الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار في الجي ار اي

محتار في الجي ار اي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The dream
    The dream

مبتعث مستجد Freshman Member

The dream الإكوادور

The dream , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأردن , مبتعث فى الإكوادور , تخصصى no way , بجامعة university of >>>>
    • university of >>>>
    • no way
    • ذكر
    • sa, sa
    • الأردن
    • Mar 2007
    المزيدl

March 11th, 2007, 08:58 AM

السلام عليكم

شباب باختصار اللي عنده خلفيه عن احسن المصادر للتحضير للاختبار لا يبخل علينا في اذكرها

انا بصراحه افضل التحضير بدون التسجيل في الدورات . يعني ابغى احضر في البيت بنفسي

الف شكر
  2. اهلين اخوي
    انا الحين احضر لتوفل ونفس الشي بالبيت
    لقيت برنامج اسمه English Master فيه تمارين مثل الامتحان بالضبط وكان فيه 3 اقسام قسم لتوفل وقسم لجي ار اي وقسم لجي مات بعد فالبرنامج ممتاز
    انا حملته من منتدى برامج نت
    في قسم لامتحان التوفل وفيه مواضيع كثيره للبرامج والكتب
    7 "
  3. اخوي ربيع عمري انا حاولت اشوف الموقع اللي قلت عليه بس اللي لقيته كله كان يتكلم عن الكومبيوتر بيسد توقل

وانا ابغى الجي ار اي

على فكره شباب ترا اخر اصدر للتوفل اسهل من وجة نضري من كل الاصدرات اللي فاتت ( الاي بي تي )

عموما ماقصرت ويعطيك الف عافيه
    7 "
  4. بصراحة آنا اليوم توني رحت اشتريت الكتاب حق GRE من مكتبة العبيكان وكان آخر واحد وهو من إصدارات بارونز بس بصراحة احتست جزء اللغة صعب وجزء الرياضيات حدث ولا حرج. لو ما رحت معهد مستحيل بقدر أمشي فيه أو لازم اروح لمدرسة تعلمني رياضيات خبركم ما خذيت رياضيات من أول ثانوي كله تبخر!! يعني الله يهديهم في الوزارة معقدين الوضع علينا هم المفروض يعطونا إمكانية نجيب قبول من معهد ما فيه ولا جامعة من الجامعات الزينة ترضى تعطي قبول مشروط للدراسات العليا, إلا إذا قدمنا في جامعة خربوطية ممكن الظاهر يعطون قبول مشروط!! الله كريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.