الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشهاده بنكيه ولا تحتار فيها

الشهاده بنكيه ولا تحتار فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brovdj
    شوفي اخوك بيروح سياحة مو دراسه عشان كذا خذي كشف حساب عنه هو اذا كان موجود له حساب او ان ياخذ من ابوك كشف حساب ويكتب فيه انه راح يتكفل في اقامة في امريكا وسهله هي مرره

والله يوفقك يارب
    مشكووورهـ ـاخي .. ويعطيكـ الف ع ـــآفيه
    بتعبكـ معاي :$

ـانا ابيه يروح بفيزا F1 ليقدر يقعد معاي طول مدة دراستي هناكـ .. وهو بيدرس لغه ..
    اسأل إذا ممكنـ اني أحصل له ع I-20 بس بشهادهـ البنكيهـ .. ووقت نوصل للملحقيه نحوله لضمان الوزارهـ ..؟
    وامر حصوله ع الاي توني سهله لانه أخوي بأمريكا الثاني..بيقدر ياخذه لهـ .. بس ابي اتأكد بموضوع الضمان..

لاني مثل ما قرأة ببداية الموضوع إنه الضمان يحجزوا ع المبلغ

بميزانـ حسناتكـ يآرب

أطيب تحياتي لكـ
    وبالتوفيقـ

.،.
    7 "
  2. طيب فيه واحد من اخويي على البعثه وخلص اللغه واللحين في الجامعه

والرجال يبغى يحول على امريكا وراح لي الوزارة علشان يطلب منهم التحويل

وطلبوا منها 80 الف كشف احساب وش السواه في الحالة هذي ارجو انك تفيدني يالغالي
    7 "
  3. مساء الخير أخوي ..

الله يعطيك ألف عافيه على موضوعك الأكثر من رائع ..
    بغيت اسألك سؤال وأتمنى تقدر تفيدني أو أحد من أخواني الأعضاء إفادتي لأني والله تعبت نفسياً من هالموضوع ..

أنا حالياً معاي مبلغ 45 ألف ريال .. ورحت لمكتب خدمات تعليمية وقالي كلام كسر طموحي وبقووووووه ..

قالي لازم يكون في حسابك مبلغ لا يقل عن 20 ألف دولار للحصول على قبول جامعي ..!!! فهل هذا الكلام صحيح .؟

وبرضو قالي لازم تجيب قبول لغة إنجليزية لا يقل عن سنه للحصول على فيزا من السفارة الأمريكية مدتها 5 سنوات ..؟
    طيب أنا لغتي الإنجليزية جيده ولله الحمد وأبي قبول من المعهد لمدة لا تزيد عن 6 شهور وأعتقد إنها مده كافيه لحصولي على التوفل أو الآيلس .. لو جبت قبول 6 من معهد لمدة 6 شهور أو أقل هل بإستطاعتي الحصول على فيزا من السفارة مدتها 5 سنوات ولا لازم قبول يكون لمدة سنه ..؟

تكفووووووووون ساعدوني تراني ناصيكم ومالي غير الله ثم أنتم لإضهار الحق والإفاده ..

أخوكم الصغنون / ميدو الكون
    7 "
  4. اخوي ميدو انت اهم شئ يكون المبلغ الي موجود في بنك يغطي مصاريفيك الدراسيه والازم يكون المبلغ اكبر من مبلغ الاي توني

الان لما ترسل الجامعه رااح يقولك منهوا الي راح يتكفل فيك طبعا راح تقول الوالد راح يقول عطني شهادة بنكيه ولما تجيه الشهاده رااح يخلي مجلس الجامعه يدرسها بس لازم يكون اكبر من مبلغ الاي توني وبعدها تتم الموافقه ويجيك القبول

هذا والله اعلم
    7 "
  5. ^
    ^
    اضافه على كلام اخوي

ميدوو انت عادي جيب قبول سنه منت خسران شي لانهم ماراح يجبرونك تدفع سنه

انت متى ماخلصت اللغه تتيسر وتدفع قيمه المده اللي درستها بس يعني لو قبولك سنه وجيت واختبرت تحديد المستوى وحطوك المستوى قبل الاخير مجبور تدرس سنه لا طبعاً يعني ست شهور ولا شهر منت مجبور بعقد لجل تقضيه كامل

واتمنى اني اكون قد افدتك واعطيتك معلومه كافيه
    7 "
  6. الله يعطيكم ألف عافيه ويفرج همكم إن شاء الله ويريحكم مثل ما ريحتوني

