الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت تنصحوني في تامبا ودنفر

ياليت تنصحوني في تامبا ودنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية theprincess
    theprincess

مبتعث جديد New Member

theprincess الولايات المتحدة الأمريكية

theprincess , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى _____ , بجامعة ______
    • ______
    • _____
    • أنثى
    • ____, _____
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 16th, 2010, 03:01 AM

السلام عليكم
    كيف الحال ان شالله طيبين
    في البداية حابة اوضح اني لست صاحبة اليوزر
    المهم انا ودي اجيب قبول من جامعة امريكية ومحتارة في ولايتين طبعا بالنسبة للجامعات كلهم يعنبرو من افضل جامعات امريكا في تخصصي (ماستر علوم حاسب) مع العلم اني معيدة في احدى جامعات السعودية
    طبعا انا محتارة في طبيعة المدن ومستوى المعيشة والامان والترفيه وايش الافضل بالنسبة للاطفال مو بالنسبه للجامعات
    والولايتين هما
    1- تامبا في فلوريدا university of south florida
    2- دينفر في كلورادو university of denver
    ف بليز الي عنده اي معلومة او اي نصيحة ياليت يفيدني فيها باسرع وقت
    والله يسهل امري وامر كل من ساعدني يارب
  2. انا ارشح دنفر ،،، بس ابستعرض كل وحده قدامك والقرار قرارك

تامبا حر ورطوبه .. في منطقه اعاصير ،، ومليانه سعوديين ،، قريبه من مدن كثيره للتمشيه مثل اورلاندو وميامي ،، الي فيهم افضل اماكن التسوق والترفيه واشهر الملاهي .. كمدينه حلوه وفيها اغلب الخدمات الي بتحتاجينها للعيش والترفيه.

دنفر .. يعيبها شتاها ثلج وبرد شديد ،،، بس باقي الفصول رايقه وجميله ... مليانه سعوديين برضو بس اقل من تامبا .. المنطقه طبيعيه رائعه ،، فيه حوالينها الكثير من المدن الي ممكن تروحون لها بالاجازات والويك اند ،، بس مو مدن معروفه وكبيره زي الي في فلوريدا ... كمدينه رايقه وفيها كل الخدمات الي بتحتاجونها للمعيشه والترفيه ،، تعد المركز المالي والتجاري للمنطقه الوسطى من امريكا ،، ومن اكبر مدنها ومن اكثر ١٠ مدن امان في امريكا ،،

عسا الله يسخرلك الي فيهه الخير
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا

الله يوفقكم انشالله في دراستكم ويستر عليكم

شباب انا ابي احد يفيدني في تخصص ماستر ادارة الموارد البشريه تحت كلية ادارة الاعمال هل هو موجود في جامعة دنفر او في اي جامعه اخرى على ان تكون معتمده لدى التعليم طبعا بلييييز جاوبوني بسرع وقت جزاكم الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لك الجمايل
    السلام عليكم جميعا

الله يوفقكم انشالله في دراستكم ويستر عليكم

شباب انا ابي احد يفيدني في تخصص ماستر ادارة الموارد البشريه تحت كلية ادارة الاعمال هل هو موجود في جامعة دنفر او في اي جامعه اخرى على ان تكون معتمده لدى التعليم طبعا بلييييز جاوبوني بسرع وقت جزاكم الله خير
    اسهلك تدخل موقع وزارة التعليم العالي وتدخل علىى الجامعات الموصى بها وتبحث عن تخصصك
    والله يوفق كل من رد علي
    7 "
  5. شكرا جزيلا على الرد واسف اذا مداخلتي ازعجتكم

بس المشكله ان ابي احد يدرس هذا التخصص ابي اسأله عنه اذا في جيمات ولا لاء كشرط اساسي في القبول او اذا في طريقه من التخلص منه او انشالله مايكون مطلوب على تخصص موارد بشريه

والله يوفقكم انشالله وانا انشالله استقريت على كاليفورنيا وودي احصل على جامعه فيها تخصصي وماتكون معقده .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لك الجمايل
    شكرا جزيلا على الرد واسف اذا مداخلتي ازعجتكم

بس المشكله ان ابي احد يدرس هذا التخصص ابي اسأله عنه اذا في جيمات ولا لاء كشرط اساسي في القبول او اذا في طريقه من التخلص منه او انشالله مايكون مطلوب على تخصص موارد بشريه

والله يوفقكم انشالله وانا انشالله استقريت على كاليفورنيا وودي احصل على جامعه فيها تخصصي وماتكون معقده .
    اخي الكريم
    نفس الجامعة تختلف من شخص لشخص على حسب المعدل وعلى حسب درجات الباكالوريوس او الماستر
    على العموم افضل طريقة انك تشوف موقع الجامعة واذا ما استفدت تراسلهم وتسألهم عن كل الي تبغاه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.