الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوصول إلى أمريكا قبل 31 يوم ؟؟

الوصول إلى أمريكا قبل 31 يوم ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دوح البلابل
    دوح البلابل

مبتعث مجتهد Senior Member

دوح البلابل الولايات المتحدة الأمريكية

دوح البلابل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى EER , بجامعة KSU
    • KSU
    • EER
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 24th, 2010, 04:33 PM

موعد بدء الدراسة بالمعهد كاتبين 28/3
    أقدر أدخل أمريكا بتاريخ 27/3 ؟؟ ولا هاليوم بتسبب لي مشاكل ؟

علماً اني كتبت في نماذج السفارة اني راح اوصل بهالتاريخ ولا ابدو ملاحظات وحجزت وانتهيت

ودي اكون موجود بدري لان عندنا امور مهمة كثيرة لازم نخلصها قبل بدء الدراسة
  2. يمديك تخلص امورك في اسبوع اسبوعين ان طولتها

ليه 31 يوم غير حجزك وريح بالك انت خذت الفيزا طيب يمكن ياخرونك لعانه عشان موعد الدراسه
    بس للمعلوميه تاكد من التذكره متى بيكون وصولك يمكنك بتقلع يوم 27 والوصول بيكون يوم 28
    ويمكن لا بس الاحتياط واجب فيه كم واحد اعرفهم مادققو في الوقت وراحت عليهم رحلتهم

=)
    الله ييسر امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير حلم
    قصدك 27/2 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نعم هذا اللي أقصده

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياخي محتار
    يمديك تخلص امورك في اسبوع اسبوعين ان طولتها

ليه 31 يوم غير حجزك وريح بالك انت خذت الفيزا طيب يمكن ياخرونك لعانه عشان موعد الدراسه
    بس للمعلوميه تاكد من التذكره متى بيكون وصولك يمكنك بتقلع يوم 27 والوصول بيكون يوم 28
    ويمكن لا بس الاحتياط واجب فيه كم واحد اعرفهم مادققو في الوقت وراحت عليهم رحلتهم

=)
    الله ييسر امرك
    اسبوع اسبوعين ؟ وليش اورط نفسي ؟ ماني مضطر ازنق نفسي

الله يحفظك عندي طفل رضيع لازم ابحث له عن حضانة مناسبة.
    الله يحفظك عندي عائلة, لازم ابحث عن سكن مناسب بحيث يوم تبدأ الدراسة بالمعهد أكون مستقر بدل ما اتمرمط واتشتت وأنا أبحث عن حضانة مناسبة أو سكن.
    الله يحفظك محتاج سياره عشان ارتاح بالتنقل أنا وعائلتي. ادري انه موب لازم اشتريها اول شهر. بس ودي ابدأ دراسة المعهد وأنا مستقر ومرتاح نفسياً.

عشان كذا افكر اوصل قبل 30 يوم. ومافيه رحلة الا قبل 31 يوم او بعد اسبوع فيكون باقي على الدراسة ثلاث اسابيع منها يومين للملحقيه. اقلع من السعودية الصباح. واوصل العصر بتوقيت امريكا من نفس اليوم.

الله يجزاك خير ويوفقك.

وياليت اللي يعرف اي معلومة مؤكدة يفيدنا
    7 "
  4. هناك هما مرة يتبعو الأنظمة...ف هذا الشي حيسببلك شوشرة وبهدلة انت في غنى عنها بالذات انو معاك عائلة
    صدقني 3 اسابيع كافية جدا ان شاء الله من سيارة وحضانة وشقة وتأثيث وان شاء الله محتبدأ الدراسة الا و انت مخلص امورك وكل شي تمام...
    ربنا معاك
    7 "
  5. هذا رد القنصلية بالرياض :
    You can enter the US starting from 28 Feb,10 this is the law, I don’t know if they will at the port of entry let you in if you arrive on the 27th may be yes and may be no, so it’s better not to take the chance. thank you.

Consular Section, NIV
    Saudi Arabia, Riyadh
    يعني يقول احتمال تدخل واحتمال لا

وفي موقع وزارة الخارجية الامريكية موضحة الامور بالتفصيل :
    A beginning student who wants an earlier entry into the U.S. (more than 30 days prior to the course start date), must qualify for, and obtain a visitor visa. A prospective student notation will be shown on his/her visitor visa and the traveler will need to make the intent to study clear to the U.S. immigration inspector at port of entry. Before beginning any studies, he or she must obtain approval for a change to Exchange Visitor status, filing Form I-539 , Application for Change of Nonimmigrant Status and pay the fee. Also you must submit the required Form I-20 to the Department of Homeland Security office where the application is made. Please be aware that one can not begin studies until the change of classification is approved.
    أشكر كل من رد ودعا لي دعوة طيبه

الله يوفقكم ويسهل اموركم وتصلون بلد الدراسة بالسلامة ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.