الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هااااام موعد المقابله قرب والى الان مختبص

استفسار هااااام موعد المقابله قرب والى الان مختبص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندس كهربائي
    مهندس كهربائي

مبتعث مستجد Freshman Member

مهندس كهربائي الولايات المتحدة الأمريكية

مهندس كهربائي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة UD
    • UD
    • طالب
    • ذكر
    • أمريكا, NEWARK
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2007
    المزيدl

March 13th, 2007, 12:54 AM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

انا مقبول في البعثة الى أمريكا عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين (ابن موفد)

اللي ابي استفسر عنه اني لما ادخل موقع الوزاره و اروح عند (نظام متابعه الحاق الطالب بالبعثات ) اللي موجود في السطر الرابع على اليسار تحت عنوان _تطبيقات الوزاره_ >>ماشا الله علي حريص و دقيق ( :

طبعا ادخل رقم السجل المدني يطلع لي جميع المعلومات حقتي صحيحه لكن خانه _الاجراء_ مكتوب قبالها ***ستعرض على اللجنه في الاجتماع القادم***
    ايش السالفه؟؟؟!!!!!!

مع العلم ان كل اموري من الوزاره خالصه بس انتظر المقابله الان اللي هي في 27 مارس

الاستفسار الثاني عن الملتقى والله ياجماعه الخير مادري وش سالفته بس اسمع فيه و اللي سمعته ان الطلاب اللي يحضرون الملتقى تكون الوزاره راسلتلهم (مسج) بالحضور الى الملتقى..
    بس انا ما ارسلولي شي ):

برظو ايش السالفه؟؟؟!!!!!

الاستفسار الثالث بالنسبه لرقم الطلب ما اذكر ان الوزاره عطتني شي صريح اسمه (رقم طلب) لي مع العلم ان الجهه اللي قامت بمخاطبه الجامعه هي الملحق الثقافي و القبول جاني من الوزاره بورقه (نوذج الحاق الطالب بالبعثه) لكن على النموذج في رقم كانه مختوم على الورقه هل هذا هو المقصود برقم الطلب؟؟؟

وفي النهايه ابي اوضح ان جميع الاوراق اللي احتاجها من الوزاره (المتعارف عليه) و المطاليب تبع السفاره و المقابله جااهزه بس انتظر اليوم اللي انقز فيه للرياض عشانها بس شايل هم الاستفسارات اللي فوق

فتكفون يا ليت تساعدوني و شكرا شكرا شكرا
  2. يا حبيبي انت ما عاد عندك مشكله مع الوزاره قرارك في جيبك الرقم اللي مختوم على الحاق الطالب بالبعثه هذا رقم قرار الابتعاث امورك منتهيه وانت ما رسلولك دعوه لحضور الملتقى لانك ابن موفد ومنت تابع لبرنامج خادم الحرمين الشريفين

امورك منتهية انت تاخذ الفيزا وعلى الوزاره تذاكرك والمطار وبالتوفيق انشالله
    7 "
  3. دام عندك قرار الحاق بالبعثه ومختوم بالارقام الزرق لو تبي خطاب مو بس توصيه لو تبي خطاب تعيين عطووك روح الوزاره وقول هذا قراري وموعدي بعد كم يوم الله لا يهينكم خطاب للسفاره بعطونك كل شي انتو وضعكم غير ...

مع تمنياتي لكم بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.