الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح دموعي مالها اول ولا اخر

شرح دموعي مالها اول ولا اخر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بليز ساعدوني
    اول شي الف مبروك البعثه وثلني شي الزواج قسمه ونصيب وكل انسان مايأخذ الا نصيبه
    وسالفة زواجك وقصة حياتك مافي تعليق عليها من ناحيتي مأقول الا ................... الله يكون في عونك واذا درس عشان ماتحبين مره ثانيه
    وثالث شي انا لي من زمان وانا في امريكا عشان كذا ترى فيهبنالت سعوديات كثير مامعهم محارم وعايشين في شقه انا تدرس معي 4 بنات سعوديات وحده متزوجه والثانيات لا وع ذالك عايشين في شقه وحده وانت وقرارك بس اهم شي استخيري واستشيري
    ولا تطلعين عن رايك اهلك مهما صار اهم شي رضى الله سبحانه ورضى الوالدين
    وهذا ردي على موضوعك
    واي خدمه انا حاضر

يا جماعة الخير

الرجال ما قال أنهم ساكنين معه في السكن قال يدرسون معه في المعهد

لا تظلمون الرجال

وصراحة هذه مشكلة الأهل اللي يسمحون لبناتهم يسكنون بأمريكا لوحدهم حتى لو سكن نسائي

الله يستر علينا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور نت
    يا جماعة الخير

الرجال ما قال أنهم ساكنين معه في السكن قال يدرسون معه في المعهد

لا تظلمون الرجال

وصراحة هذه مشكلة الأهل اللي يسمحون لبناتهم يسكنون بأمريكا لوحدهم حتى لو سكن نسائي

الله يستر علينا
    اشكررك للتوضيح

لاني كنت فاهمه غلط

واعتذر
    7 "
  3. والله اقناع الأهل اكبر مشكله معليه اختي ماابغى اصعبها عليكي بس حاولي تخلي احد من اقربائك يقنعه او أي احد من اهلكم طلع بعثة
    انا صارت لي نفس مشكلتك وقرر ابويا أنه مااروح نهائياَ بس الحمد لله واحد من جيراننا أقنعه
    فإنتي حاولي بكل ماتستطيعين وإذا ربي رايدلك البعثة تأكدى أنه محد يوقف بطريقك

قلبي معاكي أختي
    7 "
  4. اقول فكري بنفسك وبدراستك بلا حب بلا بطيخ
    مستقبلك اهم من هالخرابيط

الرجال مامنهم إلا وجع الراس
    وبالنسبة لاخوك الفاضل
    قولي له يا استاذ انت روح معي وجرب ادرس وإذا ماعجبتك الدراسة ومافلحت
    خذ اقرب طيارا وارجع السعوديه
    كثير بنات هناك يدرسون محارمهم حطوهم وارجعو وبالنسبة للإشاعات اللي تسمعينها عن الغاء البعثه للي مامعها محرم وقطع المكافاءه
    ترى كلام فاضي وكذب والمؤلف تلقينه ذكر فاضي وحاقد
    وبالتوفيق يارب
    7 "
  5. حبيبتي ربي يفرج همك وييسر امرك والله موضوعك يوجع القلب ياااااااااااااارب لاتبتلي ولاوحدة ياااااااااارب يسهلنا كللللللللللنا وييسر امرنا وانتي ياقلبي ربي يعوضك خير ويرزقك باللي حبك ويحفظك ويصونك اشغلي نفسك باشياء مفيدة وحاولي باخوكي او احد من محارمك يروح معاكي وان شاءالله ربي يسهل اموووووورك كلها يااااااااااارب
    حبيبتي افتكري دااايما ان الله عند ظن عبده به فاحسني الظن بالله.
    اكثري من الاستغفار وصلاة الوتر والله رح تحسي برااااااااحة واطمئنان.
    احنا مهما اتكلمنا مارح نحس بربع حرقة قلبك (اللي ينضرب مو زي اللي يعد الضربات)
    لكن لاتياسي وربي مايضيع عبد لجالو واحتمى بيه .وثقي تماما بانو اللي يجي من ربي خييير مهما كان .
    قلبي اهم شي تصبري(ان الله مع الصابرين) ويارب يسعدك ويوفقك
    7 "
  6. الله يعينك
    و عسى أن تكهرهوا شيئا و هو خير لكم ، و عسى أن تحبوا شيئا و هو شر لكم
    فا ان شالله يكون خيرة لك .. و اتركي عنك الهم و الحزن

اما على البعثة فحاولي تقنعي اخوك يروح وياك اذا عجبه الوضع اوكي ..و اذا ما عجبه يرجع .. على الأقل يكون وصلك لهناك

و أخيرا ..اذا الله كاتب لك تروحين بتروحين ..
    7 "
  7. يااختي انا ماابغى اكون قاسيه عليكي لكن من البدايه الي سويتيه غلط ليش تحبينه اصلا وهو مو خطيبك ولا زوجك
    المهم قدر الله وماشاء فعل لكن اكثري من الاستغفار والدعاء والذكر وادعي الله كثير وانا بدعيلك
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.