الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاهل الخير في أمريكا

لاهل الخير في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رافع الراية
    رافع الراية

مبتعث جديد New Member

رافع الراية الولايات المتحدة الأمريكية

رافع الراية , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة تنسي
    • تنسي
    • هندسة
    • ذكر
    • نيشفل, تنسي
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 25th, 2010, 01:33 AM

ا
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة مني لكم جميعا بس حبيت استفسر من أهل الخير ممن لهم الخبر في امريكا
    شباب انا طالب مبتعث بالهند والحمدلله جبت التوفل وارغب في التحويل لامريكا بس لديه مشكله او مدري ايش الموضوع بالضبط بس متخوف انا جبت قبول قبل مااجيب التوفل وكان مشروط بالغة ورحت الوزارة باحول وقالوا لازم يكون القبول غير مشروط المهم رحت لنفس المكتب الى طلع القبول وارسل شهادة التوفل الى الجامعة عشان يغيروا القبول من مشروط الى غير مشروط والان قبولي جاهز عندهم بالجامعة قالوا لازم يسو مقابلة مع عن طريق الاتصال وانا بديت اخاف من الموضوع ليش بيسوا المقابلة والله خااااايف ارجوكم افتوني في امري ولكم خالص الشكر
    الجامعة هي تنسي والمقابلة راح تكون يوم الاربعاء او الخميس وخايف من المقابلة كثييييييييييييييييير
  2. الله يوفقك...
    المكالمة بس عشان يشييكو على اللغة...سوو كذا مع اختي ومشيت الأمور...تقريبا 3 دقايق...خليك واثق من نفسك و حتى لو خربطت عادي كمل أمورك...حيسألوك اسئلة عادية جدا...من ضمنها اكيد ليش اخترت هذي الجامعه وهذا التخصص...جهز اجابة جيدة ونسقها بحيث تكون مرتبة...عموما ان شاء الله مقبووووووووول...
    بس هذا اللي اقدر افيدك فيه..وخبرنا ايش يصير معاك...
    وربنا معاك...
    7 "
  3. أول شي على البركة البعثة وعلى التوفل وعلى التحويل
    ثاني شي المقابلة مثل قال alhaime أهون من المقابلة وجهاً لوجه ، ولكن لاتخاف ولاتفكر أكثر من اللازم ثق بنفسك وبقدراتك وحاول تلم باببعض الاسئلة مثلاً على سبيل المثال:
    شنو أسم الجامعة ،وليش تبي تلتحق للداسة فيها ، وشنو تخصصك وشنو الخطوط العريضة فيه (هذا إذاكنت مبتعث ماستر ) حتى وإن لم تكن مبتعث ماستر حاول تكون عندك ولوخلفية بسيطة ، وشي مهم حاول إنك تعرف بنفسك بشكل واضح ومرتب وياريت لو تكتب اللي تبي تقوله في ورقة تكون بجانك . هذا ما استطعت أن أقوله لك .

وبالتوفيق
    7 "
  4. الله يجزاكم الف خير ياشباب ابشركم سويت المقابلة وكانت زي الفل وراح يجيني القبول انشاء هاليومين شكرا لكم جميعا على نصحكم وتوجيهاتكم الاخوية الصادقه وفعلا المقابلة كانت دقيقتين و13ثانية بس ولا طولت معاه بالكلام اعطيته على قدر مايسأل
    الله يوفقكم ويسهل اموركم زي ماوجهتوني والله يديم المحبه بينا ولا يفرقنا عن طاعته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.