الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فكرة : لمن يريد شهادة بنكية بمبلغ كبير

فكرة : لمن يريد شهادة بنكية بمبلغ كبير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة supermodel
    من قال ان الشهاده لازم تكون باسم ابوك ليش احنا اطفال قصر هذا الكلام بالسعودية ولي امر وخرابيط فاضيه
    وانت تتعامل مع امريكان وخواجات غربيين ماينظرون للمراة بانها ولاشي زي هنا ولاهمهم من هذاي البنت ولاشي انسى افكارك ونظرتك السعودية
    هذا نظآم السفـآرة الأمريكية ..

ومن النظـام . شهادة بنكية بإسم أي واحد إذا كان بإسم واحد غريب .. لازم يكتب تقرير إنه يتكفل بمصاريف دراسة المبتعث .. هل تتكفلين مصاريف أخوي هادي القحطاني ؟!

أكيد بتقولين : لا ..

طيب لا تورطين المسكين ..

وبعدين يمكن يرفضون فيزته .. بسبب : عدم توفر مبلغ مناسب - ليس له علاقات عائلية قوية في بلاده ..

لذلك من النظام لازم تكون بإسمه أو إسم الوالد .. عشان يكون بالسليم ..

ومستحيل آنسى أفكآري . السعودية .. آفتخر إني مسلم ثم آفتخر إني سعودي ..

لآ أدري لماذا تفكيرك مثل الأمريكي السعادة الحقيقة بفعل المحرمات .. !!

التفوق الدراسي .. بمخالطة الأولاد .. !!

هذا انحطاط أخلاقي وليس تطور ..

والله يصلح حالك وحال المسلمين أجمعين وينور بصيرتهم ..

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7OS 7OS
    يعني أفهم من كلامك أن كل سعودي ينظر للمرأه على أنها لا شي ؟؟؟؟؟
    ممكن تكون في فئه من الناس لا تتكلمي على مجتمع بأكمله
    أي مجتمع فيه الطيب والبطال
    وآسف أني طلعت خارج إطار الموضوع
    أتمنى أنك ما تنسي أن إللي مسوي البعثه سعودي
    اللي مسوي البعثه الملك حفظه الله والللي هو من اعلى طبقات المجتمع واللي اتكلم عنه العامه الناس العامه وليس الطبقه الراقيه المرفهه
    7 "
  3. كل واحد يشوف الناس بعين طبعه ومن جاب سيرة محرمات ودارسه مع طلاب ذكور استغفر الله وايش يعني يبون ياكلوني اولاد الامريكان بالعكس ناس راقيه ومحترمه ولو يشوفوا البنت بمايوه ماجابوا خبرها لكن هنا ياحرام من يشوفون السواد ينهبلوا
    يارب انت كلامك يدل انك غير ناضح ولو ابي اعربد عردبت هنا مليون طريقه وطريقه . انت مالك دخل بالناس الله هو اللي يحاسب اعوذ بالله بس انا طريقتي مافيها استغباء او احتياال انت تقول حطوا كامل المبلغ بحسابي يعني اكثر من المبلغ اللي انا طالبته ؟ طيب اذا انا طلعت كذابه الخسارة مو كبيره بس انت اذا طلعت كذاب الناس راح يخسروا كامل المبلغ ولا ايش رايك
    7 "
  4. أقول يابنت الناس الله يستر عليك .. خربتي موضوعي ولا يسعني القول إلآ أقولك ( الضرب بالميت حرام ) .!

لو أقول الي أقوله مستحيل .. يفيد الكلام .. واضضح عليك ميتة على الجنسية الأمريكية مافي مجال . نتكلم أكثر .

وبعدين أنا يوم أحول فلوسي على حساب هادي يطلع شهادة بحسابه . كيف اتكفل بدراسته ؟ ( وجه مبتسم )

واضح إنك مو عارفة الأنظمة .. ومو عارفة الطبخة كلها .. وجاية تفلسف هنإ

هل الأمريكي مثل الملائكة بالسماء .. الله رفع عنهم الشهوة ؟!

