الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات سريعة قبل السفر للولايات المتحدة

استفسارات سريعة قبل السفر للولايات المتحدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جوكـــر
    جوكـــر

مبتعث جديد New Member

جوكـــر الولايات المتحدة الأمريكية

جوكـــر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة محتار
    • محتار
    • -
    • ذكر
    • لوس انجلوس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 28th, 2010, 12:35 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

انا حبيت نفتح موضوع ونشوف اراء الشباب في بعض الامور المتعلقة بالسفر لامريكا منها :

هل الافضل الواحد يشتري لاب توب من السعودية او من امريكا وش هو الارخص وهل اذا شريته من امريكا باحصل عربي .

بالنسبة للملابس كثر الكلام فيها بعض الناس يقول اشترى من السعودية لان الاسعار هناك غالية جدا لكن بعضهم يقول العكس ان هناك ماركات افضل واسعار معقولة في امريكا.ياليت اللي يأييد ان الواحد يشتري من السعودية او من امريكا يذكر بعض المحلات الحلوه ..

هل الافضل الواحد ياخذ معه شبطه وسط ويشحن واحده اكبر .

المعروف انا الولايات في امريكا بينها اختلاف كبير في الاسعار فعشان كذك انا طالع لولاية كاليفورنيا فاليت اللي عنده خبره يفيدنا .
  2. الصراحة انا رايحة شيكاغو لكن صديقاتي بولايات اخرى اكدولي على عدم احضار امتعة كثيرة لان كل شي متوفر هناك وباسعار معقولة وبالنسبة للاب توب متوفر بس الويندوز العربي غالي شوية بالاضافة الى ان نضام الفيشة مختلف
    هدا اللي سمعته
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاد الخير
    الصراحة انا رايحة شيكاغو لكن صديقاتي بولايات اخرى اكدولي على عدم احضار امتعة كثيرة لان كل شي متوفر هناك وباسعار معقولة وبالنسبة للاب توب متوفر بس الويندوز العربي غالي شوية بالاضافة الى ان نضام الفيشة مختلف
    هدا اللي سمعته
    مشكورة على المرور وتشريف الموضوع .
    لكن ياليت توضيح اكثر لموضوع الفيش ..
    7 "
  4. والله ماعرف باضبط لكن اللي اعرفه انك محتاج تركب قطعة تانية على فيش الكمبيوتر وايضا محول كهربي لان الكهرباء عندهم110 مو 220 فولت بالاضافة الى لو فتشو اللاب توب ولقو برامج منسوخة ومقلدة يعني غير اصلية احيانا يسببللك مشكلة
    ياريت نكون فدتك
    ممكن الشباب يفيدوك اكثر مني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاد الخير
    والله ماعرف باضبط لكن اللي اعرفه انك محتاج تركب قطعة تانية على فيش الكمبيوتر وايضا محول كهربي لان الكهرباء عندهم110 مو 220 فولت بالاضافة الى لو فتشو اللاب توب ولقو برامج منسوخة ومقلدة يعني غير اصلية احيانا يسببللك مشكلة
    ياريت نكون فدتك
    ممكن الشباب يفيدوك اكثر مني

يعطيك العافية على هذا التفاعل ..
    7 "
  6. خذ العلم مني

الاب توب انا شاريه من هنا بأمريكا سعره معقول ومواصفاته خرافيه مقارنه بالسعودية بس كي بورد عربي مافي اما اللغة حق الجهاز تقدر تحولها عربي من نفس وندوز 7 ، اما الملابس في كاليفورنيا غاااااااااااااليه مثل عندنا في شيكاغو صح حلوه وماركات بس اذا مايهمك الفلوس اشتر من هنا ، الفيش وانت جاي جيب معك واحد صغير ناسي شكله بس لو تسأل عنه يعلمونك والكهرباء 110 فقط .. بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    خذ العلم مني

الاب توب انا شاريه من هنا بأمريكا سعره معقول ومواصفاته خرافيه مقارنه بالسعودية بس كي بورد عربي مافي اما اللغة حق الجهاز تقدر تحولها عربي من نفس وندوز 7 ، اما الملابس في كاليفورنيا غاااااااااااااليه مثل عندنا في شيكاغو صح حلوه وماركات بس اذا مايهمك الفلوس اشتر من هنا ، الفيش وانت جاي جيب معك واحد صغير ناسي شكله بس لو تسأل عنه يعلمونك والكهرباء 110 فقط .. بالتوفيق
    مشكور ..
    لكن ابغى اسال لوجبت معي كيبورد من السعودية يو سبي وشبكته بالاب توب يكتب عربي في الجهاز اللي شاريه من امريكا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.