أنا اللي فهمته من رسالتهم .. أنك يتم تحويل الرسوم للمعهد الجديد .. وهذا المفروض اللي لازم يسوونه المعهد . وتطلب منهم كذا

طبعا لا تتفاجأ أن طلبوا منك مبلغ 50 دولار .. هذا حقهم ..

بالتوفيق ان شاء الله

اخي العزيز رسالتهم تطلب تحويل الرسوم ل I-20 الجديد وليس للمعهد الجديد ،،لانه مثل ما اوضحت نفس المعهد ولاكن الولايه مختلفه،،،
    وحسب إفادتهم بان ليس هناك رسوم ،،

هل تعتقد هذا هو الحل المناسب ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (محمد)
    اخي العزيز رسالتهم تطلب تحويل الرسوم ل I-20 الجديد وليس للمعهد الجديد ،،لانه مثل ما اوضحت نفس المعهد ولاكن الولايه مختلفه،،،
    وحسب إفادتهم بان ليس هناك رسوم ،،

هل تعتقد هذا هو الحل المناسب ،،
    أكيد طبعا هو الحل الأفضل .. ولازم تستلم آي توني جديد بالمعهد اللي بالولاية الجديدة .. رقمه نفس الموجود في الفيزا

تأكد من هذا

بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  5. موضوعك جاء في وقته ..

اخوي انا عندي قبول جامعة ومعهدها .. حاليا هالجامعة انتظرهم يعطوني الـ اي توني .. وللسبب التأخير منهم و اثناء وقت الانتظار قدمت على معهد فقط في نفس المدينة وارسلوا الـ اي توني حقهم .. بالرغم اني ناوي ادرس بمعهد الجامعة الأول

وش الأجراءات المرتب على ذالك ؟ وهل ممكن اسافر بالـ اي توني اللي وصلني من المعهد فقط ومن هناك اغير لمعهد الجامعة؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم لامبارد
    مستحيل يكنسلون آي توني .. أنا في البداية كنسلت أي توني وأصدروا لي جديد .. بس بغرامة طبعا .. حوالي 200 ريال

تأكد منهم .. لأن ما اتوقع المعهد يسويها .. والمصلحة لهم ..

بالتوفيق ان شاء الله
    الله يعافيك
    اللي كنسل الجامعة مو المعهد لانهم قالو ادخل امريكا بi20 المعهد بعدين لين خلصت حول للجامعة
    السوال بختصار يصلح ادخل امريكا بi20 من موسسة تعليمية ورقم سيفيس غير السيفيس والموسسة المذكور في الفيزا؟؟؟؟
    شكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3ood
    الله يعافيك
    اللي كنسل الجامعة مو المعهد لانهم قالو ادخل امريكا بi20 المعهد بعدين لين خلصت حول للجامعة
    السوال بختصار يصلح ادخل امريكا بi20 من موسسة تعليمية ورقم سيفيس غير السيفيس والموسسة المذكور في الفيزا؟؟؟؟
    شكرا
    وهذا نفس سؤالي بضبط ،،
    تغير السيفس عن الموجود بالفيزا،،لان المعهد جدد الاي تونتي برقم مختلف (طبعاً نفس المعهد)،،
    وإفادة المعهد فقط حول رسوم السيفس القديمه إلى الجديد ، وادخل بالاي تونتي الجديد،،

ومحتار وخايف ،،،هل فيه احد جرب هذي الطريقه ،،
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.