الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اللي وصل أمريكا .. ايش صار معاكم؟؟

استفسار اللي وصل أمريكا .. ايش صار معاكم؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ماجاوبتوني

وش رايكم اخذ القهوة مطحونة والا حب ؟! <<< فيه طواحين للقهوة هناك <<< ادمان قهوة

وبالنسبة للتمر عادي والا لا ؟!

وبالنسبة لحافظة القهوة عادي ناخذها معنا <<<< شكلي بمر السنيدي واشري عدة كامله ههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Computer
    ماجاوبتوني

وش رايكم اخذ القهوة مطحونة والا حب ؟! <<< فيه طواحين للقهوة هناك <<< ادمان قهوة

وبالنسبة للتمر عادي والا لا ؟!

وبالنسبة لحافظة القهوة عادي ناخذها معنا <<<< شكلي بمر السنيدي واشري عدة كامله ههههه

اكيد فيه مطاحن هناك امريكا بكبرها ماعندها يؤ يؤ !!
    اجل شلون يطحنون قهوتهم بس اللي اعرفه الكل ياخذ مطحونه خذها مطحونا افضل عشان ماتبتلش بس اللي لاحظته ان اللي مشو اغراضهم ومااحتجزوها اللي اكلهم فيه تاريخ انتها وانتاج
    التمر عادي كثير دخلوه بس خله مغلف وعليه تاريخ صلاحيه مهم جدا
    شلون حافظه قهوه قصدك علبه يعني اتوقع المواعين عادي مافيه اي مشكله ..
    بس لاتنسى تذوقنا من قهوتك هههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنفوان الشباب
    مرآآحب ..

أخوكم متواجد بـ أمريكـــــــــــ ( فلوريدا ) ــــــــــــا << يمديكم ع الحركه ..

أول شي .. الأمور لاتدعو لتهويلها .. كل شي طبيعي ومتوقع .. من مطار الملك خالد ( تفتيش شخصي قبل ركوب الطائرة ) ..

مطار .. واشنطن ( طابور لختم الجواز والبصمه .. مثلك مثل العالم .. بعضهم ومن ضمنهم أنا فتشوا ( حقائبي ) .. << مثقف ههه
    بعدها روّح .. وتلقى قدامك المصري حق الملحقيه جنبه لوحه كبر طويق .. عليها سيفين ونخله .. ويوديك للفندق ثم الملحقيه ..

بالنسبه لي .. المفروض اروح لفلوريدا ..
    طلعت لنيويورك وتمشيت فيها .. ومن هناك طلعت لفلوريدا .. صار لي اسبوع في أمريكا ..

من مطار نيويورك ( JFK ) .. إلى فلوريدا ..
    آخذوا راحتهم معي ع الآخر .. ماكان فيه زحمه .. ومخمخوا علي .. تمسيح جميع أجزاء الجسم ماعدا ( المناطق الحساسه ) ..
    ودخلوني غرفه قزاز .. أخذت فيها لفه .. وطلعت .. وبس .

التذكره من الرياض _ واشنطن .. ...... ومن نيويورك _ فلوريدا .. على حساب الحكومه جعلني فداها ..

وتحياتي ..
    ماشالله حلو ..
    بس بغيت اسألك لما رحت لواشنطن الملحقيه بعدها نقدر ناخذ تذاكر منهم ونروح كالفورنيا لان دراستي هناك ولا بأي وسيله نروح ..

ويعطيك العافيه~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المكتسح
    انا على القطريه وجدا كانت ممتازه اما بخصوص وش الي صار لماوصلت فاهذي لي موضوع كامل عنها

حمدلله ع سلامتك

ياليت تقولنا ايش صار معك وهل كانت رحلتك مباشره ولا لا ؟؟؟؟ عشان نستفيد

وجزاك الله الف خييييييييير
    7 "
4 من 23 صفحة 4 من 23 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.