الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فكرة : لمن يريد شهادة بنكية بمبلغ كبير

فكرة : لمن يريد شهادة بنكية بمبلغ كبير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تحية لك اخي الكريم ..............

اتمنا لك التوفيق والنجاح دوماً......

بالنسبة للموضوعك جميل بس للأسف في الزمن هذا الثقة منعدمة.!!. السبب في ذلك الكذب والنفاق وانعدام بين البشر
    اريد اتحدث عن نفسي أنا لا استطيع الوثوق فيك والسبب بسيط (لانني لا اعرفك) واعتقد هذا شي منتطقي..
    هذا ليس تشكيك في ذمتك عزيزي ولكن زي ما قالت لك أنا لا اعرفك.

* اخوي اذا تعرف احد في البنك تراه يقدر يطلع لك شهادة بنكية حتى لو ماعندك رصيد >>> مجرب

بالتوفيق للجميع....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة supermodel
    مالك علاقه فيني بس لاتضحك على الضعوف المساكين وتلهط فلوسهم كلام فاضي اغتصاب هذا كلام كتب السلم بالجامعات العربية
    ليش الدعوى فوضى بامريكا والامور ماشيه ستر واذبحوا البنت وانطمي والله الامان خارج السعوديه اكثر للمراة

تحية لك اختي العزيزة ....
    لا اختي حتى في السعودية أمان واكثر من امريكا ، ولكن الحرية لاتقارن با أمريكا للأسف والسبب بعض الفوضاويين.

بالتوفيق للجميع.....
    7 "
  2. الله يعينكم والله

واللي محتااج الشهادة البنكية انا اسويهاا له

لاكن لاشخاص معدودين ماقدر اسوي لعشره مثلا.. يعني لكذا شخص بس

بس هذه لوجه الله

مابي مقابل ولا ابي اي شي دنيوي ابي حاجه وحده بس

الدعاء لي والدعاء لوالديني

واللي محتاجها يراسلني انا قلت كذا شخص ماقدر اخدم الكل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة supermodel
    استغفر الله يارب والله المراة في امريكا تطلع بنص الليل ولاحد يقدر يقرب لها انا هنا ياحرام بسوداها والصباح والناس كلها تناظر
    بعدين الانسان يمثل نفسه ولا دخل بجنسيته ومالكي دخل فيني واسوي اللي ابغاه ناس حشريه انسوا حشريتكم ومراقبه الناس بامريكا لانه هذا يعد تصرف بذئ وخصوصا رجل يبحلق بحرمه هذا يسمى تحرش قال اغتصاب بامريكا ياقلبي الناس شبعاته حريم مو زي هنا اعوذ بالله وبعدين عموما بالناقص مارح اطلع شهادات لاي احد انا كنت بس احمي الناس من اللي كاتب الموضوع فقط وبعدين انتي المتخلفه من اسلوبكي حاجه تقرف
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
    رنووووووووووووووووووووووووووووووووه
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.