الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهـم للي مهموم جدا

مهـم للي مهموم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أعشقـ جنونيـ
    أعشقـ جنونيـ

مبتعث مستجد Freshman Member

أعشقـ جنونيـ الولايات المتحدة الأمريكية

أعشقـ جنونيـ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عاطل سعودي , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • عاطل سعودي
    • ذكر
    • خرابة النسيم, مدري
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2008
    المزيدl

February 3rd, 2010, 03:18 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لا أحب الاطاله في شرح أو غيره ولكن احب ان اطرح لكم شي اريد ان تسمعوه أثناء تصفحكم للمنتدى

كلنا ينقصنا اشياء كثير ولكن ليكن عندنا الايمان بشيء واحد وهو

2. الجميع لكم نصيبكم من الدعاء الله يجزاكم خير على الدعوات الطيبه

طبعا بالمناسبه الي خلاني احطها اني كنت طالع من المعهد والاخلاق واصله حدها وبالي مشغول باشياء كثير
    وعلى ماقالو زاد الطين باله ان الدوريه وقفتني وانا امشي السرعه القصوى وماني رابط الحزام ولامعي رخصه والسياره ماعليها تامين واربع مخالفات على السريع << مشاكل صح كنت ابي الحق على الجامعه مواعد الادفايزر وسحبت عليه وروح البيت وانا مالي خلق في شي قلت افتح المسن اسوالف مع اخواني اقولهم وش الي صار المهم مالكم بطويله واحد ارسل لي الرابط
    والله ثم والله اني ارتحت راحه كانه يقول ربك فوقك متكفل برزقك ولكن عليك بعبادته وكثرة التوسل اليه وهو سبحانه الي يسيرك ويوم فكرة فيها قلت قبل سنتين ماكنت افكر بدراسه في امريكا لنها كانت مستحيل وشي كبير اني افكر فيه والحين قربة السنه وكله من فضل ربي علي والله لا فلان ولافلنتان فما صار الشي هذا الا وهو كاتب لي الخير والله يسرها بتيسيره

الله يرحمنا والله الذنوب مغطيتنا لكن نرجو من الرحيم الرحمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.