الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عدة استفساراتـ.. تم تحويلي مؤخراً من ايرلندا الى امريكا..

عدة استفساراتـ.. تم تحويلي مؤخراً من ايرلندا الى امريكا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.a.malki
    a.a.malki

مبتعث مستجد Freshman Member

a.a.malki أيرلندا

a.a.malki , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أيرلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ................ , بجامعة ............
    • ............
    • ................
    • ذكر
    • ............., ..............
    • أيرلندا
    • May 2009
    المزيدl

February 7th, 2010, 07:14 PM

السـلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاتـه..

مســآء الخير للجميـ ع..

بصراحـه ما اري وش اقووول.. لكنـي باختصــآر ( ضـــآيع )..

انا تو حولونـي الوزاره من ايرلندا الى امريكآ.. وخلفيتي كلها عن ايرلندا.. وما عندي اي خلفيه سابقه عن امريكا ابتاء من القبولات وانتهاء بالجواز والقوانين في امريكا..

اليومـ وصلتني رساله نصهآ ( على جميع الطلبه المرشحين لبعثة الولايات المتحدة الامريكيه اخذ موعد للمقابلة الشخصية بالفيزا الدراسية فورا حيث ان المواعيد المخصصة لطلبة البرنامج محددة لمدة شهر فقط _ بدءا من 15-2-2010م _ ويمكن اجراء المقابله بغض النظر عن موعد بداية الدراسه في القبول الجامعي, علما بأن عدم الالتزام بهذا الموعد سوف يعرض الطالب للتأخير وق يترتب على ذلك الغاء الترشيح للبعثه, لمعرفة اجراءات التسجيل الرجاء الاطلاع على موقع الوزاره وكالة البعثات برنامج خادم الحرمين الشريفين الخدمات الالكترونيه )

وهذا الرابط المشار اليه في رسالة الوزارهـ.. http://www.mohe.gov.sa/ar/PublishingImages/1212.jpg

اللـي ابيـه منكمـ عدة نقاطـ.. لاهنتمـ ..:

1. ماهـي اجراءات الفيزا وماهي الاوراق المطلوبـه.. بالنظر الى الرسالـه الجديده من الوزارهـ..
    واذا فيـه مواضيع تتكلمـ عن الفيزا يا ليت تعطووني الرابط هنا..

2. كيـف استطيع استخراج فيزا.. وماعندي قبوول الى الآن.. هل من متطلبات استخراج الفيزا.. وجود قبول..

3. ما هو الآي تويني ..؟

4. طلاب الصيدلـه بكالوريوس.. ماهي المكاتب اللي جلبت لكمـ قبولات في امريكا ..؟

5. هل فيـه مكاتب تساعـد على استخراج الفيزا الامريكيـه..؟ وماهي ..؟

6. لو فيـه موضوع يتكلمـ عن القوانين في امريكا.. يا ليت تنزلون الرابطـ هنا ..

7. اي موضوع مهمـ واستفدتوو منـه عن امريكا.. يا ليييت ما تحرمونا.. وتنزلون الرابطـ هنا..

في النهايـه.. ماقوول غير اللــــــــــــه يخارجنا.. ويسرها علينا وعليكمـ..

a.a.malki
  2. اخوي
    انا ابحول من كندا الى امريكا او ايرلندا
    كيف تقدر تنصحني
    امريكا او ايرلندا
    على فكره انا دبلوم 3 سنوات من كليه الاتصالات
    هدفي الاول والاخير المعادله
    ايش رايك امريكا او كندا

يا شيخ الرجال جايك حايس وضايع وبلشان في عمره هالمسكين
    تجي انت تقوله شور علي وانصحني وين اروح ...!!!!!!!

ناس غريبه صدق ..

حبيبي لعلها خيره من الله تحويلك كثيرين الي يتمنون امريكا
    بحاول ابحث عن اجوبة لاستفساراتك وان شاء الله ربك يسهلها لا تشيل هم
    7 "
  3. مو فكره حايس وضايع وبلشان في عمره هالمسكين
    -انا تو حولونـي الوزاره من ايرلندا الى امريكآ.. وخلفيتي كلها عن ايرلندا.. وما عندي اي خلفيه سابقه عن امريكا ابتاء من القبولات وانتهاء بالجواز والقوانين في امريكا..
    انا سألت على اساس انه عنده خلفيه عن ايرلندا
    -بحاول ابحث عن اجوبة لاستفساراتك وان شاء الله ربك يسهلها لا تشيل هم
    في انتظارك
    وربي يسعدك
    7 "
  4. عزيزي بحاول اجاوب اللي اعرفه .. خاصة اني مبتعث من شركة وليس من الحكومة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.a.malki
    السـلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاتـه..

مســآء الخير للجميـ ع..

بصراحـه ما اري وش اقووول.. لكنـي باختصــآر ( ضـــآيع )..

انا تو حولونـي الوزاره من ايرلندا الى امريكآ.. وخلفيتي كلها عن ايرلندا.. وما عندي اي خلفيه سابقه عن امريكا ابتاء من القبولات وانتهاء بالجواز والقوانين في امريكا..

