الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تايهه من جددد واللي يساعدني الله يساعده

تايهه من جددد واللي يساعدني الله يساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5154 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية k.a
    k.a

مبتعث جديد New Member

k.a المملكة المتحدة

k.a , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغة عربية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • لغة عربية
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 7th, 2010, 09:57 PM

مرحبا جميعا

أولا أنا عضوه جديده هنا حابه تساعدوني لأني فعلا مادري كيف أبدأ

طبعا قررت السنه هذي وجت الموافقه من الوالد بإني أكمل دراستي أنا وأختي بأمريكا لكن أنا مادري وش الجامعات الكويسه

وغير كذا ماادري وش المدينة اللي بعد تكون رخيصه وبنفس الوقت جامعاتها كويسه

وفيه نقطه ثالثه اختي بتكمل بكالريوس علاج تنفسي وانا حابه أكمل ماجستير جرافك ديزاين وهالتخصصين ماهم موجودين بجامعه وحده أو في مدينه وحده

ياليت تساعدوني كيف أمسك خط البحث
  2. والله مادري ايش السالفة !! ولكن انتي واخنك على حسابكم الخاص ؟؟اذا على حسابكم نصيحة لله انا اشوف السالفة في اسبانيا افضل من سالفة امريكا لان سالفة اسبانيا راح تلتحقي على البعثة بسرعة من اول ثلاثة شهور اما سالفة امريكا فيها سالفة 30 ساعة ومعدل وفيها تفاتيش يكشف انحاء الجسم بجهاز مخصص للسعوديين والمصريين والسوريين في المطارات امريكا وسالفة مقابلة شخصية من السفاره الامريكيه وبس هذى السالفة
    7 "
  3. شكرا على مروركم وتفاعلكم

وش جهازه بسم الله

أنا مادري أي ولايه تصلح لنا و أي مدينه نكون انا واختي سوى فيها لأن هي تخصصها طبي وأنا لا

ماادري أي جامعه أفضل صراحه

ما قررت أي شي لأني منحاسه ماادري وش الجامعه اللي كويسه وفي نفس الوقت نقدر نسجل فيها أنا و أختي

غير كذا اختي بتروح على البعثه أما أنا بروح أول كم شهر على حسابي ثمن أنضم من هناك على البعثه

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف-s
    والله مادري ايش السالفة !! ولكن انتي واخنك على حسابكم الخاص ؟؟اذا على حسابكم نصيحة لله انا اشوف السالفة في اسبانيا افضل من سالفة امريكا لان سالفة اسبانيا راح تلتحقي على البعثة بسرعة من اول ثلاثة شهور اما سالفة امريكا فيها سالفة 30 ساعة ومعدل وفيها تفاتيش يكشف انحاء الجسم بجهاز مخصص للسعوديين والمصريين والسوريين في المطارات امريكا وسالفة مقابلة شخصية من السفاره الامريكيه وبس هذى السالفة

اخوي انت جالس اتنحش العالم وانت لسا مارحت امريكا مين اللى قال ان في جهاز يكشف العوره

ومين اللى قال ان اسبانيا افضل من امريكا ومن متى اسبانيا صارت اللغه عنده انجليزيه

ومين اللى قال اجباري تدرس 30 ساعه هالكلام غير صحيح

انا اخوي في امريكا من قبل 6 شهور والتحق بالبعثه وهو لسا بالمعهد

يعني هي توفيق من رب العالمين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف-s
    والله مادري ايش السالفة !! ولكن انتي واخنك على حسابكم الخاص ؟؟اذا على حسابكم نصيحة لله انا اشوف السالفة في اسبانيا افضل من سالفة امريكا لان سالفة اسبانيا راح تلتحقي على البعثة بسرعة من اول ثلاثة شهور اما سالفة امريكا فيها سالفة 30 ساعة ومعدل وفيها تفاتيش يكشف انحاء الجسم بجهاز مخصص للسعوديين والمصريين والسوريين في المطارات امريكا وسالفة مقابلة شخصية من السفاره الامريكيه وبس هذى السالفة
    بعد ما قريت ردك سويت بحث عن مشاركاتك واكتشفت شي خطير
    كل مشاركاتك تبدأ بـ "والله ما أدري وش السالفة.." !!!
    حاقة غريبة
    7 "
  6. لووووووووووووووووووول
    والله شي غريب بجد <<لقافه راحت اتأكدت

اتوقع بلا اسبانيا بلا غيروو بالله احد يترك دوله لغتها انجلش ويروح لبلد تانيه ..
    دوري الجامعات الي فيها تخصصك انتي واختك .. وحددي لك خيارات مناسبه وابدي التقديم .. والله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.