الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص تجاره اكترونيه

تخصص تجاره اكترونيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية stlfoolish
    stlfoolish

مبتعث مجتهد Senior Member

stlfoolish أستراليا

stlfoolish , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Petroleum engineering , بجامعة UWA
    • UWA
    • Petroleum engineering
    • ذكر
    • Perth, W.A
    • أستراليا
    • Feb 2010
    المزيدl

February 15th, 2010, 08:04 AM

السلام عليكم ايها الاعضاء الكرام
    انا مبتعث ادرس في استراليا لي تقريبا سنتين وانا حاليا في السعوديه صار لي تقريبا شهر لاني طلبت تاجيل بعثه لتحويل لامريكا لتخصص تجاره اكترونيه .. اريد منكم مساعدتي في البحث على الجامعات التي تعطي قبول بدون تعقيد في اسرع وقت لانه طلب تاجيل البعثه لشهرين فقط
    وشكرا
  2. في جامعات كثيرة أخوي ممكن تحصل فيها على قبول تجارة الكترونية, ولكن المهم ان تكون موفي لمتطلبات اللغة (توفل ايلتس, الخ) ويكون عندك gre.

طبعاً بناء على المعلومات الي في الجامعات الموصى بها,
    ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§

أرشح University of Dayton
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stlfoolish
    شكرا اخوي ع الرد السريع .. انا عندي ايلتس وشهاده من المعهد الي درست فيه باستراليا
    بس gre ؟!!
    والله واحد منهم اما GMAT او gre!

وفي جامعات ما تطلبهم, ولكن ما عندي خبرة في التخصصات الأدارية. أتمنى أحد الأخوة او الأخوات يفيدوك أكثر.

بالنسبة الى الأيلتس بتفيدك لين كنت جايب الدرجة المطلوبة, ولكن شهادة المعهد ما أتوقع.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stlfoolish
    مشكور اخوي بس ع العموم انا بحثت بلجامعه الي اخترتها وتبين انو ماعندهم هلتخصص او لغوه يمكن
    معليش أسف. ما بحثت في موقع الجامعة, فقط من خلال أطلاعي على قائمة الوزارة, رشحتها لك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.