الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المسافرين الى امريكا في الفترة القادمه ( تبادل الخبرات والنصائح )

تجمع المسافرين الى امريكا في الفترة القادمه ( تبادل الخبرات والنصائح )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا دراستي بمارس 22\3
    لكن ماحجزت لسى والله المعين
    انتم وشوشو الطيران اللي تفضلونه عن تجربه عشان لمن نحجز واي طيران ياخذ اكبر وزن
    الطران السعودي كم وزن كل شنطه وكل فرد له كم شنطه
    وكذلك بالنسبة لطيران القطري كيف؟
    وشكرا لكم موضوع رائع
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا دراستي تبدأ 1 مارس انشاء الله
    بس للان ما طلعت قرار الابتعاث
    ممكن تفيدوني من تجاربكم هل قرار الابتعاث يطلع في نفس اليوم ولا يتأخر؟ وكم يوم ممكن ياخد إصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب؟
    وشكرا
    7 "
  3. ^
    ^

يآحلوهـ بـ آلملتقىآ قآل لنآ مآجد آلحربي آن قرآر آلآبتعآث مآيآخذ غير نص سآعه بس

يعني جهزي كل متطلبآت آصدآر قرآر آلآبتعآث وتوكلي على آلله وروحي آلوزآرهـ وخلصي آمورك ..

مآبقىآ شي علىآ سفرك

موفقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wondering
    فعلا الموضوع رائع و راح يفيد كل الناس المسافرين للولايات في اي وقت مو بس مارس ، بس شايفة الناس بتحط طريقة سير و تواريخ ، الفكرة الافادة و فعلا انا سفري كمان في نفس الشهر بس حابة استفيد كما سأل الأخ ياسر كم لازم يكون في يدنا فلوس و احنا مسافرين ، و فعلا الرحلة الي حجزت عليها توافق وصولي لهناك الأحد ! ممكن يستقبلنا احد من الملحقة ولا لا ؟ و الفندق الي يقولوا اوزارة عاملة عليه خصم لكم يوم يعني كم يكلف في اليوم !

و اي احد يعرف يفيدنا يفيدنا والي يبغا يستفيد اكيد حيستفيد هنا .. فعلا فكرة تبادل الخبرات و النصائح رائعة

مشكور على الموضوع .. جزاك الله خير
    أول شي أختي ان شاء الله توصلون بالسلامه..ثانيا قوانين الولايات المتحده الامريكيه الاخير تمنع حمل اكثر من 3 الالف دولا ..فأنا اتوفع 3 دولار كافيه جدا ..وتقدرين تاخذبن صرافتك العاديه السعوديه(مو لازم تكون فيزا) وتسحبين من اي صرافه في امريكا ..وأنا انصح اول ماتفتحوا حساب تسحبوا المبلغ كامل من الصرافه وايداعها بحسابكم الامريكي تفاديا للتشررريج..

ثالثا الملحقيه راح تستقبلكم اذا كنتم جاين على رحلة السعوديه...وراح تسكنوا بسكن قريب من المطار اسمه كورفنت ان ..وبعدها راخ تراحوا للملحقيه في اليوم الثاني..والفندق عليه خصم على مااذكر انه 80 دولار في اليوم...ارجوا اني افدتكم وتحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـــادي
    انا دراستي بمارس 22\3
    لكن ماحجزت لسى والله المعين
    انتم وشوشو الطيران اللي تفضلونه عن تجربه عشان لمن نحجز واي طيران ياخذ اكبر وزن
    الطران السعودي كم وزن كل شنطه وكل فرد له كم شنطه
    وكذلك بالنسبة لطيران القطري كيف؟
    وشكرا لكم موضوع رائع
    اختي انا جربت العديد من الخطوط الافضل تبقى السعووديه...الشناظ لو تشيلين بيتكم كله مايهم مافيه تشريج

الانتظار هناك قليل وممكن بربع ساعه تطلعوا من المطار توكلوا على الله واحجزوا على السعوديه..وبعد يكفي انهم يقرون دعاء السفر والمظيفين سعوديين يساعدونكم بتعبأة البينات I94

تحياتي
    7 "
4 من 25 صفحة 4 من 25 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.