الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فضيحة جامعة الطائف

فضيحة جامعة الطائف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا اخوي جمال ... بطالب جامعتي الحبيبه هع ..

انا خالي لما سوى لي التوصيات الختم الموجود نص عربي وانقليزي يعني مثل الوثيقه عربي - انقليزي ...

بس طبعا مخطئين في اسبلنق اسمي لاني ذيك الايام مابعد طلعت الجواز فلذلك لازم ارجع من اول وجديد ...

بس سوال الحين فيه اختراع اسمه اسكنر يعني لازم نصور التوصيات ونرجع نختمها طبق اصل مالها سنع ...

ليه مانستخدم الاسنكر وتطلع لنا كل شي ملون حتى الختم ازرق ...
    7 "
  2. بس سوال الحين فيه اختراع اسمه اسكنر يعني لازم نصور التوصيات ونرجع نختمها طبق اصل مالها سنع ...

ليه مانستخدم الاسنكر وتطلع لنا كل شي ملون حتى الختم ازرق ...

هذا اسمه تزوير ياحلوة *_^ .. انتبهي لاتسويها

7 "
  3. وربي شغلة وأزيدكم من الشعر بيت <<< وشو بيت الله يصلحك قول قصيدة هههههههه
    قالو لازم تكتب ايميل الدكتووور ع التوصية .. قلنا يالله الخيرة ورحنل للدكاااترة وبعد حب خشووووم وافقو يكتبون ايميلاتهم <<< خايفين من الاختراق هههههه
    طيب ياجماااعة الخير يعني الختم الانجليزي ضروووري والا وشلووون ؟؟؟ ومن وين أختم ؟؟؟ يعمي من الوزاااارة والا من وين ؟؟؟
    <<<< يفكر يقدم استقااالته من البعثة ههههههههه<<<<< امرح بس محد درى عنك هههه
    7 "
  4. هههههههههههههههههههه حلوه خلف الكوواليس
    بسس تصدقوون انكم احسن مني تدرون انه لازم ختم انجلش ...انا من قبل افكر الحين الجامعه ختمت لي بالعربي كيف يعرفون يقرونها هناك وهي عربي !!
    قلت يابنت شكلهم يشوفون حبر وخلاص خخخخخخ
    الله يعين والله يبيلي مشوورهـ شايله هم الرووحه لاني رايحه اختم وظرفو وزحمه والمشكله الكبرى اتوقع ممالاقي عنهم ختم انجلش ياربي الله ييسر
    والداهيه اذكر لما اخذت التوصيات بعض الدكاتره الحريم اقولها اكتبي ايميلك مطلووب تقول لا مش مهم مش عاوزينوه خايفه يمكن مدري شتحس بوهـ بس والله قهر يبيلي ارجع ااكد عليها المشكله مصدقت اتخرج على باله ميتين الله يسهل بس
    السؤال لو مالقيننا ختم انجلش نختم وين عند الموسى مثلا!!
    ولا الوزاره شكلها كذا مرمطه بمرمطه ,,
    الله ييسر لنا ولك اخوي النفيعي يارب ..
    7 "
  5. يااااليت ماااايفرق
    بس الشي الظااااهر أمامنا انه أكثر من ضرووووري وهذا مو كلااامي هذا كلااام الدكتور الموسى
    لكن أنا بشوووف اللي مايحصل ختم انجليزي مثل حااالتي وش يسوووي وأول ما أحصل خبر راااح أوافيكم ع طوووووول
    تقبلو حبي وتقديري
    7 "
  6. يا أخوي,,,,

أنا أوراقي مختومه عربي صرييييييح,, و قدمت على أكثر من جامعه و ما أحد علق على الختم العربي أبدا,, مع اني مرسله لهم الأصول
    الشروط تختلف من جامعه لثانيه,,, البعض كمان يرفض ختم القسم حتى لو كان انجليزي و يطلب ختم انجليزي من عمادة القبول و التسجيل على جميع الأوراق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جماال النفيعي
    يااااليت ماااايفرق
    بس الشي الظااااهر أمامنا انه أكثر من ضرووووري وهذا مو كلااامي هذا كلااام الدكتور الموسى
    لكن أنا بشوووف اللي مايحصل ختم انجليزي مثل حااالتي وش يسوووي وأول ما أحصل خبر راااح أوافيكم ع طوووووول
    تقبلو حبي وتقديري
    لايهمك الموسى.. أنت اذا طلعت من السعودية بتنسى شي اسمه ختم.. لأنهم هنا مايتعاملون معه أبد
    والختم زي ماقلت مايفرق عربي أو انقليزي.. ياخي ختم الجوازات بالعربي وتاريخ هجري بعد وماحد قد استقعد عليه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.