الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير التخصص الى غير الموجوده في برنامج الملك عبدالله (TESOL)

تغيير التخصص الى غير الموجوده في برنامج الملك عبدالله (TESOL)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohdvancouver
    mohdvancouver

مبتعث جديد New Member

mohdvancouver الولايات المتحدة الأمريكية

mohdvancouver , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اللغه الانجليزيه , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • اللغه الانجليزيه
    • ذكر
    • اورلاندو, فلوريدا
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 19th, 2010, 10:18 PM

السلام عليكم
    انا ياخوان موضف وقبلت في البعثه على تخصص التجاره الالكترونيه وتخصصي في البكالوريوس لغه انجليزيه
    سؤالي : هل استطيع تغيير التخصص الى احد تخصصات اللغه الانجليزيه عشان تكون دراستي امتداد لتخصصي الاصلي
    ارجو الاجابه لاني طالع بمشيئة الله وابغى ادرس TESOL (تدريس اللغه الانجليزيه لغير الناطقبن بها)
    ودمتم
  2. في الدفعة الأولى والثانية كان مسموح بعد كذا صارو يرفضون بس مايمنع انك تراسل الملحقية وتتأكد أو انك تقدم على الجامعات السعودية لوظيفة معيد او عندك الهيئات الملكية في الجبيل وينبع تطلب مدرسين انجليزي وبكذا هم راح يبتعثونك تدرس هالتخصص لانه مطلوب للجامعات
    وبالتوفيق
    7 "
  3. الف شكر على ردودكم
    بالنسبه لوضائف الاعاده حاولت اقدم بس ما انقبلت وعشان كذا راح اطلع بعثه واحاول بكل الوسائل اني احول TESOL عشان ارجع واقدم على وضيفه اكاديميه
    بس اتمنى من باقي الاخوامن والاخوات يفيدوني عن التغيير الى التخصص هذا
    وقولوا لي رايكم في التخصص كمان بدون امر عليكم
    7 "
  4. انا اختي المرحلة الرابعة في كندا الآن خلصت اللغة وعادي تغيير التخصص لأنها قاعده تدرس linguistics في فانكوفر في جامعة برتش كولمبيا
    وانا كمان تخصصي انجليزي ترجمة بس حابة TESOL وان شاء الله على كلام اختي عاااااادي جدا تغيير التخصص طالما انو معترف بيه في الجامعة المعترف بيها كمان....
    شوف انا لقيت تخصص رهيب في جامعة جنوب فلوريدا في تامبا يجمع بين Applied Linguistics and TESL وميزتو فيه Internship لمده ترمين...و أعتقد ان شاء الله التدريب هذا حيكون عليه تأثير كبير في السي في ...عموما تقدر تشيك عليه في موقع الجامعة في خانة البحث واذا حاب نتناقش في هذي التخصصات...هوا تحت Master of Arts
    ربنا معاك ومعانا ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arroori
    انا اختي المرحلة الرابعة في كندا الآن خلصت اللغة وعادي تغيير التخصص لأنها قاعده تدرس linguistics في فانكوفر في جامعة برتش كولمبيا
    وانا كمان تخصصي انجليزي ترجمة بس حابة TESOL وان شاء الله على كلام اختي عاااااادي جدا تغيير التخصص طالما انو معترف بيه في الجامعة المعترف بيها كمان....
    شوف انا لقيت تخصص رهيب في جامعة جنوب فلوريدا في تامبا يجمع بين Applied Linguistics and TESL وميزتو فيه Internship لمده ترمين...و أعتقد ان شاء الله التدريب هذا حيكون عليه تأثير كبير في السي في ...عموما تقدر تشيك عليه في موقع الجامعة في خانة البحث واذا حاب نتناقش في هذي التخصصات...هوا تحت Master of Arts
    ربنا معاك ومعانا ان شاء الله
    الف شكر عالمعلومات ...
    بالنسبه للجامعه اللي ذكرتيها دورت على التخصص ومالقيته عالعموم انا لقيت جامعه فيها دمج تخصصين كمان وهي INDIANA UNIVERSITY
    الجامعه ذي تعطي ماستر ابلايد لينقويستسكس و تيسول
    والجامعه سمعتها مره حلوه وهذا الرابط حق القسم راح تلاقين فيه كل شي عن البرنامج
    http://www.indiana.edu/~dsls/degrees/master.shtml
    7 "
  6. أخوي يعطيك العافية...هذا الرابط حق جامعة ساوث فلوريدا

Linguistics and Teaching English as a Second and Foreign Language at USF

Graduate Programs @ University of South Florida
    بس حط بعد ال A نقطة

بس جامعة انيانا حسب آخر تحديث عندي مش موجوده بالقائمة...تقدر تشييك عليها هنا في رد الأخ ممدوح

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...ml#post1255021
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.