الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

-----------------------

-----------------------

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد ,, 1987
    رائد ,, 1987

مبتعث جديد New Member

رائد ,, 1987 الولايات المتحدة الأمريكية

رائد ,, 1987 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الإدارة المالية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • الإدارة المالية
    • ذكر
    • سان دييغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 29th, 2010, 03:42 PM

تم حذف المشاركة
  2. هذا شعور بالتوتر ..لأنك لسه ماخلصت أمور القبول ...لكن لاتخليها حاجز بينك وبين أحلامك وطموحاتك...
    خلي في بالك شيء واحد إن ربي معاك ..وإنه راح يسهلك أمورك ..تفائل بكل خير ..
    وإن شاء الله راح توصل لكل ماتتمناه ..أهم شيء تشيل الفكره من رأسك وتستغفر ولاتفكر بالشيء انه مستحيل مافي شيء في الحياه مستحيل..كيف الكل بيدس وسجل ..لو مستحيل كان كل المبتعثين رجعوا..
    خلي أملك بالله كبـــــــــــــير ..وأنا من وجة نظري إن هذا الي سويته مو دليل انه انت ماودك تكمل ..إنت أتسلمت لقلقك وخوفك..
    أتمنـــــــــــــى لك كل التوفيق ..وعسى ربي يسهل أمورك إنت وكل مبتعث ومبتعثه ..ويحققلك كل أحلامك ..أهم شيء خلي في بالك إن ربي معاك مدام إنت معاه ..
    7 "
  3. تبي الجد وربي حرآآآآآآآم عليك

تجي النعمه لحد عندك وترفسها

مو ناس تتمنى الابتعاث عشان تكمل دراستها وانت عشان شفت امور جديده عليك قمت تسوي وتهول بالموضوع

انا الحين بنت قدامك الى الان ماجاني قبول وابشرك مو نفس التخصص بعد

واخذت موعد بالسفاره وقالولي ماعليك انتي تعالي واجتازي المقابله واذا جاك القبول ارسليه فاكس ومافي داعي تجين

ومسهلينها علينا مرررررررررررره حتى يقولي لاتخافين

وانت ماعليك خذ قبول من اي معهد واذا بدآت الدراسه على كلام معالي الوزير الموسى تبدآ تراسل الجامعه وتقولهم انا باقي لي على نهايه اللغه 5-6 شهور وان شاءالله بتنفتحلك ابوابها ولاتسكرها من الحين

ثانيا مسآله الحجاب الحمدالله في كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييير

راحو وبعضهم منقبات وقالو لقينا عوائق شويا واضطرو يتحجبو بس ماشالو حجابهم

الله يعينيك دام هذا تفكيرك

وبعدين مسهلين البرنامج مررررررررررررررررررررررررره

وش تبي اكثر من كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وياما ناس راحو لامريكا وماصارلهم هالشي

طيب كانك خايف من امريكا ليه ما اخترت كندا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى تشوف امورك من جديد وتسهلها

وكلامك هذا يكون بس من مجرد غضب لا اكثر

تحياتي لك

7 "

4. ماينفع تصير كذا كلنا عندنا عقبات طيب ايش اكثر من العقبه اللي قالوا لنا انو اللي يكمل بتخصص غير تخصصه لازم يدرس مواد تكميليه يعني الماستر يصير 4 سنوات زي البكالوريوس مع هذا الحمدلله ماخليت هالشي يأثر علي قلت ربي معاي وبيساعدني لاني ماوصلت لها الخطوه الا بعد استخاره ومسلمه امري كله لله ...

وبرضو الجيمات كلنا مطالبين فيها وانا عن نفسي تخصصي ادب انجليزي يعني مالو علاقه بالهندسه والرياضيات بس انا مقتنعه ان الانسان اذا حط في باله شي حيتعلمه

اغلبنا دخل تخصصات بالبكالوريوس ماكان يبغاها ومع ذلك نجح فيها ويمكن تفوق على غيره

فاانت لازم تشد حيلك وماتستسلم من اول عقبه اذا كنت تبي النجاح والتميز

وتأكد دااااائماااا ان عمر طريق النجاح مايكون مفروش بالورد لابد من العقبات لكن الشاطر اللي يقوي عزيمته ويتحلى بالصبر

واتمنى ان كلامي يغير لو شي بسيط من تفكيرك ........ والله يوفقك ويختار لك الخير ان شاء الله
    7 "
  5. وبالنسبه للمعامله اللي يتعرض لها السعوديين

اول شي انو احنا المبتعثين الوزاره مسهله لنا الامور واول شي مع السفاره الامريكيه فتحوا لنا مواعيد كل اثنين ماقصروا

وثاني شي كل الطلاب اللي سافروا بعد الاحداث اللي صارت امورهم تماااااااااااام التماااااااااام وهذا رابط موضوع عشان تتطمن اكثر

http://www.mbt3th.us/vb/t156871.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.