الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسافر الي اوستن تكساس والفلين على راسي

مسافر الي اوستن تكساس والفلين على راسي


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية الحلم الاخير
    الحلم الاخير

    مبتعث جديد New Member

    الحلم الاخير الولايات المتحدة الأمريكية

    الحلم الاخير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تجارة اليكترونية , بجامعة اوستن
    • اوستن
    • تجارة اليكترونية
    • ذكر
    • اوستن, تكساس
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

    February 7th, 2010, 10:44 AM

    تحياتي لكم اعضاء مبتعث انا خجول حين اطرح بهذا الشكل ولكن على قولة المثل الشعبي إن طاعك الزمن والا طعه
    انا اخوكم القادم من اقصى الماضي الخجول ابحث عن نفسي في اوستن يكثر الكلام وتنتهي الكلامات ويبقى ما اريد ان اقوله
    انا ما اعرف ولا شي عن امريكا ولا اعرف اي شخص في اوستن اتمنى من من سبقنا هناك الا يحرم نفسه من اجر الاخذ بيدي فا انا حائر كالطفل الذي اضاعته امه في دلج الليل
    ولكم تحياتي
  2. اخوي انا معلوماتي فيها بسيطه بس ياليت تكون مفيده لك ,,
    طبعا ولاية تكساس من الولايات الحارة ,, يعني جوها قريب من الرياض ,, بس الشمس تغرب متأخره تقريبا بعد الساعه 7 المساء ,,
    اوستن عاصمة ولاية تكساس ,, عدد سكانها حوالي 600 ألف ,, لا يوجد زحام ولا شي بعكس هيوستن,,
    فيها مطاعم عربية ,, فيها بقالات عربية ,,
    قربية منها مدينة (سان انتونيو تقريبا 45 دقيقة بالسيارة مليااانة عسكر وطلاب سعوديين بحكم وجود قاعده عسكرية),
    اوستن على كلام واحد زارها من سكان سان انتونيو انها ممتازة جدا وبإذن الله انك راح تنبسط ,,
    فيه بحيرة في أوستن حلوه ,,

    فيه جامعة تكساس اعنقد ترتيبها الرابعة عشر على جامعات امريكا ,, وهذا شي مو بسيط
    http://www.utexas.edu/

    وياليت اللي عنده معلومات لا يبخل علينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.