الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فكرة : لمن يريد شهادة بنكية بمبلغ كبير

فكرة : لمن يريد شهادة بنكية بمبلغ كبير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. خآلـد أول شي هذي بنت ؟!

شلون أحول لبنت 200 ريال وطلع لي شهادة بنكية ؟!

ثآني شي أنت بعد تتهمني بالسرقة وتقولي ذي الاشكآل ؟!

~

لآ إله إلآ آلله

آستغفرالله من هآلنــآس بس ..

جزآ كل واحد يسيئ آلظن بأخيه .. عند ربه

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة supermodel
    عموما انا مااحتال على احد تبي شهادات بنكيه ارسلها لك او قابلني انا بالرياض وطبعا في رسوم للارسال الورق لخارج مدينه الرياض
    وانتيهينا
    انا ابي علشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااان السفاره كيف وبكم انا من خارج الرياض
    7 "
  3. رجعنا سالفه ذكر واتثى احنا ناس متعلمه متطوره رايحين بلاد دول العالم الاول وعادي مافيها شي its just business
    انا ابي اطلع من السعوديه عشان انسى اني امراة ياربي ضعف وانكسار ونظرات مخيفه وحوش اللي هم اهل اللحى لووول مو الناس العاديين سوري انا اوجه كلامي للناس الراقيه المتطورة
    ياخي الكريم تحب تتواصل معي راسلني على الخاص وهذا مساعده مني واحتسب فيها الاجر انا مو محتاجه فلوس بس يعني مشواير الذهاب للبنك والانتظار تخليني اطلب رسوم وفقط
    7 "
  4. ياعمري على اهل اللحى . ليت الناس كلهم مثلهم . والله كانت الدنيا بخير ..

وأنا أتمنى أكون ملتحي .. ماني ملتحـــي ..

وأنتي تطرقتي بـ موضوع آخر ..

وأحنا بـ موضوعنآ .. الي هو الشهادة البنكية ..

طيب خلينآ يآ أختــــــــي . نتكلم بـ [ التطــور ] .. هل من التطـــور .. تتهمين واحد بالسرقة وتظلمينه .. !!

وتجين تروجين طريقتـك الغريبة .. ويوم أجي أقولك .. طريقتك غريبة بس مازدت على ذي الكلمة ماقلت مثل ماقلتي علي حرامي مارضيتيهآ على نفسك .. !!

يعني كلهم حرامية وأنتي لا مش حرامية .. أنتي إنسانة صادقة وأمينة والكل حرامي وكاذب ؟!

هل هذا تطـــور .. ؟!

~

وخلينآ نجي لموضوع .. شردتك من السعودية إلى أمريكا .. لوووووول

هذا الموضوع ماودي اتطرق فيه .. لأن مالي مصلحة فيه والكلام فيه يطول ..

بس من خلال كلاممممك .. عرفت إن آلله مارزقك بـ : بعثـــــــة .. بل رزقك بـ : نحششة من السعودية .. لووووووول

ومششكلة الي مثلك .. ماخذ الدين عادات . ويؤمن بأن ربه يراقبه بالسعودية بس .. ويوم الله رزقه بـ : نحششه ..

وشرد لأمريكآ وصل هناك .. نسى شي إسمه إسلام .. ونسى إنه مسلم .. واستمتع ولا حول ولا قوة إلا بالله ..

هل هذا تطـور .. ؟!

لا أدري لماذا أكثر الفتيات .. والفتيان أيضاً فاهمين كلمة الحرية .. غلط .!

ويا أخ هادي القحطاني .. لا تنسى ياحبيبي لازم الشهادة البنكية تكون بإسمك أو إسم الوالد .. كيف تبغى شهادة بنكية بإسم بنت غريبة ؟!

والله كذا تبغى تصعب إجراءاتك ويمكن توصل .. لـ : رفض فيزتك !!

انتبه ..

وأنا أرد على كل واحد ساء الظن بي .. أقوله مو أساسي هو يحولي مبلغه أنا أحول المبلغ أول شي وأخليه بحسابه 48 ساعة . ويطلع شهادة بنكية ..

ثم هو يحول لي مبلغه وأرد له المبلغ بعد 48 ساعة يوم يتم صدور الشهادة البنكيـة .. بس بشرط ، نتقابل ونتعرف على بعض ..

والله ولي التوفيق ..

7 "
  5. من قال ان الشهاده لازم تكون باسم ابوك ليش احنا اطفال قصر هذا الكلام بالسعودية ولي امر وخرابيط فاضيه
    وانت تتعامل مع امريكان وخواجات غربيين ماينظرون للمراة بانها ولاشي زي هنا ولاهمهم من هذاي البنت ولاشي انسى افكارك ونظرتك السعودية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة supermodel
    رجعنا سالفه ذكر واتثى احنا ناس متعلمه متطوره رايحين بلاد دول العالم الاول وعادي مافيها شي its just business
    انا ابي اطلع من السعوديه عشان انسى اني امراة ياربي ضعف وانكسار ونظرات مخيفه وحوش اللي هم اهل اللحى لووول مو الناس العاديين سوري انا اوجه كلامي للناس الراقيه المتطورة
    ياخي الكريم تحب تتواصل معي راسلني على الخاص وهذا مساعده مني واحتسب فيها الاجر انا مو محتاجه فلوس بس يعني مشواير الذهاب للبنك والانتظار تخليني اطلب رسوم وفقط

أنا ما لي بالموضوع أي صله
    بس حاب أذكرك يا أختي أن الله يراكي
    أنا مني مطوع ولا متشدد أنا شاب زي أي شاب بس حبيت أنبهك

إحترامي,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة supermodel
    من قال ان الشهاده لازم تكون باسم ابوك ليش احنا اطفال قصر هذا الكلام بالسعودية ولي امر وخرابيط فاضيه
    وانت تتعامل مع امريكان وخواجات غربيين ماينظرون للمراة بانها ولاشي زي هنا ولاهمهم من هذاي البنت ولاشي انسى افكارك ونظرتك السعودية

يعني أفهم من كلامك أن كل سعودي ينظر للمرأه على أنها لا شي ؟؟؟؟؟
    ممكن تكون في فئه من الناس لا تتكلمي على مجتمع بأكمله
    أي مجتمع فيه الطيب والبطال
    وآسف أني طلعت خارج إطار الموضوع

أتمنى أنك ما تنسي أن إللي مسوي البعثه سعودي
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.