معلومة رسمية لك على الطاير : رغم وجود المراقـص والنوادي الليلة ونوادي الدعـــــارة .. في أمريكا .. إلآ أن في أمريكا عملية اغتصاب كل 10 ثواني ..

هذا من رغم توفر كل شي .. ؟!!

آتقي آلله في نفسك ..

ورجآء خاص تفضلي برى موضوعي من غير مطرود ..

7 "
  5. مالك علاقه فيني بس لاتضحك على الضعوف المساكين وتلهط فلوسهم كلام فاضي اغتصاب هذا كلام كتب السلم بالجامعات العربية
    ليش الدعوى فوضى بامريكا والامور ماشيه ستر واذبحوا البنت وانطمي والله الامان خارج السعوديه اكثر للمراة
    7 "
  6. والله شف لا تستغرب إساءة الظن ,

لاهم يعرفونك ولا أنت تعرفهم , و وضعت نفسك موضع شبهه فلا تتوقع إحسان الظن حتى من الطيبين , إحسان الظن في ذا الأمور سذاجة ,

الأمر يفتقر للضمان على المال وهذا ما يجيده السارق , لا أتهمك أبد لكن , تقول يقابلني ويعرف اسمي , حتى لو قابك وعرف اسمك وحول لك المبلغ

معرفته باسمك وبيتك ما تفيده بشي أبد لأنه حول المال بإرادته , عموماً المبلغ الي ناقصك تقدر تدبره من أحد تعرفه , وما أنوقع تحتاج أنك تجي هنا وتحرج نفسك ثم تقول محد يحسن الظن !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوبة
    والله شف لا تستغرب إساءة الظن ,

لاهم يعرفونك ولا أنت تعرفهم , و وضعت نفسك موضع شبهه فلا تتوقع إحسان الظن حتى من الطيبين , إحسان الظن في ذا الأمور سذاجة ,

الأمر يفتقر للضمان على المال وهذا ما يجيده السارق , لا أتهمك أبد لكن , تقول يقابلني ويعرف اسمي , حتى لو قابك وعرف اسمك وحول لك المبلغ

معرفته باسمك وبيتك ما تفيده بشي أبد لأنه حول المال بإرادته , عموماً المبلغ الي ناقصك تقدر تدبره من أحد تعرفه , وما أنوقع تحتاج أنك تجي هنا وتحرج نفسك ثم تقول محد يحسن الظن !
    حسستني إنك : آلمحقق كونآن ( فيس ميت ضحك )

كتآبة تعهد وحضور شوآهـد .. ومعرفته بي تفيد لا تقول ماتفيد إذ تجاوز 48 ساعة ومارجعت له المبلغ ..

لا تقولي يمديني أشرد أمريكا ههههه .. ؟!

يشتكيني وأكيد المبلغ معي وينرجع له ..

والي أعرفهم لا يوجد أحد فيهم من يحمل 5 آلآف .. وانا محتاج مبلغ قوي ..

وقلت في من هو بنفس حالتـي .. من المبتعثين ومجرد فكرة أخي الحبيب أولاً وأخيراً ..

حطيت هالموضوع بشوف رآيكم .. على العموم أعتقد يوم نتعرف على بعض ونوقع تعهد وحضور شهود ..

ماتوقع هنآ يخاف على حقـه وسبق وقلت فوق ؟!!

أنا أحوله مبلغي أول شي ..

ومدري وين الإحراج الي تشوفه أنت ؟! .. كل واحد يفيد الثاني مو فائدة من طرف واحد .. وأنا ماتسلفت فلوس كلها يومين واطلع شهادة وينرجع له المبلغ كاملاً وزيادة مبلغي لين يتم
    يصدر شهادته ويرجعها لي ..

حيآك آلله ..
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.