الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار دع القلق وابدأ الابتعاث ....

حوار دع القلق وابدأ الابتعاث ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك العافية...تكمن المخاوف في عدم الانتباه للوقت فيدركك موعد السفر وتجد انك لم تهيئ وترتب نفسك لهذا الموعد
    وسبب هذا يكون هناك امورك لابد ان تنتهي منها وخصوصآ اذا كنت انت لوحدك تسيرابتعاثك ليس هناك احد تتكل عليه امر لتقم انت بلبقية...
    7 "
  2. الله يعطيك العافيه على هالكلام الجميل

اللي يدفع كل انسان رزق بالبعثه ..

عزيزي

انا وضعي مختلف عن الفئه اللي ذكرتهم

وترددي فقط بخوفي من عدم الالتحاق

بمَ تشور ؟

وكيف اوضاع الالتحاق بما انك جديد ؟

أخوكـ\ـ عـــُــمـــَــرّ
    7 "

3. لم أستطع الخروج من الموضوع قبل أن
    أشكرك على الدفعه المعنوية لنا
    الذي بكل تأكيد نحن بحاجه لها
    لكن أنا أقول لكل مبتعث "ضع هدفك الذي ابتعثت من أجله نصب عينيك وتحمل كل ما يواجههك من صعوبات من أجل هذا الهدف"
    شكرا.........
    7 "
  4. للجميع .....اقول شكرا مشاهدين ومعلقين من اعمااااق قلبي ....لكن بودي تنبيهات مهمة :

أعلم أن هذه صفحة جديدة في حياتك ....فأحرص أن تكون ناصعة البياض بجدك وأجتهادك وقبل ذلك بأستعانتك بربك ...

عندما تصل لامريكا ...ونصيحة أخ ...أستفد من كل لحظة هنا ...وهناك شيء مهم ابي اقوله لك في أذنك بدون مايسمعنا أحد (قلل من علاقتك بالسعوديين الي اكبر حد تقدر ...السعوديين الطلاب الان في كل مكان ...لا اقول اقطعهم لا ...بس خلك رسمي لابعد حد ...سلام وعليكم السلام وبس ....حتى واجباتك لاتسأل فيها الا الطلاب الغيرسعوديين ...عشان لغتك تتطور )

لاتنسى أنك مسلم ....في امريكا ...ولست سعودي ...حاول بقدر الامكان أن تكون سفير لنقل الصورة الحسنة عن هذا الدين ....وان لم تكن كذلك فكف شرك فهو صدقة لنفسك ...(معليش صرت حااد شوي بس الامر يتعلق بصورة دين وليس شخص )

بالفم المليان سترى مشااهد لم تكن في حسبانك ...بس هذي مالها الا وعيك وفكرك البارع اللي يعرف يتعامل ويتكيف مع اي وضع .....

والله احبابي الكلام الكثير ...لكن الله أختارك تكون مبتعث ....فدع القلق وابدأ الابتعاث ...
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.