الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح دموعي مالها اول ولا اخر

شرح دموعي مالها اول ولا اخر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا حبيبتي

لاتتضايقي ياقلبي ربي يعوضك اخير منه

اهم شئ ركزي اكثر على موضوع بعثتك وحاولي تقنعي اخوك

انه بيجي يدرس هنا مثلك وراح يستفيد كثير راح يرجع ومعه شهادة وقدامه مستقبل باهر لو سافر معاك

حاولي تحنني قلبه عليك قولي له كفاية المشكله اللي صارت لي لاتوقف انت كمان بوجهي ساعدني وربي

بيساعدك واذا ما صار لك نصيب بالبعثه لاتزعلي ابدا ولا تخلي شئ يوقف بوجهك كملي بالسعوديه جنب اهلك

وقولي الحمد لله خسرت كل شئ وبقي لي اهلي

بالتوفيق
    7 "
  2. والله لوحبه لك مثل حبك له كان تحمل وصبر عشان بالنهايه تكونين له لكن تخلى عنك بسهوله انسيه والله يعوضك بواحد يعرف قيمتك ويحطك بعيونه وان شاءالله امور بعثتك بتسهل ماعليك الا انك تدعين الله وكثري من الاستغفار وقلبي معاك والله اني قلبت المواجع بس الله كريم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة here i'am
    ماقول لك انسي الرجال لأن مافي نصيب

لا بقول لك حبيبتي لو يحبك ماتنازل من اول مره وراح خطب ولا وحده تعرف انكم حبايب من زمان هو وياها مع احترامي يصلحون لبعض دام هذا واقعهم

وصدقيني ماراح يستمرون بتظل فكرة انك كنتي حبيبته في راسها وهو كذلك لذلك قولي حسبي الله وكفى وارضي بقضاء الله وقدره

وراح تثبت لك الايام انه مايصلح ولا وش مععننننى لما رفضو اهلك ماراح خطب اي وحده راح خطب مبتعثه ؟؟؟؟

شكله يدور مصلحته بيعيه وتطمني العوض احلى ربي ماياخذ شي غير البديل احلى صدقيني

وشي ثاني بعثتك اقنعي اهلك قولي لهم لاتسكرون كل شي في وجهي وقفوا معاي اسندوني انتم اهلي وكثري استغفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااررررر والله والله انه حل المعجزات بحياة الكثير

وانا منهم لي قصص كثيره مع الاستغفار .. باليوم 1000 مره

كثري استغفار بس صححي النيه مو للبعثه ولا للزواج استغفري علشان الله يغفر لك ذنوبك واخشعي باستغفارك مفعولها اقوى من الاستغفار لحاجه دنيويه وتجيك الدنيا راغمه وتتيسر امورك بإذن الله وغيرك هم الي يندمون

الله يستر عليك ويفرج همك ويحقق املك

انا معاك بكل كلمة قلتيها بصراحة هذا الشخص واضح انة يدور مصلحتة ويوم رفضوة اهلك كان ماعندة وقت
    وعلى طول خطب بنت عمك عشان يلحق على روحة ويسافر

لو كان يحبك حقيقي ماكان خطب بنت عمك على الاقل عشان مشاعرك ومالقى الاعذر كرامتي واهلي
    كل شي فية كرامة الا الحب والزواج فية تضحيات وتنازل عشان تمشي الحياة
    لو كل واحد قال كرامتي كان ما فبة شي اسمة زواج وحب ياما وياما انهانت كرامتنا سواء رجال او حريم بس عشان حبنا وزواجنا نضغط على انفسنا ونصبر

احمدي ربك اللي فكك من هالشخص اللي واضح انة همة البعثة وبس
    وربي يحبك اللي ماتزوجتية وبعدين ندمتي

ومااقول الا الله يكتب لك الابتعاث ان كان خيرة لك
    والله يكفيك شرة
    7 "
  4. ما تدرين يمكن تكون خيرة لك
    الا اكيييييييد انها خيرة .. الولد لا يحبك ولا شي ولا درى عنك اسمحي لي
    اللي يحب يتمسك في اللي يحبه .. مش يبيعه ويروح يخطب على طوووووول .. ومين كمان بنت عمك

خله يولي

واخوك كمان خله يولي

انتي اطلعي كملي دراستك .. مو شرط احد يجي معاك انتي راح تتعرفين على بنات والامور الحمدلله مررررة تساهيل وامان وراحة نفسية

كملي دراستك وارجعي بشهادة كبيرة واكسري عينهم كلهم

ولا تجلسين في البيت وتصيرين موضع شفقة وتخسرين مستقبلك وكل شي .. عشان ناس اخر همهم انتي معليش.
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.