الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش تنصحوني ..اخذ لابتوبي ولا اشتري

وش تنصحوني ..اخذ لابتوبي ولا اشتري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية katkota
    katkota

مبتعث جديد New Member

katkota الولايات المتحدة الأمريكية

katkota , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ـــــــــــــــــــــــــــ , بجامعة __________
    • __________
    • ـــــــــــــــــــــــــــ
    • أنثى
    • __________, _________
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2009
    المزيدl

February 8th, 2010, 01:40 PM

انا بصراحة محتارة هل اخذ لابتوبي ولا ..علما انه انا وزوجي لنا لابتوب يعني لابتوبين

انا محتارة لاني افكر اني راح لازم افرمته من جديد عشان البرامج الاصلية ...

فالافضل اني اشتري لابتوبات من امريكا ...

وسؤالي ثاني كم اسعار الللابتوبات في امريكا

ايه المشكلة الثانية التعريب هل ممكن اني اعربه هناك وهل في كيبورد عربي

ودمتم ..
  2. سلام عليكم
    أنا نصيحتي انك تشتري من هناك ..أولا أرحم في التفتيش و ثانيا إذا صار في الكومبيتر خراب ولا شي يكون عندك ضمان..أو تعرف انه المحل إلي اشتريت منه ممكن يصلحه.. ثالثا الانجلش اتوقع أفضل لكن هادا شي راجع لرغبتك ..رابعا بالنسبة للأسعار لا تقلق زي هنا و أحسن..

و الله يوفق الجميع
    7 "
  3. السلام عليكم

أنا نصيحتي انك تشتري من هناك.. أولا أرحم في التفتيش.. ثانيا اذا خرب في ضمان أو تعرف انه المحل الي اشتريت منه ممكن يصلحه.. وبالنسبة للتعريب هذا راجع لرغبتك و اكيد في هناك بس ما عندي فكرة يبغالك لما تروح هناك تسأل.. والأسعار لا تقلق منها زي هنا و أحسن...

و الله يوفق الجميع
    7 "
  4. من واقع تجربة ..

الأفضل انك انك تستخدمي نفس لابتوبك مافيها اي مشاكل بس ان كان عندك برامج منسوخة أو افلام اعمليله

فورمات عشان لا تسرلك مشاكل عند الدخول ...

وحتى لو ما فرمتيه انا دخلت كم مررة وعدت بخير الحمد لله
    7 "
  5. من ناحية السعر فالسعر مقارب جدا وبمواصفات أحدث وقبل ما تصل الخليج
    ومن ناحية اللغة انا جهازي شاريه من هنا Best Buy وبحثت وقمت احوس ولقيت فيه جاهز للكتابة بالعربي. بس الكيبورد انقليزي .. اول الايام صعبة بس بعدين حفظته وصار سهل واريح من انك تطالع كل شوي.
    طريقة الشراء زي اي مكان في العالم ( كاش , بطاقة صراف , بطاقة ائتمانية , شيك ) وحتى البطاقة الصراف السعودية تشتغل يعني عادي

من ناحية التفتيش ما أعرف ولا واحد فتشو جهازه بس ما يمنع نكون في السليم وبرامجنا كلها اصلية.

من الأخير اللي يريحيك تبي تشريه من امريكا او تآخذه معك ما تفرق .. وان شاء الله ما فيه لا تفتيش ولا شي بي دايم خل كل شي عندك أصلي
    7 "
  6. انا افضل انك تشترينه من امريكا لانه راح يكون ارخص وزيادة على هذا راح تفتكين من التفتيش وحتى من شيله على يدك فتره طويله بين المطارات

اما طريقة الشراء فيه عن طريق المحلات زي wall-mart مارت و best buy والا عن طريق مواقع الانترنت زي amazon و ebay

ولاتنسين تجيب معك لصقات عربي للكيبورد

ومعروف ان الكمبيوترات الجديدة في اي مكان تدعم الكيبورد العربي عن طريق اضافتها في الاعدادات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.