الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فيما يتعلق بمتطلبات وتحديث نظام السفارة الأمريكية الجديد .. فبرآير 2010

استفسار فيما يتعلق بمتطلبات وتحديث نظام السفارة الأمريكية الجديد .. فبرآير 2010

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MeDoOo Al KoOoN
    MeDoOo Al KoOoN

مبتعث مجتهد Senior Member

MeDoOo Al KoOoN الولايات المتحدة الأمريكية

MeDoOo Al KoOoN , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Industrial Electronics Engineering , بجامعة Tennessee State University
    • Tennessee State University
    • Industrial Electronics Engineering
    • ذكر
    • Nashville, Tennessee
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 10th, 2010, 05:36 AM

الله يسعد صبآـآحكم بكل خير حبآيبي

بدايةً أحب أشكر جميع أعضاء ملتقى طلاب أمريكا جزيل الشكر لتواصلهم المستمر وتقديم يد العون لأخوآنهم في هذا الصرح الشامخ

أنا سبق وبحثت مراراً وتكراراً فيما يختص بإصدار تأشيرة الطالب من السفارة الأمريكية وجمعت معلومات كثيرة ولله الحمد .. لكن انصدمت كثيراً بتغيير أنظمة السفارة ومتطلباتها وصعقت بهذا الخبر وراح نص مجهودي هباءاً منثوراً !!

أرجوا التكرم من أحد الأخوان اللي جرب هالنظام الجديد ويفيدنا بكل ما يتعلق بمتطلبات إصدار تأشيرة طالب وخصوصاً إني قادم على هالمرحلة والله المستعان

وأبي اسألكم سؤالين وأتمنى وأرجوا منكم التكرم ومساعدتي :

* أنا قرأت سابقاً بأن أحد متطلبات السفارة لإصدار التأشيرة ( شيك من بنك سامبا ) .. أبي أعرف هل هذا الشي صحيح ..؟ إذا فعلاً صحيح كم لازم يكون قيمة الشيك ..؟ وهل لازم يكون من بنك سامبا الأمريكي ..؟

* فيما يخص دفع رسوم ( السيفيس ) .. أنا بصراحه ماني عارف هالإجراء نهائياً أتمنى أحد يشرح لي وش هو السيفيس ..؟ وكم الرسوم اللي لازم أسددها .. وبأي بنك بالضبط ..؟
    - وأنا أعتقد إني قرأت أحد المواضيع تفيد بأن تسديد رسوم السيفيس أصبحت غير ضروريه لإصدار التأشيرة وخصوصاً بعد تغيير نظاام السفارة الجديد .. فهل هذا صحيح ..؟

أرجوا من الله ثم من جنآبكم الكريم إفادتي وإجابتي على تساؤولاتي ..

يجيب الله مطر
    وبالتوفيق للجميع ..
    دمتم بـخ ـيـر ,,
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.