الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فكرة : لمن يريد شهادة بنكية بمبلغ كبير

فكرة : لمن يريد شهادة بنكية بمبلغ كبير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أمرنا الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة والتسليم بحسن الظن بآخيك المسلم
    والله يعينك أخوي وتتسهل أمورك
    وما أسهل منها اذا بتساندون بعض ويكفي لو تكتبون على بعض شيكات وتنتهي المسآله من ناحية الآمان
    وبعض الآعضاء ردود سلبية وجافة ماتت قلوب الرحمة والمساعدة !!
    الله يوفقك يالغالي وإن شاء الله آجر وحساب لك بالدنيا والآخره
    7 "
  2. الأخت المتحضرة: shut up

فشلتينــــــا انتي وهالتفكير المتخلف!!!

امانه .. وشلون تطلعين لاحد شهاده بنكيه؟؟ بتتعهدين انك تدفعين مصاريفه وتتكفلين فيه؟؟؟؟؟ اتحدى!

شفتي مين الي يسرق!!!!! 200 ريال تلوي بطنك!! الناس مو اغبياء.. ولا لازم نعرف ان عندك مبلغ في البنك وانك من الناس الهاي كلاس!!
    حومتي كبدي بصراحه.. واذا على الامان في امريكا.. قولي لي ليش فيه تصنيف عندهم للولايات الخطرة والآمنه؟؟؟ كان صارت امريكا كلها امان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انتي الي مثلك فشله يروح يمثل السعوديه هناك!!!!!!!!!

اخوي ادري انك قفلت الموضوع بس ما قدرت اتحمل استفزتني ردودها..

وانا لو اقدر افيدك كان فدتك بس ما عندي مبلغ كبير ولاني من اهل الرياض...

ولا واحد بهذا الاسلوب الراقي في المعامله صعب نتهمه بالسرقه بدون وجه حق .. وبدون دليل!!
    7 "
  3. يا جماعة الموضوع ما يستاهل كل هذه العواصف الكلامية

الأخ الكريم أعطاكم فكرة فمن أحب المشاركة معه مع وجود الثقة فحياكم الله

واللي ما يحب الله يسهل عليه

وأتمنى نكون أرقى في التعامل من هذا الشيء ولا تخلون أي شيء آخر يؤثر علي إبتعاثكم وتفكيركم بالأمور المهمة اللي راح تحصلون عليها

تمنياتي لكم بالتوفيق الدائم
    7 "
  4. استغفر الله يارب والله المراة في امريكا تطلع بنص الليل ولاحد يقدر يقرب لها انا هنا ياحرام بسوداها والصباح والناس كلها تناظر
    بعدين الانسان يمثل نفسه ولا دخل بجنسيته ومالكي دخل فيني واسوي اللي ابغاه ناس حشريه انسوا حشريتكم ومراقبه الناس بامريكا لانه هذا يعد تصرف بذئ وخصوصا رجل يبحلق بحرمه هذا يسمى تحرش قال اغتصاب بامريكا ياقلبي الناس شبعاته حريم مو زي هنا اعوذ بالله وبعدين عموما بالناقص مارح اطلع شهادات لاي احد انا كنت بس احمي الناس من اللي كاتب الموضوع فقط وبعدين انتي المتخلفه من اسلوبكي حاجه تقرف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة supermodel
    استغفر الله يارب والله المراة في امريكا تطلع بنص الليل ولاحد يقدر يقرب لها انا هنا ياحرام بسوداها والصباح والناس كلها تناظر
    بعدين الانسان يمثل نفسه ولا دخل بجنسيته ومالكي دخل فيني واسوي اللي ابغاه ناس حشريه انسوا حشريتكم ومراقبه الناس بامريكا لانه هذا يعد تصرف بذئ وخصوصا رجل يبحلق بحرمه هذا يسمى تحرش قال اغتصاب بامريكا ياقلبي الناس شبعاته حريم مو زي هنا اعوذ بالله وبعدين عموما بالناقص مارح اطلع شهادات لاي احد انا كنت بس احمي الناس من اللي كاتب الموضوع فقط وبعدين انتي المتخلفه من اسلوبكي حاجه تقرف

والله عييييييييييييييييييييييييييييييب عليكي...ترا فشلتي نفسك قدام كل الناس ..وزي انتي ماتتشرفي انك تكوني من هدا البلد وفرحانة انك هاي كلاس على قولك مع اني اشك في كدة...صدقيني محد يتشرف انك تكوني من دا البلد...وخلي امريكا تنفعك....مريضة نفسيا...
    7 "
  6. بالنسبه للاخو والله فكره رائعه بس تستاهل وقت لتفكير يعني لازم ضمان
    وان شاالله نستفيد من بعض ونساعد بعض في هذا المنتدى
    مو نقول انحاشوا منه هذا حرامي بيأكلكم
    ياناس لاتلومونها اللي على قولتها من هاي كلاس هذي يمكن شافت الظلم من مجتمعها يعني من اهلها واقاربها وتربيتها بعد
    ماتدري ان الشعب السعودي اطهر شعب واطهر ارض
    لكن هذي وامثالها كاني اناظرها اشك في جنسيتها السعوديه يمكن مااخذتها الا قبل سنتين وتسمي نفسها سعوديه- تخسين والله
    سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لاالاه الا انت استغفرك واتوب اليك
    7 "
  7. قولوا أمين ...

الحمد لله ع نعمه العقل وع نعمه الرضى والقناعة الاخت الكريمة مسكينه وربي مازالت اضواء الغرب مبهرتها ولسه نظرتها قاصرة ،، جميل ان اعتز بوطني وبهويتي الدينيه والغريب ان اتجرد منها (لعل لذلك اسباب خافية تعيشها الاخت و تؤرقها فأحبت ان تبث شكواها هنا)فإحمدوا الله ..
    ربي يحمي كل اهل السعوديه ويوفقهم ويرجعوووووووووون سالمين غانميييين ...بأعلى الشهادات وبالعلم النافع لدينهم ووطنهم ...!

اساله ان يردها للحق ردا جميلاً ...
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.