اليومـ وصلتني رساله نصهآ ( على جميع الطلبه المرشحين لبعثة الولايات المتحدة الامريكيه اخذ موعد للمقابلة الشخصية بالفيزا الدراسية فورا حيث ان المواعيد المخصصة لطلبة البرنامج محددة لمدة شهر فقط _ بدءا من 15-2-2010م _ ويمكن اجراء المقابله بغض النظر عن موعد بداية الدراسه في القبول الجامعي, علما بأن عدم الالتزام بهذا الموعد سوف يعرض الطالب للتأخير وق يترتب على ذلك الغاء الترشيح للبعثه, لمعرفة اجراءات التسجيل الرجاء الاطلاع على موقع الوزاره وكالة البعثات برنامج خادم الحرمين الشريفين الخدمات الالكترونيه )

وهذا الرابط المشار اليه في رسالة الوزارهـ.. http://www.mohe.gov.sa/ar/PublishingImages/1212.jpg

اللـي ابيـه منكمـ عدة نقاطـ.. لاهنتمـ ..:

1. ماهـي اجراءات الفيزا وماهي الاوراق المطلوبـه.. بالنظر الى الرسالـه الجديده من الوزارهـ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread149692.html
    ان شاء الله ينفعك ذا الموضوع
    اولا رح تصور مع مراعات عدم التعديل على الصورة وتكون 5*5
    ثانيا عب النموذج DS 160
    ثالثا :خذ لك موعد من هنا https://ksa.us-visaservices.com/Forms/default.aspx
    اذا عندك اي تونتي وقبول حلو ما عندك .. عادي مو مشكلة الحين .
    رابعا : ادفع الرسوم وخذ الفاتورة من سامبا لأنك بتآخذها السفارة
    خامسا : رح موعدك بالسفارة وجب معك كل اللي ذكر + شهايدك وجوازاتك وخطاب الضمان المالي + صفحة التأكيد لتعبئة الفورم DS 160 + فواتير السامبا والسفيز
    اذا معك الاي تونتي بيآخذو الجواز ويقولو اصبر لين يدقون عليك فدكس ويرجعونه بالفيزا
    ما معك الاي تونتي بيعطوك ورقة صفرا او حمرا مكتوب فيها اوراقك ناقصة اول ما تكتمل ارسلها لنا فدكس مع الجواز ونطبع لك الفيزا

واذا فيـه مواضيع تتكلمـ عن الفيزا يا ليت تعطووني الرابط هنا..
    سدد الرسوم من البنك الامريكي احجز موعد مقابلة وعبي النماذج وخذ معك الصور + جوازاتك القديمة

2. كيـف استطيع استخراج فيزا.. وماعندي قبوول الى الآن.. هل من متطلبات استخراج الفيزا.. وجود قبول..
    تقدر يا عزيزي تروح للسفارة بدون قبول ويعطونك ورقة صفرا او حمرا مكتوب فيها اوراقك ناقصه اذا وصلك I-20 ارسله لنا مع الجواز. بس لازم يكون معك خطاب من الحكومة وعندك الصور ومعبي النماذج كلها.
    وكذا عشان تكون مخلص من كل الاجراءات وتنتظر الاي تونتي يوصلك وترسله لهم مع الجواز.

3. ما هو الآي تويني ..؟
    I-20 هو الفورم اللي يجيك من الجامعة بعد القبول .. وهو فيه تكون معلومات عنك وعن دراستك وهو تحتاجه بالاظافه الى الجواز والفيزا لدخول امريكا. وهو من متطلبات طباعة الفيزا.

4. طلاب الصيدلـه بكالوريوس.. ماهي المكاتب اللي جلبت لكمـ قبولات في امريكا ..؟
    ما عندي علم

5. هل فيـه مكاتب تساعـد على استخراج الفيزا الامريكيـه..؟ وماهي ..؟
    الشغلة سهلة ان شاء الله وما فيها مكاتب لأنها كلها فورمات تعبيها وتروح المقابلة .

6. لو فيـه موضوع يتكلمـ عن القوانين في امريكا.. يا ليت تنزلون الرابطـ هنا ..
    اذا كان عندك معلومات عن ايرلندا فترا النظام الدولي قريب جدا.
    فيه شوية اجرائات اول ما تدخل امريكا وبعدها سهالات ان شاء الله.

في النهايـه.. ماقوول غير اللــــــــــــه يخارجنا.. ويسرها علينا وعليكمـ..

الله يسهل لك أدري اني ما خدمتك واجد بس حاولت وان شاء الله الأعضاء ما يقصرون معك. ان شاء الله نشوفك عندنا يا مالكي.. الله يوفقك ويسهل .. والله اني حاس فيك لأني قبل سنتين كنت نفس الشي بروح بريطانيا وبعدها ارامكو حولوني على امريكا
    عالعموم ان شاء الله خير
    a.a.malki
    وهذا الرابط من السفارة على الاجرائات
    http://riyadh.usembassy.gov/visas/st...sas-f1-f2.html
    وهذا رابط الفورم DS 160 اللي تبي تعبيه مع الشرح
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread157658.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.