أنا يا أخوان ما عندي أي مشكلة بأوراقي والمبلغ المتوفر معاي حالياً 45 ألف ريال وهو المبلغ اللي بروح فيه مبدئياً لين الله يفرجها .. بس سؤالي : المشكلة والعقبة اللي مصادفتني في مبلغ الـ 75 ألف ريال علشان يرسلون لي الآي توني .. أنا يا أخوان ترى معتمد على الله ثم على هالمكتب النصاب وش اسوي ما عندي حل غير هالمكاتب .. ودي أراسل الجامعات بنفسي أو أحد يساعدني بس المشكلة انا ما أعرف ولا أعرف أحد بيخدمني بهالموضوع .. لأن مراسلة الجامعات يبيلها واحد عنده خلفيه كامله وخبره على الأقل .. أنا مالي أحد غير الله وثم أنتم أشكي لكم حالي لعل وعسى أجد الحل اللي يطلعني من هالمبلغ الإعجازي .. لأحد يشره على كلامي وعلى حالتي الماديه أنا الحمد لله ميسور الحال وربي ساترنا ولله الحمد ..
    الآن اتصلت على كل مكاتب الخدمات التعليمية بالمملكة والمعتمده وكلهم قالوا لي لازم شهادة بنكية بمبلغ لا يقل عن 75 ألف ريال علشان الجامعة تنظر لأوراقك .. ما خليت باب احد اعرفه ما دقيته ولا من مُجيب .. نفسيتي تعبت من جد

شاكر لكم مجهودكم فديتكم .. ولا عدمناكم
    ودي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brovdj
    اخوي ميدو انت اهم شئ يكون المبلغ الي موجود في بنك يغطي مصاريفيك الدراسيه والازم يكون المبلغ اكبر من مبلغ الاي توني

هو جاني آي توني وانا اخوك علشان أعرف كم المبلغ المطلوب واللي يغطي .. خلها على ربك بس .. الجامعة ما راح ينظرون لأوراقي طالما ما فيه مبلغ 75 ألف ريال .. وش يسوون مالهم حيله بيون يضمنون حقهم ما شاء الله عليهم

الان لما ترسل الجامعه رااح يقولك منهوا الي راح يتكفل فيك طبعا راح تقول الوالد راح يقول عطني شهادة بنكيه ولما تجيه الشهاده رااح يخلي مجلس الجامعه يدرسها بس لازم يكون اكبر من مبلغ الاي توني وبعدها تتم الموافقه ويجيك القبول

المكتب طال عمرك رافض يعبي لي الأبلكيشن طالما ما عندي هالمبلغ .. وسبق واتصلت على كل أبو مكاتب الخدمات بالسعودية من شرقها لغربها وكلهم قالوا لي نفس الكلام ..!!!
    أنا قريت موضوع بالنسبة للشهادة البنكية لعضو هنا بالمنتدى يقول فيه مكتب اسمه رياض الخير يبيع شهادات بنكية فيها مبلغ 150 ألف ريال .. أفكر أكلم هالمكتب وآخذها من عنده ما فيه حل ثاني .. ومن له حيله فليحتل .. وش رايك انت اخوي ..؟

هذا والله اعلم
    الله يجزآك ألف خير ويبيض وجهك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeDoOo Al KoOoN
    الله يعطيكم ألف عافيه ويفرج همكم إن شاء الله ويريحكم مثل ما ريحتوني

أنا يا أخوان ما عندي أي مشكلة بأوراقي والمبلغ المتوفر معاي حالياً 45 ألف ريال وهو المبلغ اللي بروح فيه مبدئياً لين الله يفرجها .. بس سؤالي : المشكلة والعقبة اللي مصادفتني في مبلغ الـ 75 ألف ريال علشان يرسلون لي الآي توني .. أنا يا أخوان ترى معتمد على الله ثم على هالمكتب النصاب وش اسوي ما عندي حل غير هالمكاتب .. ودي أراسل الجامعات بنفسي أو أحد يساعدني بس المشكلة انا ما أعرف ولا أعرف أحد بيخدمني بهالموضوع .. لأن مراسلة الجامعات يبيلها واحد عنده خلفيه كامله وخبره على الأقل .. أنا مالي أحد غير الله وثم أنتم أشكي لكم حالي لعل وعسى أجد الحل اللي يطلعني من هالمبلغ الإعجازي .. لأحد يشره على كلامي وعلى حالتي الماديه أنا الحمد لله ميسور الحال وربي ساترنا ولله الحمد ..
    الآن اتصلت على كل مكاتب الخدمات التعليمية بالمملكة والمعتمده وكلهم قالوا لي لازم شهادة بنكية بمبلغ لا يقل عن 75 ألف ريال علشان الجامعة تنظر لأوراقك .. ما خليت باب احد اعرفه ما دقيته ولا من مُجيب .. نفسيتي تعبت من جد

شاكر لكم مجهودكم فديتكم .. ولا عدمناكم
    ودي

شف والله اخوي المكاتب ياهم نصابين نصب مبب صاحي

بقولك حل انت اذا خويك برا رااح يسهلك الامور او احد تعرفه يعرف انجليزي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.