الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لكل من يريد التقديم على أكثر من جامعة وهو مرتاح .. أو يرغب في معادلة الشهادات

شرح لكل من يريد التقديم على أكثر من جامعة وهو مرتاح .. أو يرغب في معادلة الشهادات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاك كل الخير

وهذا مروري الثالث على موضوعك أخوي

بس أبغى أسألك سؤالين :

السؤال الأول :
    أنا معايا شهادة بكالوريوس وناوية إن شاءالله أكمل ماجستير .. هل لازم أعادل شهادة البكالوريوس سواء في أمريكا أو هنا بالسعودية ؟؟ ولو لازم أعادلها وين أروح ؟؟ !!!!! ولا انت تقصد بالمعادلة فقط شهادات الدبلوم ؟؟؟

سؤال ثاني :

إذا كنت أنا أدرس بمعهد تابع لجامعة ماتعطي قبول مشروط .. يعني المعهد حقها مايدخلني على الجامعة .. هل أقدر أقدم على جامعة ثانية تعطي قبول مشروط ( على نفس المعهد حقي ) .. ؟؟

مشكور مقدما
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنـ(ksa)ـت
    السلام عليكم صباح/مساء الخير على الجميع

اولا يعطيك ترليون عافيه يارب وييسر لك امرك
    لان الموضوع جا في وقته لاني الان بصدد البحث عن قبول
    لكن فيه شي حطمني قالو ان فرصة قبولي ضئيله لاني متخرجه سنة1425هـ2004م
    يعني لي 6 سنوات متخرجه وابي اكمل ماجستير
    وتقديري جيد <<<شين وقوي عين

تتوقعون فيه امل ؟؟؟؟؟؟

ولكم جزيل الشكر وفائق احترامي
    يسعد مسآـآك خيتوو

إن شاء الله فيه أمل في قبولك لدراسة المااستر .. ما فيه شي مستحيل .. تفاءلي بالخير تجديه
    قوي أملك بالله وتوكلي عليه وإن شاء الله تتيسر لك الأمور بإذن الله ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة °¤(¯`°( CaT )°´¯)¤°
    الله يجزاك كل الخير

وهذا مروري الثالث على موضوعك أخوي

بس أبغى أسألك سؤالين :

السؤال الأول :
    أنا معايا شهادة بكالوريوس وناوية إن شاءالله أكمل ماجستير .. هل لازم أعادل شهادة البكالوريوس سواء في أمريكا أو هنا بالسعودية ؟؟ ولو لازم أعادلها وين أروح ؟؟ !!!!! ولا انت تقصد بالمعادلة فقط شهادات الدبلوم ؟؟؟

المعادلة تكون لأي شهادة مو شرط الدبلوم .. بإمكانك تعادلين شهادة البكالوريوس لدراسة مرحلة الماستر ولكنك تحتاجين لبعض الأوراق اللي راح ترسلينها للحصول على قبول جامعي مشروط بإجتيازك لإختبار الجيمات الخاص لدراسة مرحلة الماستر ألا وهي : توصيتين من الدكاتره اللي درسوك في الجامعة المتخرجه منها مؤخراً مع رسالة دراسة مرحلة الماستر والتي لا تقل عن 500 كلمه ( خطاب الغرض من الدراسة )

سؤال ثاني :

إذا كنت أنا أدرس بمعهد تابع لجامعة ماتعطي قبول مشروط .. يعني المعهد حقها مايدخلني على الجامعة .. هل أقدر أقدم على جامعة ثانية تعطي قبول مشروط ( على نفس المعهد حقي ) .. ؟؟

إذا كان المعهد اللي تدرسين فيه حالياً معترف لدى جامعة معينه بإمكانك إن شاء الله تحصلين على قبول مشروط منها .. تأكدي من وضع المعهد وهل فيه جامعات تعترف بهذا المعهد وتوكلي على الله وقدمي أوراقك للجامعة ..

مشكور مقدما
    مسآـآء الخير أختي CaT

بالتوفيق إن شاء الله ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeDoOo Al KoOoN
    مسآـآء الخير أختي CaT

بالتوفيق إن شاء الله ,,

ماكنت أعرف أبداً إن شهادة البكالوريوس لازم تتعادل لاحول ولا قوة إلا بالله

جزاك الله كل الخير أخ ميدو .. وجعله الله في ميزان حسناتك

إنت وين عادلت شهادتك ؟؟؟

أنا لازم أختبر GRE لأني بدرس حاسب مو GMAT .. .. الأفضل إني أروح أمريكا وأختبر هذا الاختبار وأعديه إن شاءالله مع التوفل بعدين هناك أعادل الشهادة صح ؟؟ لأن التأخير محضر .. ولا انت ايش رايك ؟؟
    7 "
7 من 14 صفحة 7 من 14 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.