الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفندق الأفضل في واشنطن

الفندق الأفضل في واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaos
    عذرا اخاوني ... انا حصلت السعر بـ 52 ومع التاكس ومدري شسمه الضرايب يكون 69 بس برضو حلو ... بس انا حجزت عن طريق مواقع البحث وبحثت بكم موقع حتى حصلت الارخص وانا ابعطيك كم موقع وشوف ( اقصد كم موقع لنفس الفندق ):

Booking.com: 73000+ hotels worldwide. Book your hotel now!
    Hotels.com - Hotel rooms with reviews. Discounts and Deals on 85,000 hotels worldwide
    http://www.expedia.com/
    Orbitz Travel: Airline Tickets, Cheap Hotels, Car Rentals, Vacations & Cruises

وطبعا انا غيرت لثلاث فنادق .. الاول جورج واشنطن وهو الاقرب وكان سعره 109 دولار بعدها ذا كوينسي سعره كان 75 تقريبا ثم هذا الفندق .. عموما يوم كنت بذا كوينسي كان فيه القطار اروح وارجع عليه بسهههوله .. وبرضو بامكانك تروح على رجليك بس بعييد شوي .

وانت ابحث عن السعر الافضل وشوفه على الخريطه قريب ولالا .. لانها تكون فيه عروض

مشكوووووووووور أخوي جدااا ع الافاده لان أبحث هذي الأيام عن فندق .. ومحتاره نروح مع فندق الملحقيه وإلا فندق بمزاجنا و رخيص ومناسب لنا !!! ... فنادق الملحقية ممكن تكون غاليه بس ممكن اضمن وإلا نشوف ونختار فندق يناسبنا حسب الاسعار والمواصلات تدبر !! .. وإلا وش رايك

عموما ابغه افيد الجميع ببحث عملته من قوقل ايرث كتبت اسماء الفنادق الي شفتها قريبه من الملحقيه .. اتمنى تستفيدوو منهااا وهذي هي القائمه حسب الاقرب مرتبه تقريباً (حسب ما كان يبدو في قوقل ايرث ) :
    Watergate hotel
    the prenier hotel
    doubletree guest suites washington, dc
    river inn
    capital hotels saint james
    crestline hotels & Resorts, inc.
    washington suites georgetown
    georgetown suites harbor
    allen lee hotel
    state plaza hotel

للأن انا أبحث عن المناسب ! .. أتمنى إذا في أخوان هنا عندهم نصيحه لنا بخصوص هالفنادق والسكن بواشنطن لا يبخلوا فيها علينا

شكراا لك صاحبة الموضوع
    7 "
  2. طيب هل صحصح انو السفارة تستقبل الطلاب الي معاهم امر اركاب وتوديهم الأوتيل وشو الأوتيل ؟؟؟
    وهل لازم اخبار السفارة مسبقا بتاريخ الوصول وهل هناك موقع معين لإخبارهم ؟؟
    ولا اروح اخذ تكسي واروح الأوتيل الي يعجبني ياليت تفيدوني الف شكر الكاتب الموضوع
    7 "
  3. اللي عنده امر اركاب واللي ماعنده الملحقية تستقبل جميع الطلبه اللي يجون عن طريق الخطوط السعودية ويسكنوهم في فندق ويودوهم الملحقية ويرجعونهم بعد وماهو شرط اخبار الملحقية بموعد الوصول لان كل رحله تجي يستقبلونها عادي ، والاوتيل انت بالخيار يا تسكن بفندقهم ولا تحجز بنفسك انت حر ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    doubletree guest suites washington, dc

اسكن في هذا موقعه قدام الملحقية تقطع الشارع بس وتقدر اذا خلصت تتمشى في واشنطن لى رجلك بعد لان موقعه ممتاز
    صراحه دورته بقوقل مابز..
    عجبني .. حلو بكل معنى الكلمه..
    قريب جدا من الملحقيه وشكله حلو ومرتب..
    واسعارهم اوكيييه..
    انا بحجز فيه صراحه..

شكرا لك.. ريحتني..
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.