الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أول مشاركه لي في القسم أرجو المساعده^_^

أول مشاركه لي في القسم أرجو المساعده^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متى؟
    متى؟

مبتعث مجتهد Senior Member

متى؟ أيرلندا

متى؟ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى عاطله , بجامعة جامعه الحياه
    • جامعه الحياه
    • عاطله
    • أنثى
    • أصلا بطلت أدرس, ؟؟؟
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

January 30th, 2010, 02:40 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أتمنى من الطالبات والطلاب مساعدتي
    أنا أدرس في بريطانيا وطلبت تحويل الى أمريكااا وطلبو مني أول شي أجيب قبول من جامعه معترف فيها ..
    المشكله وين
    أنا الجامعه تطلب مني أي شي يثبت أني أدرس على حساب الوزاره ,,,ويوم أتصلت على الوزاره أطلب منهم أي شي يثبت أني أدرس على حسابهم رفضو وقالو جيبي كشف حساب من عندك وبعدين أذا وافقت الملحقيه نعطيك ضمان مالي

هل أحد حصل معاه هذا الشي؟؟؟
    وكم يطلبون في كشف الحساااب ؟؟؟؟
    أتمنى المساعده ولاتبخلون على بأي معلومه

وجزاكم الله

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يحييكي أختي الفاضلة معانا في هذا المنتدى الرائع وإن شاءالله تلاقي فيه تجاوب ومساعدة من الأعضاء

نصيحتي لك خليكي على بريطانيا أنا كنت أتمنى أدرس فيها لكن للأسف هذه السنة كانت بريطانيا مو موجودة من ضمن دول الابتعاث .

بخصوص قبول جامعة معترف فيها من حسابك الخاص هذا الكلام صحيح .. هم يطلبوا إنك انتي بنفسك تبحثي عن جامعة وكأن راح تدرسي على حسابك على أن يكون المبلغ اللي في حسابك مايقل عن 100 ألف عشان تتسرع عملية القبول .. مع إن أعرف ناس جابوها بكشف حساب 70 أو 80 ألف .. وبعدين تروحي الملحقية وتطلبي منهم الضمان المالي

بالتوفيق

7 "
  3. هلا و غلا أختي...

حصل معنا نفس الشي,,, لكن عندك حلين:
    أولا: مثل ما قالوا الأخوان تجيبين كشف حساب لك بالبنك بما لا يقل عن 80 ألف ريال.
    أو:
    ثانيا: تحصلين على قبول مشروط بإحضار الضمان المالي,, و هذا شيئ معروف بالجامعات الأمريكيه, و بعدها تقدمين القبول المشروط للملحقيه و هم بيعطونك الضمان المالي.

و الله يكتب لك اللي فيه الخير سواء هنا أو في بريطانيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.