الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بليييييييييييييز أي معلومة عن ماجستير الـ CALL:Computer-assisted language learning

استفسار بليييييييييييييز أي معلومة عن ماجستير الـ CALL:Computer-assisted language learning

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية [ V i $ ! o N ]
    [ V i $ ! o N ]

مبتعث مستجد Freshman Member

[ V i $ ! o N ] الولايات المتحدة الأمريكية

[ V i $ ! o N ] , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Applied Linguistics , بجامعة King Faisal University
    • King Faisal University
    • Applied Linguistics
    • أنثى
    • Dammam :D, Dammam :D
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

February 14th, 2010, 01:27 PM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته (:
    أنا باذن الله خريجة "لغويات تطبيقية" لغة انجليزية
    حبيت استفسر عن برنامج الماستر في تخصص الـ /

CALL أو Computer assisted language learning

ايش الجامعات المعترف فيها وتقدم البرنامج هذا ؟وايش أفضلها ؟ وغالبا يكون مدرج تحت أي field of study ؟
    وياليت أحد يقولي من واقع تجربة شخصية , رأيه عن هذا البرنامج ؟

::

شكراً مقدماً

^_^
  2. اهلين اختي...انا كنت افكر بنفس الشي بما اني خريجة ترجمة...سمعت عنو عن طريق وحده دكتورة في الجامعه تقول البنات طايحين فيه دحين...وبحثت ولقيت عنو حاجات حلوة بس المشكلة في ايش الواحد ممكن يتوظف؟؟؟
    وبالنسبة للجامعات المعترف بيها ماعندي اي فكرة صراحة ماني محصلة شي...يمكن عشانو تخصص مو مره قديم؟؟؟ مدري بس ياليت احد يفيدنا....
    7 "
  3. arrori /
    صحيح حسيت أنوو قسم حلو وانترستينق (:
    وبنفس الوقت أعجبني لأنه ماله علاقة بالتدريس كثير زي الـ linguistics
    يعني ممكن فيه مجال للعمل في "وزارة التعليم" أو حتى "وزارة التعليم العالي" ~
    ان شاءالله أحد يفيدنا أكثر ..
    يعطيك العافية أختي .. ألف شكر ..
    7 "
  4. هلا فيك اختي
    تخصص CALL غالبا مايدرج تحت تخصص التيسول او الابلايد لينقويستكس
    وبصراحة هو تخصص رائع يعلمك كيف تدرسي اللغة الانجليزية باستخدام برامج الكمبيوتر
    ومن حكم دراستي لهالكورس تحت ماستر التيسول اتوقع ان مجالة تدريس بحت او قيادة المعمل لتدريس الحاسب
    http://en.wikipedia.org/wiki/Compute...guage_learning
    وبالتوفيق
    UK
    1- University of Essex (MA)

2- University of Manchester (MA)
    USA
    1- Iowa State University (Ph.D)
    7 "
  5. ربي يعطيك العافية ام دحومي (:
    يعني اللي فهمته أنه الكول زي السب سبيشيليتي ؟؟؟
    بس مو تخصص مستقل !
    ومن حكم دراستي لهالكورس تحت ماستر التيسول اتوقع ان مجالة تدريس بحت او قيادة المعمل لتدريس الحاسب
    تحطمممممت
    طيب أختي بحكم خبرتك أيش برامج الماستر المتوفرة لخريجات اللغة الانجليزية غير TESOL و Applied linguistics ؟
    واكون شاكرة لك ..
    7 "
  6. هلا بك اختي
    فيه تخصص Educational Technology
    or English Literature
    وعلى فكرة فيه في بريطانيا اتوقع جامعات تدرس الكول كتخصص مستقل
    والتخصصات اختيارها يعتمد على ميولك بالدرجة الأولى وايش التخصص اللي انتي حاسة انك بتبدعين فيه
    لأنه حاجز اللغة مو موجود عندك بحكم ان عندك بكالوريوس انجلش
    فمثلا وحدة معها بكالوريوس انجلش وتختار ماستر interior design لكن بالنسبة لي ميولي التدريس وخبراتي تدريسية فاخترت TESOL
    والسبب انه رغبنها وقسم قادرة تبدع فيه وعندها موهبة
    GOOD LUCK
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [ V i $ ! o N ]
    ربي يعطيك العافية ام دحومي (:
    يعني اللي فهمته أنه الكول زي السب سبيشيليتي ؟؟؟
    بس مو تخصص مستقل !

تحطمممممت
    طيب أختي بحكم خبرتك أيش برامج الماستر المتوفرة لخريجات اللغة الانجليزية غير TESOL و Applied linguistics ؟
    واكون شاكرة لك ..
    شوفي مو لازم linguistics or TESOL في برامج كتيييييييير تحت Education Department شيكي عليها في الجامعه اللي اخترتيها وحتلاقي تخصصات كتيره تحتها...
    بالنسبالي انا لقيت برنامج زي كأنو دبل ميجر..لنقوستكس مع تيسل في جامعة ساوث فلوريدا و مرررره نفسي فيه بس يبغالو جي آر إي 1000 بس ان شاء الله ححاول عشان اجيبها وميزة البرنامج انو من متطلباته انترنشب تدريس في معهد اللغة وتعتبر هذي طبعا ميزة لما ان شاء الله نرجع...عموما لو لا قدر الله ما حصل في بلان بي..اللي هيا احد تخصصات الاديوكيشن ولو حبيتي بقلك عن برنامج شكلو راااائع برضو في جامعة ساوث فلوريدا وما يتطلب جي آر اي لو معدك اعلى من 3 من 4 شيكي عليه وقوليلي رأيك...
    http://www.grad.usf.edu/programs/pro...de=AAEEDHRDM.A.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.