الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لو كــنت مكـــــــاني وين بتروح ؟؟؟؟؟؟

استفسار لو كــنت مكـــــــاني وين بتروح ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cuuuute
    cuuuute

مبتعث مجتهد Senior Member

cuuuute الولايات المتحدة الأمريكية

cuuuute , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ميكروبيولوجي , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ميكروبيولوجي
    • أنثى
    • جده, السعودية
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

February 20th, 2010, 01:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي انا حابه استشيركم واخد رايكم بولايات ومدن اميركا بحسب خبرتكم وخصوصا الي عايشين هناك ومستقرين ,,

انا ان شالله جا قبولي بولاية فلوريدا مدينة تامبا بالتحديد والحمدلله ,, ان شالله حتجوز وحسافر على طول بعد شهر ونص بالضببط ,, طيب انا طبعا اهم شي عندي شهر العسل ( الي حيسير اسبوع عسل شكلو ههههههه

تقريبا تقريبااا بما اننا لسه ماطلعت فيزنا ولا حجزنا الخطوط والرحله لكن بالتقريب حيكون عندنا 20 يوم قبل الدراسه,, طبعا عشرين يوم ناقص جلستنا بواشنطن والملحقيه نااقص اسبوع في تامبا عشان الشقه وكدا ,, مني عارفه ايش المدن القريبه من تامبا والي ممكن انها تكون مدينه مناسبه جدااا لشهر عسل وعرسان وكدا

سمعت عن جزر الباهاما وانا في طور البحث والقراءه عنها ,, فاتمنى تنصحوني باماكن ومدن تكون حلوة وبنفس الوقت اسعارها معقوووووووله بما اننا في بداية حياتنا وورانا غربه مابا اكلفو باماكن مره غاليه ويكتئب الرجال مني من بدري

انتظـــــــــــــــــــر ارائــــــكم على احـــــــــر من الجمـــــــــــر ,, وعقباااااااااااالكم يااارب
  2. احسن شي تاخدي كروز من ميامي وميامي مو بعيده عن تامبا بالسيارة ف الكروز يطلع ويروح البهاماز ويروح اماكن كتير عموما ومو مره غالي متوسط بس تستاهل.. سفن زي تايتانك في اكتر من وحده اشكال وانواع وانتي تختاري
    http://www.royalcaribbean.com/
    7 "
  3. اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووه

يا حظك.... احسنتي الاختيار وربـــــــــــي

تامبا مدينة اروع من الرائعه

طبعا عندك ميامي وصراحة لازم تمرينها... واورلاندو طبعا... ولا اوصيكم روحوا لديزني لاند

واذا تبين تسوين مقلب في زوجك (مدام انك في شهر العسل احلى شي المقالب بهالوقت )

فيه ملاهي ولله ما اذكر هي في ميامي او اولاندوا... بس كل الالعاب الي فيها خطرة... شوفي زوجك المستقبلي بيخاف ولا بيسوي فيها يعنني قوي خخخخخخخخخ

عندك بانما بيتش روعه في فلوريدا وطبعا ديتونا بيتش بدون كلام لازم تروحين لها
    7 "
  4. ^^^^^
    ياشيييييييييييييييييييييييخ روووووووووووووووح الله يفتح نفسك زي مافتحت نفسي قول اميييييييييييييييييييييييييييين

اقتراحاتك كلها سجلتها عندي بالنوت ,, يعني انت تنصحني اني ما اخرج عن ولاية فلوريدا ومافي داعي اروح للباهامز ؟؟؟ اذا الاماكن دي الي ذكرتلي هيا كلها حلوة ورااائعه فما في داعي اني اخرج عنها واروح للجزر ؟؟ معليش حتعبك باسئلتي :$

مررررررررررره شكرا لمروووورك يا اخ مشعل ياشيخ كل يوم تعال اكتبلي كلمه من كلامك الي يحمس وروح خخخخخخخ

مليون ترليـــــــــون تحيـــــــــــــه ,,,
    7 "
  5. اول شي مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك

عندك في تاميا ملاهي ولا اروع اسمها بوش قاردن >> ام التخويف فيها

واورلاندو طبعا مايحتاج اتكلم فيها . فيها اشياء عدي واغلطي... وديتونا بيتش طبعا ولا تنسي حبيبة قلبي ميامي وركبي سفينة الكروز طبعا لا تفوتك

وان شاء الله يكون شهر عسل حلوووووووووووووو
    7 "
  6. أهلا بصديقتي العزيزة كيوووووت

روحي جزر الباهاما وحتدعيلي .. مافي أحلى من الجزر لشهر العسل .. وحتى لو خسرتوا مبالغ .. هذه سفرة العمر لاتبخلي على نفسك .. وتدلعي زين دامك في شهر العسل ههههههههههههههههههه

الله يوفقك يارب .. وإن شاءالله تكون حياتك الزوجية سعيدة

تراني على فكرة حطيت جامعة تامبا من ضمن الخيارات اللي في بالي لدراسة الماستر ^_*

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيرة السعودية
    اول شي مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك

عندك في تاميا ملاهي ولا اروع اسمها بوش قاردن >> ام التخويف فيها

واورلاندو طبعا مايحتاج اتكلم فيها . فيها اشياء عدي واغلطي... وديتونا بيتش طبعا ولا تنسي حبيبة قلبي ميامي وركبي سفينة الكروز طبعا لا تفوتك

وان شاء الله يكون شهر عسل حلوووووووووووووو
    الله يبارك فيكي يا قلبي

خطتك في بالي وكتبتها عندي تسلميلي ياغاليه الله يخليكم ليا يااااااارب
    الف شكر ومليون تحيــــــــه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة °¤(¯`°( CaT )°´¯)¤°
    أهلا بصديقتي العزيزة كيوووووت

روحي جزر الباهاما وحتدعيلي .. مافي أحلى من الجزر لشهر العسل .. وحتى لو خسرتوا مبالغ .. هذه سفرة العمر لاتبخلي على نفسك .. وتدلعي زين دامك في شهر العسل ههههههههههههههههههه

الله يوفقك يارب .. وإن شاءالله تكون حياتك الزوجية سعيدة

تراني على فكرة حطيت جامعة تامبا من ضمن الخيارات اللي في بالي لدراسة الماستر ^_*

وحشتييييييييني يا كااااته
    رجعتيلي مره تانيه فكرة الجزر ,, عارفه شكلي بقسم الايام واخلي الجزر اخر اسبوع مثلا ومنها ع البيت وع المعهد داااايركت هههههههههههههه
    دا احسن حل بس يبغالها تكتكه وتقسيمه حلوة وياااارب تكون احلى ايام ليا وليييكم ياااااااارب

ايوة ايوة حطيها من اول الاختيارات عندك عشان اشوفك ونكمل غربتنا سوا يا احلى كاااااته

شكراااا لمرووووووووووركم والي عندو افكار احلى لا يبخل عليا بيها وانا في الانتظار ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.