الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفندق الأفضل في واشنطن

الفندق الأفضل في واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم عندي استفسار بسيط
    هل الملحقيه السعوديه في واشنطن تستقبل جميع الطلاب السعودين القادمين الى امريكا على مختلف الخطوط والا الخطوط السعوديه فقط وهلل يكون هناك اخبار او ابلاغ الملحقيه قبل الحضور ولا كيف
    ارجو الرد
    7 "
  2. السلام عليكم

انا الله يسلمكم قبل اروح حجزت فندق اسمه Four Points by Sheraton Washington D.C. Downtown
    وبصراحة انصح فيه بقوووووووة نظيف وتعامل ممتاز وكل شي تبي حولك لانه في الداون تاون الاسواق والمترو وكل شي حولك
    السكن عند الملحقية قلللللللللق وكائبة ولا حولك شي والاجراءات في الملحقية كلها ساعتين وانت خالص وش الحاجه اسكن عندها اروح بالتاكسي 8 دولار وارجع 8 دولار
    اهم شي ارتاح في فندق راقي ومحترم وخمسة نجوم مقارنة بفنادق المملكة
    هذا موقع الفندق للي يبي يحجز مباشرة
    http://www.booking.com/hotel/us/four...1538bcfdb7390c

وصلت لمطار واشنطن وحصلت المصري جالس ينتظر وقالي مبتعث قلت لا على حسابي بس معي امر اركاب
    قال اجل انا بتاخر اذا بتجلس عادي لكن انصحك تروح على حسابك قلت منة الله ولا خلقه اروح على حسابي اصرف لي
    واطلع فيه مكان قبل تطلع من بوابة المطار على يسار فيه شركة تاكسي تعطيهم ورقة فيها عنوان الفندق 30 دولار الظاهر
    ويوصلك لحد باب الفندق
    ومن بكرة على خير تنزل تحصل عند باب الفندق الخارجي شايب يحبه قلبك حبووووب تقول بس ابي اروح الملحقية وعطه عنوان الملحقية وهو يوقف لك تاكسي ويشرح له كل شي
    واسم الفندق معروف ومشهور عند كل سواقين التاكسي
    انا جلست في الفندق خمس ايام بـ 3000 ريال تقريباً
    موفقين ان شاء الله
    واي سؤال انا حاظر
    7 "
  3. يابن الحلال والله مايحتاج يستقبلونك اببببببببببببد انا طلعت من المطار واخذت تكسي وعلى الفندق

الموضوع اسهههههههل مما تتخيلون

وعلى فرض انك جيت على خطوط ثانية غير السعودية

ارسل للملحقية انك جاي في اليوم الفلاني وعلى اسم الخطوط ورقم الرحلة ويستقبلونك ان شاء الله
    7 "
  4. شباب والله انتم مكبرين السالفة

الزبدة والمختصر : اذا انت جاي على الخطوط السعودية راح تحصل الملحقية موجودة بانتظارك بدون ما تعطيهم خبر مسبق لانهم متواجدين دائما اذا فيه رحلة للخطوط السعودية

اما اذا جاي على خطوط اخرى تعطيهم خبر على موقعهم فيه فورم تسجل بياناتك ويرسل اتوماتيك لهم وخلاص ان شاء لله تحصلهم موجودين بانتظارك ... وفرضا ما جو وش المشكلة ؟!(أستبعدها) انت خل معك عناوين فنادق قريبه للملحقية وورها التاكسي ويوديك لواحد منها وخلاص

لكن اجزم ان الملحقية راح تكون متواجدة بانتظاركم ولا تقلقون

تحياتي للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rebellious
    انا طالعه مبتعثه والمرافق زوجي ومعي طفلين فالافضل يروح زوجي للملحقيه ويخلص كل شئ والا الافضل اروح انا وياه عشان المحاضرات وغيره؟؟
    اعتقد ان الحضور بيفيدك كثير. وايضاً لقاء المشرف الاكاديمي
    ما ادري هل الحضور الزامي لكي او المرافق يكفي. ولكن اعتقد انه المرافق يكفي لانه بالامكان ارسالها بالبريد والحظور الشخصي غير الزامي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~CuTe
    ياناس كلها يوم رووحو على الفندق الي يودونكم له الملحقية وفكوكم من عوارالرأس

كلها يوم بس

الله الموفق
    لا تعممين وتكلمي عن نفسك

فيه ناس مخطط تجلس اربع خمس ايام وتبغى تكون قريبه من الاماكن المهمة عشان تتمشى.

يا اخوان اللي يشوف الموضوع هذا فيه عوار راس لا يدخله ولا يقرا الردود. يرح راسه ويريحنا
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.