الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لكل من يريد التقديم على أكثر من جامعة وهو مرتاح .. أو يرغب في معادلة الشهادات

شرح لكل من يريد التقديم على أكثر من جامعة وهو مرتاح .. أو يرغب في معادلة الشهادات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Per T
    جــزـآك الله ـآلف خيـر ـآخوي

افدتنـــآ كثير والله

اسمـح لي بسـؤال لاهنــت ..

هل هذي الشركات ترشح لي الجامعات على حسب التخصص اللي اطلبه؟
    او ترشح لي الجامعات فقط على حسب معدلي؟

مع جزيــل الشكـــر ..
    صبآـآح الخير أخوي Per T

اللهم آمين .. بالنسبة لهالشركات ترشح لك الجامعات على حسب التخصص والمعدل للمعلومية ..
    That's good news sir

موفق أخي ..
    دمت بود ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeDoOo Al KoOoN
    صبآـآح الخير أختي شهر زادي
    الله يعافيك إن شاء الله ..

بالنسبة لسؤالك .. أي نعم تقدرين تراسلينهم وهم يعتبرون المعاهد الملحقة لنفس الجامعات على حسب التقسيم المذكور في موضوعي .. ولكن أذكري لهم بالإيميل بإنك ترغبين بدراسة الباكالوريوس وتريدين قبول مشروط وتذكرين بالإيميل بإنك دارسة على حساب الحكومة ولديكِ ضمان مالي من الوزارة ..
    وبالنسبة لدراسة اللغة في المعهد فهو شرٌ لابد منه .. والقبول اللي راح تحصلين عليه من الجامعة راح يعتبر قبول مشروط لحين إجتيازك لمرحلة اللغة ..

موفقه أختي ..
    دمتي بود ,,

الله يعطيك العافيه ماقصرت
    للمعلومة انا بطلب منهم ماستر مو بكالوريوس
    بسالك يقبلوني قبول مشروط حتى لو مادرست بمعهد الجامعه لان الوزارة جابتلي قبول معهد خلاص؟؟؟
    يعني هل لازم ادرس بهذي المعاهد عشان يراسلون لي الجامعات ولا عادي مولازم
    شاكره لك طولة بالك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهرزادي
    الله يعطيك العافيه ماقصرت
    للمعلومة انا بطلب منهم ماستر مو بكالوريوس
    بسالك يقبلوني قبول مشروط حتى لو مادرست بمعهد الجامعه لان الوزارة جابتلي قبول معهد خلاص؟؟؟
    يعني هل لازم ادرس بهذي المعاهد عشان يراسلون لي الجامعات ولا عادي مولازم
    شاكره لك طولة بالك
    الله يعافيك أختي

ما تفرق سواءاً بكالوريوس أو ماستر .. طالما عندك قبول معهد شوفي معهدك تابع لأي منطقة في أمريكا ولأي شركة بالضبط وتراسلينهم عالإيميل وتفيدين بإنك حاصله على قبول معهد ( وكويس إذا كان قبولك من معهد جامعي لأن راح يتسهل لك القبول الجامعي ) وبإنك تريدين الحصول على قبول جامعي مشروط لحين إجتياز مرحلة اللغة وإن شاء الله يرسلون لك العروض المناسبة على حسب تخصصك ومعدلك ..

موفقه ,,
    7 "
  4. MeDoOo Al KoOoN
    صبآـآح الخير أخوي المظلوم
    أشكرك جزيل الشكر على الإطراء ..
    بالنسبة لتعبئة الأبلكيشن للجامعة على الموقع ON LINE لازم تدفع الرسوم المطلوبة بالفيزا أو الماستر كاارد .. لكن إذا فيه طريقه أخرى ما أعرفها ممكن أحد الأخوان يفيدك فيها ..
    بالنسبة للشهادة الجامعية اللي تملكها وترغب بمعادلتها .. إذا كانت دراستك باللغة العربية أو معدلك الأكاديمي من 5 .. أعتقد انه لازم ترسل أوراقك لشركة wes لمعادلة الشهادات لجعل المعدل من 4 وهي النسبة المطلوبة للجامعات .. وما تعتبر كل الجامعات تشترط معادلة هالشركة .. بعض الجامعات تقدر تعادلك بدون معادلة الـ wes ..

موفق أخي ..
    دمت بود ,,
    مرحبا اخوي ميدو صباح النور والمسرات
    بيض الله وجهك ماقصرت الله يجزاك خير على المعلومات و سرعة الرد
    لك تحياتي وتقديري
    7 "

5. مرحبا اخوي ميدو صباح النور والمسرات
    بيض الله وجهك ماقصرت الله يجزاك خير على المعلومات و سرعة الرد
    لك تحياتي وتقديري
    [/QUOTE]

وجهك أبيض يالغالي .. أبد ما سويت إلا الواجب وأنا أخوك .. أتشرف بخدمتكم وإفادتكم باللي أقدر عليه وأستطيعه ..

