الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لكل من يريد التقديم على أكثر من جامعة وهو مرتاح .. أو يرغب في معادلة الشهادات

شرح لكل من يريد التقديم على أكثر من جامعة وهو مرتاح .. أو يرغب في معادلة الشهادات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abadi 177
    مجهود رائع تشكر عليه ...
    بس وانا اخوك لي تجربة مع مراسلة الجامعات لاحضار قبول لواحد من الشباب ...
    وكل ماراسلت جامعة وقلتلهم ابي ارسل الاوراق بالايميل قالوا لا لازم ترسلها بريد paperwork ...
    والجامعات هي :
    North Dakota state university
    ًًWestern Kentucky university

صبآـآح الخير أخوي عبادي
    ولو نعين ونعاون وانا اخوك ..

بالنسبة لهالجامعات ما عندي أي خلفية عنها صراحةً .. لكن بقولك على شغله .. ألا وهي إن بعض الجامعات تطلب إنك ترسل النسخ الأصلية للشهادات على عنوانها .. والبعض يطلب تعبي الأبلكيشن على موقعهم ON LINE ..

طالما طلبوا إرسال الأوراق أنا من رأيي تتوكل على الله وترسل أوراقك لهم بس أهم شي تكتب عنوان المنزل كاملاً وتدفع الرسوم المطلوبة إذا وجدت .. وهم راح ينظرون للأوراق ويرسلونها لك على فيديكس أو DHL مع القبول النهائي المشروط

موفق أخوي ..
    ودي ,,
    7 "
  2. ارجوا من المشرف تثبيت الموضوع
    مشكور اخوي الله يجزاك خير ويوفقك حنا من زمان نبي مثل هالمعلومات
    بس عندي شي ثاني بعد تعبئة الابلكيشن للجامعه الي ماعنده بطاقة فيزا او ماستر كرد كيف يدفع رسوم الابلكيشن هل فيه حواله
    بالنسبه للي عندوا شهادة دبلوم وش يرسل لهم هل يرسل لهم شهادة الدبلوم مع الثانوي او الدبلوم فقط
    وبالنسبه للمعادله هل هم يرسلوا الاوراق للمعادله ام حنا نرسلها لشركة wes للمعادله
    الله يستر عليك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Nabil
    شكرا لك عزيزي ميدوا

هل يجب ان ارسل لهم ايضا شهادة بنكية ؟؟

ام فقط الوثيقة والسجل الاكاديمي ؟؟

تقبل خالص ودي
    صبآـآح الخير أخوي نبيل

بالنسبة لسؤالك .. لا ما يحتاج ترسل لهم الشهادة البنكية أبداً ..
    وفيه شغلة اسمها الـ Fees ألا وهي إنك تدفع رسوم المعهد للشركة والسكن المناسب اللي تختاره عن طريق الموقع وبالمده اللي تبيها أنت سواءاً 4 شهور أو 6 شهور .. وهذي الشغلة للمعلوميه تغنيك عن الإثبات المالي لأنك تعتبر غطيت تكاليف المعهد والسكن مسبقاً وضمنوا حقهم

بالتوفيق عزيزي ..
    دمت بود ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المضلوم
    ارجوا من المشرف تثبيت الموضوع
    مشكور اخوي الله يجزاك خير ويوفقك حنا من زمان نبي مثل هالمعلومات
    بس عندي شي ثاني بعد تعبئة الابلكيشن للجامعه الي ماعنده بطاقة فيزا او ماستر كرد كيف يدفع رسوم الابلكيشن هل فيه حواله
    بالنسبه للي عندوا شهادة دبلوم وش يرسل لهم هل يرسل لهم شهادة الدبلوم مع الثانوي او الدبلوم فقط
    وبالنسبه للمعادله هل هم يرسلوا الاوراق للمعادله ام حنا نرسلها لشركة wes للمعادله
    الله يستر عليك
    صبآـآح الخير أخوي المظلوم
    أشكرك جزيل الشكر على الإطراء ..
    بالنسبة لتعبئة الأبلكيشن للجامعة على الموقع ON LINE لازم تدفع الرسوم المطلوبة بالفيزا أو الماستر كاارد .. لكن إذا فيه طريقه أخرى ما أعرفها ممكن أحد الأخوان يفيدك فيها ..
    بالنسبة للشهادة الجامعية اللي تملكها وترغب بمعادلتها .. إذا كانت دراستك باللغة العربية أو معدلك الأكاديمي من 5 .. أعتقد انه لازم ترسل أوراقك لشركة wes لمعادلة الشهادات لجعل المعدل من 4 وهي النسبة المطلوبة للجامعات .. وما تعتبر كل الجامعات تشترط معادلة هالشركة .. بعض الجامعات تقدر تعادلك بدون معادلة الـ wes ..

موفق أخي ..
    دمت بود ,,
    7 "
  5. الله يعطيك العافيه موضوع اكثر من رائع
    بس بسألك حتى المبتعثين الي على حساب الوزارة ممكن يستخدمون هالطريقه؟؟؟؟؟؟؟
    يعني انا عندي قبول معهد لغة ممكن اراسلهم يجيبون لي قبول جامعي ولا لازم ادرس اللغه عندهم؟؟؟؟
    شاكره لك تعاونك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التائه
    سلمت يداك على كتابة هذه السطور المفيده

جزاك الله كل خير

اسأل الله ان يوفقك في حياتك وييسر لك جميع امورك

عندي سؤالين لو تكرمت
    هل يلزم معادلة الشهادة قبل التعامل معهم ؟

بعض الجامعات تطلب معادلة الشركات مثل شركة wes والبعض لا يطلب .. أنت أرسل شهاداتك مترجمة لهم وإن شاء الله ما يحتاج معادلة جهة أخرى ..

هل معادلة الشهادة افضل اثناء تواجدي في امريكا ام قبل ؟

الأفضل تعادل من هنا وتجيب قبول مشروط وترتاح من المرمطه هناك .. بس إذا لك رغبة بالمعادلة من أمريكا توكل على الله ما عندك أي مشكله
    صبآـآح الخير أخوي التائه

اللهم آمين ..
    دمت بود ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهرزادي
    الله يعطيك العافيه موضوع اكثر من رائع
    بس بسألك حتى المبتعثين الي على حساب الوزارة ممكن يستخدمون هالطريقه؟؟؟؟؟؟؟
    يعني انا عندي قبول معهد لغة ممكن اراسلهم يجيبون لي قبول جامعي ولا لازم ادرس اللغه عندهم؟؟؟؟
    شاكره لك تعاونك
    صبآـآح الخير أختي شهر زادي
    الله يعافيك إن شاء الله ..

بالنسبة لسؤالك .. أي نعم تقدرين تراسلينهم وهم يعتبرون المعاهد الملحقة لنفس الجامعات على حسب التقسيم المذكور في موضوعي .. ولكن أذكري لهم بالإيميل بإنك ترغبين بدراسة الباكالوريوس وتريدين قبول مشروط وتذكرين بالإيميل بإنك دارسة على حساب الحكومة ولديكِ ضمان مالي من الوزارة ..
    وبالنسبة لدراسة اللغة في المعهد فهو شرٌ لابد منه .. والقبول اللي راح تحصلين عليه من الجامعة راح يعتبر قبول مشروط لحين إجتيازك لمرحلة اللغة ..

موفقه أختي ..
    دمتي بود ,,
    7 "
4 من 14 صفحة 4 من 14 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.