الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هناك بصيص أمل لي بالنجاح؟

هل هناك بصيص أمل لي بالنجاح؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية somebody-1
    somebody-1

    مبتعث جديد New Member

    somebody-1 الولايات المتحدة الأمريكية

    somebody-1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى none , بجامعة none
    • none
    • none
    • ذكر
    • none, Florida
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

    February 15th, 2010, 08:18 PM

    اخواني انا مبتعث و عندي قبول من معهد في فلوريدا و لكن عندي مشكلة في التواصل الشفوي و هي التلعثم اثناء الكلام
    سؤالي للطلبة الموجودين في امريكا:
    هل الاساتذة في المعهد يقدرون مثل هذه الحالات ؟ أم انهم سيعاملوني معاملة سيئة و يخصمون من درجاتي حتى اصل لمرحلة الرسوب و الاخفاق نظرا لاني لا اجد صعوبه في توصيل المعلومه او الاجابة ؟
    واذا الله سبحانه وفقني و اجتزت المعهد كيف اجتاز اختبار التوفل خاصة جزء التحدث و القراءة ؟
  2. ابي اطمنك ترى الاساتذه بره مرة متعاونين وحبوبين ويحبوا يساعدو الطلاب وخصوصا المتعثرين اهم شي أنت من البداية تكون مجتهد وتكون علاقة طيبة مع الاساتذه وتطلب منهم المساعدة والاهم من ذالك أنك ما تستحي من التحدث وأن كنت تعلم أنه يشوب حديثك نوع من الاخطاء اتكلم وأنت تتعلم الله يسهل عليك ويوفق يارب وانت عليك أنك تجاهد نفسك من الحين قبل ما تروح لانك بتلقى ناس أفضل منك وبتحس أنك منت عارف شي وترى في مواقع في النت جدا رائعة تعلم القراءة والاستماع واشياء مرة حلوة بس شد حيلك من الحين واتعب شوي وبتلقى نفسك بعد ايام بلبل بالانجليزي... موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somebody-1
    اخواني انا مبتعث و عندي قبول من معهد في فلوريدا و لكن عندي مشكلة في التواصل الشفوي و هي التلعثم اثناء الكلام
    سؤالي للطلبة الموجودين في امريكا:
    هل الاساتذة في المعهد يقدرون مثل هذه الحالات ؟ أم انهم سيعاملوني معاملة سيئة و يخصمون من درجاتي حتى اصل لمرحلة الرسوب و الاخفاق نظرا لاني لا اجد صعوبه في توصيل المعلومه او الاجابة ؟
    واذا الله سبحانه وفقني و اجتزت المعهد كيف اجتاز اختبار التوفل خاصة جزء التحدث و القراءة ؟
    الله يعينك أن شاء الله..

    الحقيقة هذي المشكلة يعاني منها ولدي .. وعندي اخوين من قبل يعانون نفس المشكلة .. والكبير منهم قدر يتغلب عليها والحمد لله تشوفه طبيعي جداً ..

    الحل أنك تعالج هذه المشكلة ..فيه مركز في الرياض الحقيقة نسيت أسمه متخصص في معالجة صعوبات التكلم وتعليم طرق للتخاطب من دون تلعثم .. طبعاً أنا عني بعيد وما اقدر أودي ولدي له ..

    و فيه طريقة أخرى تقدر أنت تسويها بنفسك وهي إللي أتبعها أخوي ..

    حاول لما تتكلم تعطي نفسك وقت وتأخذ نفس وبعد شوي تكمل الكلام .. يعني تكلم حبة حبة ..بهدؤ ..

    تأخذ وقت هذه الطريقة إلى أن تصبح شخص عادي مثل تماماً ما صار مع أخوي ..

    وبعدين مهم جداً تعرف أسباب هذه الحالة أنت إلحين كبير تقر تفهم نفسك أفضل من غيرك .. وتقدر توصل إلى السبب الحقيقي..

    وأشوف أفضل شيء تستعين بمعالج نفسي لو كان السبب نفسي ..

    أو أبحث عن المركز إللي قلت لك عليه .. أبحث في قوقل .. وأن شاء الله تلقى العنوان ...

    وبالتوفيق لك أن شاء الله ..
    7 "
  4. يا ابن الحلال توكل على الله

    من ناحية معهدي فهم متعاونيين مرررره ولله الحمد

    ومن ناحية التوفل فيه جامعات كثيره ما تبي الا شهادة المعهد (البكلريوس عد واغلط ) والماستر فيه جامعات لا بأس بها

    وبالتوفيق ياخوي وان شاء الله يجي اليوم اللي تقولنا تخرجت
    7 "
  5. nobody perfect
    يا سيدي ما في احد كامل اهم شي الصحة ما دامك طيب و بعافية هذي اكبر نعمة
    دائما خليك متفائل و دائماً انظر لمصائب الناس تهون عليك مصائبك
    واذا في احد ضحك او استهزأ فكن واثق انه هو المريض لانه يشعر بفراغ و نقص كبير و يخفيه او يحاول نسيانه بالضحك والاستهزاء بأي شيء
    و لا تنسى المثل القائل ( من راقب الناس مات هماً )
    استعن بالله و توكل عليه و خلي ايمانك بالله قوي
    اصلا امريكا و بالذات فلوريدا حتخليك تنسى كل شي
    على ما سمعت انها فللللللللللللللللله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.