الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المسافرين الى امريكا في الفترة القادمه ( تبادل الخبرات والنصائح )

تجمع المسافرين الى امريكا في الفترة القادمه ( تبادل الخبرات والنصائح )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E L N E N O
    أول شي أختي ان شاء الله توصلون بالسلامه..ثانيا قوانين الولايات المتحده الامريكيه الاخير تمنع حمل اكثر من 3 الالف دولا ..فأنا اتوفع 3 دولار كافيه جدا ..وتقدرين تاخذبن صرافتك العاديه السعوديه(مو لازم تكون فيزا) وتسحبين من اي صرافه في امريكا ..وأنا انصح اول ماتفتحوا حساب تسحبوا المبلغ كامل من الصرافه وايداعها بحسابكم الامريكي تفاديا للتشررريج..

ثالثا الملحقيه راح تستقبلكم اذا كنتم جاين على رحلة السعوديه...وراح تسكنوا بسكن قريب من المطار اسمه كورفنت ان ..وبعدها راخ تراحوا للملحقيه في اليوم الثاني..والفندق عليه خصم على مااذكر انه 80 دولار في اليوم...ارجوا اني افدتكم وتحياتي
    طيب وش اسم الفندق وكيف نحجز عن طريفق النت او اذا رحت هناك ؟
    كيف عرفت بعلومات الفندق
    7 "
  2. نصـــــــــــــــــــــيــــحه
    لاتسافر في غير الخطوط السعوديه
    لانه في تدقيق دقيق جداً على السعوديين من الشركات الثانيه الامارتيه والامريكة والكل عاف السبب
    واحد من اصحابي راح على الطيران الامريكي يقولي مايخلوك حتى تقوم لدورة المياة وقبل وصولك لامريكا بساعتتين ماتقوم من كرسيك عشان ياخذو احتياطاتهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed426
    موضوع راااااااائع

اذا فية شباب رحلتهم 10 مارس ياريت نتواصل

قبل السفر عشان نقطع الطريق مع بعض والله الرحلة طويلة

بالتوفيق للجميع ..
    أنا رحلتي في 10 مارس
    ياليت نتواصل
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا حاجز في شهر مارس على الخطوط السعوديه والوصول بأذن الله على 4 العصر بتوقيت واشنطن بس بيكون يوم احد

هل فيه اشكال ؟؟

اجازه او ماكو احد يتسقبلك بالمطار انتم وش رايكم

تحياتي لراعي الموضوع وجميع المشاركين
    7 "
5 من 25 صفحة 5 من 25 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.