الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امتداد التخصص ... لطلاب الماستر ... ارجوا ان تفيدونا

امتداد التخصص ... لطلاب الماستر ... ارجوا ان تفيدونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه للسنه التكميليه هي لازمه بكل الحالات حتى لو كنت امتداد للتخصصك ...

بس بتكون اقل شوي لو كانت بتخصصك اما اذا بتكون مثلا سنه فالجامعه هي تحدد لك كم تحتاج عشان الملحقيه لازم يشوفون هالشي

انه انت تحتاج او لا واذا شافوا انك تستحق ذيك الساعه هم يمددون لك اتذكر هالكلام بالملتقى بس مدري عنهم كانهم يخربطون
    عفوا اختي كلامك خطأ ,, انا بكالوريوس محاسبه وان شاء الله رايحه اكمل ماستر محاسبه اخترت الجامعه الي بدرس فيها ماستر ودخلت على المواد في الماستر لا يوجد مواد تكميليه بل إنها جميعا مواد محاسبه وماليه تابعه لتخصصي ومده برنامجي في الماستر قصيره جدا وبدون مواد تكميليه ,,

انا قريت هنا في المنتدى عن ناس راحو بيطلعو قرار الابتعاث الوزاره مارضت تطلع لهم قرار بحجة ان تخصصهم مو امتداد لتخصص البكالوريوس ,,

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيرة السعودية
    عفوا اختي كلامك خطأ ,, انا بكالوريوس محاسبه وان شاء الله رايحه اكمل ماستر محاسبه اخترت الجامعه الي بدرس فيها ماستر ودخلت على المواد في الماستر لا يوجد مواد تكميليه بل إنها جميعا مواد محاسبه وماليه تابعه لتخصصي ومده برنامجي في الماستر قصيره جدا وبدون مواد تكميليه ,,

انا قريت هنا في المنتدى عن ناس راحو بيطلعو قرار الابتعاث الوزاره مارضت تطلع لهم قرار بحجة ان تخصصهم مو امتداد لتخصص البكالوريوس ,,

وبالتوفيق للجميع

صديقتي تخصصها تغذيه واختارت بعد تخصص ماستر تغذيه ومع كذا درست تكميلي ست شهور تقريبا
    7 "
  3. اخذو الكلام الاكيد انا نفس الموقف بدرس مش امتداد للتخصص يعني انا جغرافيا وكنت ابي محاسبة ولم رحت مارضو يعطوني قرار ابتعاث وخيروني اما تسويق او تجارة الكترونية وسألتهم قبل لا اطلب القرار قلت لهم انا جغرافا وابي محاسبة ونتوا شارطين لازم سنوات تكميلية سنة ونصف ونتوا حاطين سنوات الماستر 3سنوات صار كل واحد يدزني على الثاني واخر شي توصلت الجواب قالو لي عادي تعتبر استثنائية ولكن احنا مالينا علاقة هذا الشي تطلبه في الملحقية والملحقية عندها صلاحيات التمديد بدون ماترجع لنا يعني الزبدة انهم ماعندهم مانع انك تدرس السنوات التكميلية بشكل استثنائي ولكن بعد ماطلبت قرار لبتعاث مارضو يعطوني التخصص اللي ابيه والسلام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [ V i $ ! o N ]
    يعني كل أنواع التخصصات موجودة ماعدا اللغة الانجليزية ؟؟ وش السبب ياااااترى ؟؟؟؟؟؟؟؟

لا مو كل التخصصات موجوده .... خصوصا الاقسام الادبيه ... مافيه تخصصات تعتبر امتداد لتخصصهم ......
    ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [ V i $ ! o N ]
    يعني كل أنواع التخصصات موجودة ماعدا اللغة الانجليزية ؟؟ وش السبب ياااااترى ؟؟؟؟؟؟؟؟

لا مو كل التخصصات موجوده .... خصوصا الاقسام الادبيه ... مافيه تخصصات تعتبر امتداد لتخصصهم ......
    ...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.