الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل استطيع مسح البرامج فقط من اللابتوب ولا لازم اسويله فورمات

هل استطيع مسح البرامج فقط من اللابتوب ولا لازم اسويله فورمات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O.M.F

بالنسبة للصور الشخصية ما فيها مشكلة

بس الكتب الإلكترونية والأغاني و البرامج الي موجودة في الـ آي بود وعليها حقوق ملكية( يعني المفترض انك شاريتها ) راح يسوون عليها مشكلة

اما السؤال الثاني ماني متأكد بس اعتقد انهم مارح يفتحوا الصور ويقلبوا فيها على كيفهم إلا اذا اشتبهوا فيك

جزاك الله خير أخوي ومشكور عالرد

7 "
  2. مرحبا بالجميع...
    الريكفري يغني عن عمل الفورمات وهالكلام متاكد منه
    لانه بكل بساطة الريكفري هو بمثابة فورمات مع الاحتفاظ بالتعريفات والبرامج اللي كانت موجودة على الجهاز...

اما بالنسبة لمن يسال عن الملفات والصور الشخصية فهذي مافيها مشكلة اطلاقا لانها ملك لك..
    لان المقصود من كل هالعملية هي حماية الحقوق الفكرية وحقوق النشر...

تحياتي للجميع ،،
    7 "
  3. اولا انا لحد الحين مارحت فا مادري كيف طريقة التفتيش

اما بالنسبة لعملية انك تسوي دليت فهي ما تنفع اذا انهم يفتشو بالجهاز الي ذكرهوه الاخوان الا في حاله وحده الي

هي انك تستخدمي برامج تنظيف الرجسستري وهذي انا ما انصحك فيها لنه بعض الحيان تخرب الوندوز

وبما انا جهازك جديد اغلب الا جهزة الجديدة فيه هردسك من نوع ساتا 2 الي يكون فيها ريكفري يعني جميع برامج الجهاز و

وبما فيها الوندوز وتعريفات الاجهزه موجوده عليه ودايم اول ما تشغلي الجهاز وهو جديد راح يقولك جيبي ثلاث اقراص

دفيدي (يفضل من النوع الي يكون ار +) وهذا النوع من الهردسكات ما يحتاج فرمته مجرد انك تضغطي alt+f10 اول

ما تشغلي الجهاز وراح يرجع زي مكان جديد واشتري لكي برنامج حماية وميكرو سفت افوس وكذا انتي بالسليم

اما اذا كان جهازك قديم فهينا يحتاج فرمته بس انصحكي لا تروحي محل لنه راح يحط وندوز مكرك وتر الفرمات ما فيها

منه وخاصتنا اذا كان فستا واذا احد يبغى اشرح له طرقت الفرمات ما عندي مشكله

واذا كان عندكم ملفات تحتاجونهاااا حاجه ضرورية مو افلام (ترا النت حسب ما سمعت صاروخ مو ابو 4 ميغا الي

فرحنين فيه )

المهم يمكن ترفعو ملفاتكم على احد مواقع الرفع مثل فور شير وغيرها وفيها الهوتميل يعطيك الى 25 قيقا بس لازم

تقسمها

وانشالله اكون افتكم وانشالله كلنا نوصل بالسلامه
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.