الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اللي ما حضر الدوره الالزاميه مهم جدا جدا

مساعدة اللي ما حضر الدوره الالزاميه مهم جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاسمراني
    الاسمراني

مبتعث مستجد Freshman Member

الاسمراني الولايات المتحدة الأمريكية

الاسمراني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ربنا كريم ان شاء الله , بجامعة جامعه كويسه ان شاء الله
    • جامعه كويسه ان شاء الله
    • ربنا كريم ان شاء الله
    • ذكر
    • سانت لويس, ميزوري
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 5th, 2010, 08:44 AM

انا يا اعضاء المنتدى الكريم ما حضرت الدوره الالزاميه

ولكن الحمد لله جاني قبول في امريكا ومعاي زوجي مرافق وسيت اجراءات السفاره والفيزه ان شاء الله 2 وتجي

السؤال هنا لمن اروح اجيب قرار الابتعاث وامر الاركاب من وزاره التعليم العالي حيوقفون وما يعطوني شي عشان ما حضرت ولا ايش؟
    علما بانني خريجه بكالوريوس تغذيه وطالع ماستر

ازا الجواب حيرفضو قولولي من بدري عشان اوقف كل شي بلاش خساير تذاكر للرياض

ياليت الاقي جواب شافي ويرحني

والله يوفق كل المبتعثين
  2. شوفي اختي العزيزة بالنسبة للدورة الالزامية اعرف لك شخص رفضوا يصدرون قرار ابتعاثه رغم انه كان في بلد الدراسة يوم الدورة واشعرهم بذلك ولكن ما نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل....

ولا تقطعين الامل....... " لاحياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة"........

بالتوفيق لك اختي ولزوجك الكريم.....
    7 "
  3. انتى ماحضر تى الملتقى او ماحضرتى الدورة الألزمية
    ادا على الدورة واللة ماعندى فكرة اما ادا الملتقى ممكن تجيب ورقة من اى مستوصف ويمكن يمشى الحال(بعيد الشر)
    واللة الملتقى كلام فاضي وحرام يكلفوا الناس تضرب مشاوير............
    7 "
  4. والله أقولها للأمانة , إذا مستخسرة تذكرة ذهاب وعودة للرياض علشان تتابعين موضوعك , فاتركي البعثة أحسن . .

والله رب البيت فيه آلاف يستحقونها أكثر وجدّيين أكثر منك. وخسارة إنّك خذيتي مقعد في البرنامج وحرمتي شخص أجـدر مـنـك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    والله أقولها للأمانة , إذا مستخسرة تذكرة ذهاب وعودة للرياض علشان تتابعين موضوعك , فاتركي البعثة أحسن . .

والله رب البيت فيه آلاف يستحقونها أكثر وجدّيين أكثر منك. وخسارة إنّك خذيتي مقعد في البرنامج وحرمتي شخص أجـدر مـنـك.
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. شوفي إختي كملي أوراقك وتوكلي على الله وجهزوا
    أغراضكم لأن الدورة الإلزامية أنا سامع الدكتور
    ماجد الحربي يقول لأكثر من شخص لاتحضرون
    ولا يترتب عليكم شي من عدم حضوركم

لكن الملتقى إذا كنتي لم تحضري ما أقدر أفيدك والله يوفقكم
    7 "
  7. مشكووووور لكل من رد عليا بكلام حلو وشجعني على تكمله المشوار ويجزاكم الف خير وانا جيت سألت عشان اعرف ايش ممكن يسير عشان احط احتياط للوضع يعني اشوف لي احد يساعد يزبطني مو ابا استغني عنها يا mamdouh يعني ردك ما عجبني الله يسامحك وانا ليا رغبه اكمل اصلا بالبعثه سواء على حساب التعليم العالي او على حسابنا الخاص بس الواحد لمن يجيلو شي يتحمل مصاريف التعليم يسعالو ولو وقف شي في طريقو يدورلو حل يا mamdouh بس حبيت ارد عليك يا

ومن جد الله ييسر اموركم كلها ويوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.