موفق أخوي ..
    لكَ ودي
    7 "
  6. معلومات أول مره أسمعها وجدااااااااااااا خطيره و مفيدة .. بدل التعب والمرمطه والخساير ...

أنا وزوجي رايحين نكمل ماستر .. هالطريقه بتفيدنا كثيرررررر ان نعمل ماتش ع الجامعات الي قبلتنا اثنينااا ونرسل لها اوراقنا

بس سؤالي هو ..

هل لما يرسلوا لي هالشركات معروض او عرض للجامعات الي قبلتنا قبول مبدئي هل أضمن بعد كذا انها بعد التسجيل ودفع الرسوم رسمياً انها بتقبلنا ..يعني هل في أحتمال للرفض بعد القبول المبدئي وإلا ؟

و عطاك الله الف عافيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.Computer
    معلومات أول مره أسمعها وجدااااااااااااا خطيره و مفيدة .. بدل التعب والمرمطه والخساير ...

أنا وزوجي رايحين نكمل ماستر .. هالطريقه بتفيدنا كثيرررررر ان نعمل ماتش ع الجامعات الي قبلتنا اثنينااا ونرسل لها اوراقنا

بس سؤالي هو ..

هل لما يرسلوا لي هالشركات معروض او عرض للجامعات الي قبلتنا قبول مبدئي هل أضمن بعد كذا انها بعد التسجيل ودفع الرسوم رسمياً انها بتقبلنا ..يعني هل في أحتمال للرفض بعد القبول المبدئي وإلا ؟

و عطاك الله الف عافيه
    صبآـآح الخير أختي Ms. Computer

هالشركات بعد ما ترسلين لهم الإيميل راح يعرضون أوراقكم على أكثر من جامعة وبحسب التخصص والمعدل المطلوب ضمن شروط الجامعات .. وبالنسبة للعرض اللي راح يجيكم يعتبر مبدئي والأوراق راح تكون لدى الجامعة .. أنتم ما عليكم إلا تختارون العرض المناسب وتعبون الأبلكيشن حق الجامعة على موقعهم ON LINE وتدفعون الرسوم على الموقع وهي تعتبر رسوم رمزيه عن طريق الفيزا أو الماستر كاارد وإن شاء الله في غضون اسبوعين لـ ثلاث أسابيع يجيكم القبول المشروط النهائي من الجامعة ..
    وفي حااال عدم مطابقة أحدكما لشروط الجامعة راح يرسلون لكم رسالة تعذر عن عدم القبول .. والأفضل إنكم تراسلون أكثر من شركة لتضمنوا القبول لأن شروط القبول تختلف من جامعة لأخرى عزيزتي ..

موفقين ..
    دمتي بود ,,
    7 "
  8. مشكوورر اخووي عالمعلوومات الحلووهـ
    بس حبيت اسالك
    معهد TLC ( The Language Company ماتعرف هو تابع لاي شركة؟؟
    لاني بدرس فيه اللغة وقالولي انه مافي جامعات كثير تقبل فيه
    عشان كذا براسل الشركة التابعة له..
    ومشكوور مره ثانية..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I love KSA
    مشكوورر اخووي عالمعلوومات الحلووهـ
    بس حبيت اسالك
    معهد TLC ( The Language Company ماتعرف هو تابع لاي شركة؟؟
    لاني بدرس فيه اللغة وقالولي انه مافي جامعات كثير تقبل فيه
    عشان كذا براسل الشركة التابعة له..
    ومشكوور مره ثانية..
    صبآـآح الخير أخوي I love KSA

الشركات اللي أنا ذكرتها تعتبر هي المعاهد التابعة للجامعات وممكن يكون فيه شركات أخرى ولكن أنا ما يحضرني إلا هذي وإذا حصلت على معلومات أكثر راح أطرحها بالموضوع إن شاء الله ..
    وبالنسبه لمعهد TLC ما أعرف عنه أي شي .. إحتمال يكون هالمعهد تجاااري وليس معهد تابع لجامعة .. أنت تأكد من وضع المعهد وشوف هو تاابع لأي منطقة بأمريكا سواءاً بغرب أو وسط أو شرق الولايات وأرسل رسالة للشركة التابعة للمنطقه اللي فيها المعهد لجلب العروض الجامعية المناسبة لرغباتك ..

موفق أخي ..
    دمت بود ,,
    7 "
5 من 14 صفحة 5 من 14 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.