الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع مهم وأرجو من الأخوة المبتعثين المساعدة

موضوع مهم وأرجو من الأخوة المبتعثين المساعدة


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية Extreme
    Extreme

    مبتعث مستجد Freshman Member

    Extreme السعودية

    Extreme , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • هندسة
    • ذكر
    • جدة, I dont no
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

    February 15th, 2010, 04:56 PM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اهنئكم على توفيق الله لكم في الابتعاث واسأل الله ان يوفق كل الطلبة المبتعثين


    وعندي سؤال الصراحة احترت فيه


    فحبيت استشيركم فيه يا اخوان للاستفادة لأنكم أكبر واعلم مني والمثل يقول


    ( أكبر منك بيوم أعلم منك بسنة ؛ اسأل مجرب ولا تسأل طبيب)



    انا حاليا على نهاية ايامي في الثانوية علوم طبيعية ( في الترم الثاني)

    وحبيت اسألكم ايش افضل دولة للابتعاث يعني ( مهي معقدة امور الابتعاث فيها وطريقة الدراسة )

    انا الصراحة محتار بين هالدول ( بريطانيا ؛ استراليا ؛ امريكا ؛ كندا ) تخصص علوم طبية

    حبيت استشيركم لأني مالي احد يدرس في الخارج وانتم انشاء الله اهلي وناسي


    ياليت اشوف ردكم يا حبايب .



    أخوكم / Extreme
  2. وعليكم السلام


    أمريكاااااا وأنت مغمض أسأل مجرب (بس يقولون الطب في امريكا صعب مررره )

    بس السراحه لاجربت بريطانيا ولا كندا

    على العموم اي سؤال انا حاضر بالنسبه لامريكا (ولايات الشرق بشكل خاص)

    بالتوفيق
    7 "
  3. يسلمووو يا حبايب وياليت الاخوة الباقين يشاركونا

    بالنسبة لتخصصك اخوي راشد انا افضل تروح امريكا

    معروف كل الأمراء والوزراء اتوجه لامريكا وتخصصهم علوم سياسية

    مستقبلك باهر الله يوفقك اهم شئ يكون يوافق ميولك واذا وافق ميولك انا اوعدك انك راح تبدع

    تحياتي لك أخوك/ Extreme
    7 "
  4. الأخوان إكستريم و راشد أنا مثلكم على آخر ترم

    وصارلي فترة وأنا أبحث وأقلب وأفرفر في النت

    و وصلت لنتيجة أنه أفضل دولة للإبتعاث هي أمريكا

    وأنا إن شاء الله طالع على حسابي تقريباً شهر عشرة أو تسعة ميلادي

    بس حاب زيكم اعرف كل شي أول بأول عشان ما أتوهق بعدين

    وصدقوني وصلت لأمور كثير وعرفت حاجات كثيرة

    كنت غافل عنها ولله الحمد أسئلة كثيرة كانت في نفسي وقدرت أجاوب عليها بالبحث المضني

    وعلى فكرة انا طالع كاليفورنيا لوس انجلوس إللي منكم له نية يديني خبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.