الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير التخصص الى غير الموجوده في برنامج الملك عبدالله (TESOL)

تغيير التخصص الى غير الموجوده في برنامج الملك عبدالله (TESOL)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشكلة مو انك تدرس هالتخصص المشكلة انك التخصص هذا مش من ضمن التخصصات المطروحة للإبتعاث و هذا ممكن يدخلك بدوامة

تأكد قبل كل شي .. و على فكرة انا نفس تخصصك و كنت بالهيئة الملكية بالجبيل لكن ابتعاثهم صعب مرة و تقدر تقول المبتعثين محجوزة

ارقامهم قبل لا يطرحون البرنامج يعني انت و حظك ... و ابتعاث الوظائف الحكومية قلق زي التدريس مثلا لازم تكمل 6 سنوات في

الخدمة !

الله يوفقك و لا تنسى تنورنا وش يصير بموضوعك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Einstein
    المشكلة مو انك تدرس هالتخصص المشكلة انك التخصص هذا مش من ضمن التخصصات المطروحة للإبتعاث و هذا ممكن يدخلك بدوامة

تأكد قبل كل شي .. و على فكرة انا نفس تخصصك و كنت بالهيئة الملكية بالجبيل لكن ابتعاثهم صعب مرة و تقدر تقول المبتعثين محجوزة

ارقامهم قبل لا يطرحون البرنامج يعني انت و حظك ... و ابتعاث الوظائف الحكومية قلق زي التدريس مثلا لازم تكمل 6 سنوات في

الخدمة !

الله يوفقك و لا تنسى تنورنا وش يصير بموضوعك

الله يعطيك العافيه
    فعلا هو التخصص مو متاح في برنامج الملك عبدالله بس انا طالع على امل اقدر اغير تخصصي لمن اوصل امريكا لاني سالت في المنتدى وبرا المنتدى وناس قالوا ممكن تقدر تغير وناس قالوا انه مافي تغيير فهو ممكن يكون صعب شويه بس مو مستحيل وانا اطلعت على اسماء خريجي البرنامج ولقيت ناس حاصلين عل الماجستير والدكتوراه في TESOL
    ... فانا راح اجرب حظي وباذن الله اقدر اغير التخصص والقى قبول في جامعه معتمده ...
    وتخصصك ايش بالضبط ؟ وايش قصدك انك كنت في الجبيل ؟
    انا تخصصي بكاوريوس كلية المعلمين لغه انجليزيه ومعدلي 4.1 من 5 وازيدك من الشعر بيت انا موظف حكومي (مدرس) ولي 6 اشهر وراتبي 8800 واحتمال كبير استقيل عشان عيون البعثه والماستر في التيسول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohdvancouver
    الله يعطيك العافيه
    فعلا هو التخصص مو متاح في برنامج الملك عبدالله بس انا طالع على امل اقدر اغير تخصصي لمن اوصل امريكا لاني سالت في المنتدى وبرا المنتدى وناس قالوا ممكن تقدر تغير وناس قالوا انه مافي تغيير فهو ممكن يكون صعب شويه بس مو مستحيل وانا اطلعت على اسماء خريجي البرنامج ولقيت ناس حاصلين عل الماجستير والدكتوراه في TESOL
    ... فانا راح اجرب حظي وباذن الله اقدر اغير التخصص والقى قبول في جامعه معتمده ...
    انا تخصصي بكاوريوس كلية المعلمين لغه انجليزيه ومعدلي 4.1 من 5 وازيدك من الشعر بيت انا موظف حكومي (مدرس) ولي 6 اشهر وراتبي 8800 واحتمال كبير استقيل عشان عيون البعثه والماستر في التيسول
    على فكرة كيف قدرت تطلع على الأسماء وياليت اذا عندك تعطيني الرابط
    والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohdvancouver
    الله يعطيك العافيه
    الله يعافيك قلبي ..

بالنسبة للتغيير كثير قالوا و تكلموا لكن النتيجة مبهمة يعني ناس تقول اوكي و ناس تقول مستحيل @!@ قمة التناقض بصراحة و مو مستعد اخلي مستقلبي بيد شخص يبغى يرد بس مو عارف او واحد وراه ظهر جامد و اقعد بها بعدين

و تخصصي هو لغة انجليزية من كلية المعلمين و معدلي 4.0 و اشتغلت معلم بادارة التعليم و بعدها انتقلت للهيئة الملكية بالجبيل كمعلم لغة انجليزية و ما قدرت اوصل للإبتعاث و بعدها رجعت لإدارة التعليم بعد التعديل في الرواتب و لعنت التدريس بأهله و رحت لمستشفى الحرس الوطني و انا مثلك و محتار راتبي فوق العشرة و متنازل عنه لعيون الماستر بس شكلها بالأخير بتطلع من عيوننا ...

لكن بما انك موظف حكومي و قبلوك قبل ما تطلع قدم استقالة و طبعا ما بيقبلوها ( إسأل مجرب ) و بعد ما يفصلوك ( بعد غياب 15 يوم متواصلة )على طول خذ منهم ورقة انك ما عدت معلم و روح للأحوال و غيرها الى متسبب لأنك ممكن تطلع و يرجعوك على اساس انك موظف حكومي و بكذا تخسر وظيفتك و البعثة

تحياتي
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.