الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للماستر تغيير التخصص من هنا ولا من بلد الابتعاث

للماستر تغيير التخصص من هنا ولا من بلد الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سديم
    سديم

مبتعث مستجد Freshman Member

سديم الولايات المتحدة الأمريكية

سديم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة واقتصاد , بجامعة عبد العزيز
    • عبد العزيز
    • ادارة واقتصاد
    • أنثى
    • ....., ....
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 9th, 2010, 01:35 AM

بليييز افيدوني ياناس انا اتخصصي نظم معلومات ادارية واخترت تسويق في الماستر .. والحين ابغى اغيره تجارة الكترونية او INFORMATION TECHNOLOGY ... ايش الاسهل اغير الى تجارة الكترونية من هنا قبل قرار الابتعاث .. ولا اغيره من امريكا اسهل ....؟؟؟
    وشكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سديم
    بليييز افيدوني ياناس انا اتخصصي نظم معلومات ادارية واخترت تسويق في الماستر .. والحين ابغى اغيره تجارة الكترونية او INFORMATION TECHNOLOGY ... ايش الاسهل اغير الى تجارة الكترونية من هنا قبل قرار الابتعاث .. ولا اغيره من امريكا اسهل ....؟؟؟
    وشكرا لكم
    ..........................

ممكن تغيريه وقت اصدار قرار الابتعاث. او في الملحقية انتي مخيرة ..

7 "
  3. مررررررررررررررررة حااااااااااااااااااااااايسة ساعدوني

انا تخصصي في البكالوريوس ادب انجليزي واخترت ماجستير تأمين. واللي سمعته انو اللي تخصصه السابق ادبي يختار يا تجارة الكترونية او تسويق. انا راسلت مقر البعثات على اساس استشيرهم في التخصصات الانسب لي. اليوم جاني ايميل يقولولي تم تغيير التخصص الى تجارة الكترونية
    الكارثة اني امس طلعت الرياض عشان اصدر قرار الابتعاث وقالولي ما ينفع الا بعد 10 ايام عشان دراستي تبدأ في تاريخ 17 مايو. وقالو سيبي اوراقك عندنا وبعد 10 ايام شيكي حالة الطلب ووقت ما يطلعلك (تم طباعة قرار الابتعاث) تعاليلنا. محد علق على تخصص (التأمين). شكلهم ما انتبهوا لانو باين من كلامهم انهم ما حيراجعوا اوراقي الا بعد 10 ايام. وانا في ورقة التعهد لاصدار القرار كاتبه تخصص التأمين في خانة التخصص المراد دراسته.
    ايـــــــــــــش الحل؟؟ اتورطت دحين لما غيرولي تخصصي الى تجارة الكترونية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.