الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجاب موظف الخطوط السعوديه لاجراءات العفش والتفتيش للسفر لأمريكا وأنا جاهز

اجاب موظف الخطوط السعوديه لاجراءات العفش والتفتيش للسفر لأمريكا وأنا جاهز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة full mooon

3*كل راكب كبير او صغير له امكانية شنطتين توضع بالعفش و وزن الواحده بحد اقصى من 30-32 كيلو جرام أما الشنطة بداخل الطائرة الى 8كيلو جرام ملاحظه

ياليت تفيدنا عن الجمارك اللي أخذوها عليك عن كل شنطه لأن سمعت من الموظفة بمكتب الطيار تقول مسموح بالعفش شنطتين وان المطارت الأمريكيه يآخذوا 35 دولار للشنطة الأولى و25 دولار للثانية، وقالت احتمال المبلغ يكون عن شنطة وحده فقط. فإنت وش اللي صار معك بالضبط؟؟ والشي الثاني هل ياخذوا جمارك حتى على الشنطه اللي بداخل الطائرة اللي وزنها 8 كيلو؟؟

6*شنطة العفش ممكن تضع بها اي عطور ادوات تجميل بشرط حجم القارورة اقل من 90 مل
    طيب أنا مجهزه بعض الأغراض اللي بحطها داخل العفش مثلاً شامبو بحجم 200مل، كريم شعر 140 مل..هل هي ضمن هذا الشرط؟؟
    وممنوع الماء او مثبت شعر لانه اي منتج مضغوط ممنوع لأنه ممكن ينفجر مع ضغط العفش
    طيب ولو حطيت قارورة ماء صغيره اللي بريال في العفش بشنطة فيبر ؟؟
    وانتبه اي شي قزاز وكبير الحجم عشان ماينكسر مع ضغط العفش (الأفضل اي منتج تجيبه بكيس او كرتون يكون عليه صلاحية المنتج وعليه ماركة مسجلة مثل كيسة الرفاعي قهوه او مكسرات) ملحظة مصادر الكهرباء أو الأفياش كلها 110فولت وبشكل I I يعني اي جهاز 220 فولت تشغيله لازم تجيب له محول ((لاتنسى تجيب افياش لنظام مصادر الكهرباء الأمريكي بالشكل I I اكثر من 3 افياش كهرباء ))

15*ممكن تسأل المضيف العربي عن اتجاه القبلة ووقت الصلاة (ممكن تلقى ناس يصلون ومتعودين على هالسفر).

يالله احاتي شلون راح نصلي بعض الفروض اذا كانت رحلتنا من الرياض 7:25ص وبنصير في الجو حوالي 13 ساعه على مانوصل واشنطن بتوقيتهم يصير 3م العصر
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.