الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقتل ثلاثة اشخاص في جامعة هانتسفيل في الاباما

مقتل ثلاثة اشخاص في جامعة هانتسفيل في الاباما

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tofe
    tofe

مبتعث مجتهد Senior Member

tofe الولايات المتحدة الأمريكية

tofe , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لانجوج , بجامعة جامعة الإمام
    • جامعة الإمام
    • لانجوج
    • ذكر
    • ....., ويسكنسون
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 13th, 2010, 02:20 PM

واشنطن –
    قتل ثلاثة أشخاص وأصيب ثلاثة آخرون أمس في حادث إطلاق نار في جامعة ألاباما في مدينة هانتسفيل بولاية الاباما، حسبما ذكرت قناة تليفزيونية محلية وقالت شرطة هانتسفيل لشبكة "دبليو ايه إف إف " المحلية التابعة لشبكة "ان بى سى" إن المشتبه بها كانت عضوا بهيئة التدريس بكلية في جامعة ألاباما-هانتسفيل
    وجرى إغلاق الحرم الجامعي كما احتجزت مطلقة النار المشتبه بها، حسبما ذكرت الجامعة في موقعها على الإنترنت مشيرة إلى عدم تورط طلاب في الحادث ووقع حادث إطلاق النار في حوالي الساعة الرابعة من مساء الجمعة بالتوقيت المحلي (21:00 بتوقيت جرينتش) بمركز شيلبي، وهو مبنى مخصص لقاعات الرياضيات والعلوم، فور علم المشتبه بها إنها حرمت من وظيفتها في أعقاب اجتماع لكلية علم الأحياء واحتجزت الشرطة أيضا زوج مطلقة النار المشتبه بها ولكن لم توجه إليه تهم، حسبما أفادت "دبليو ايه إف إف " وأكد راي جارنر المتحدث باسم جامعة ألاباما-هانتسفيل مقتل ثلاثة أشخاص في حادث إطلاق النار

الله يستر على اخوانا
    والحمدالله انها امريكية عشان يعرفون ان الارهاب مو عند المسلمين بس
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mstaans
    الصراحه ومع أحترامي لك أخوي موضوعك ماله داعي ويسبب النرفزه والقمطه للأعضاء

الموضوع ما يفيد القسم بتاتاً ولو نبي نلاحق كل قضية أجرامية بأمريكا بيعتفس علينا القسم

< عضو قامط
    مساء الخير اخي العزيز

الموضوع هذا يهم السعودين خاصه والمسلمين عامه وحسب علمي انه دليل قاطع يثبت في قضية الاخ الزهراني
    انه ليس هو الوحيد الذي قتل البرفسور

وانا من رأي ان تعليقك هو الذي ليس له داعي يكتب هنا
    تقبل تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mstaans
    الصراحه ومع أحترامي لك أخوي موضوعك ماله داعي ويسبب النرفزه والقمطه للأعضاء

الموضوع ما يفيد القسم بتاتاً ولو نبي نلاحق كل قضية أجرامية بأمريكا بيعتفس علينا القسم

< عضو قامط
    هههههههههههههههههههههه الله يسعد والله ضحكتني
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب كانتبري
    مساء الخير اخي العزيز

الموضوع هذا يهم السعودين خاصه والمسلمين عامه وحسب علمي انه دليل قاطع يثبت في قضية الاخ الزهراني
    انه ليس هو الوحيد الذي قتل البرفسور

وانا من رأي ان تعليقك هو الذي ليس له داعي يكتب هنا
    تقبل تحياتي

يهم المسلمين عامة والسعوديين خاصة!! مع أحترامي لك بس الموضوع هذا ما يهمني.. كل يوم ناقلين لنا خبر ابيخ من اللي قبله ولا فيه اي فايدة من نقلها.. يعني مانعرف نفتح مواقع اخبار حنا ولا وش السالفة؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.