الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لازم اختار بين هالجامعتين , انتو شرايكم ؟؟

مساعدة لازم اختار بين هالجامعتين , انتو شرايكم ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه جديده
    مبتعثه جديده

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثه جديده السعودية

مبتعثه جديده , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة كنج سعود نيوفرستي *_*
    • كنج سعود نيوفرستي *_*
    • طالب
    • أنثى
    • الرياض, ثالث لفه على الشمال
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

February 20th, 2010, 06:06 PM

مرحبا جميعا ..

انا لسه ما بدات .. يعني لسه بـ اول خطواتي في التسجيل وبغيتكم تساعدووووني واكيد ما بتقصرون

كتبت تخصصي في موقع التعليم العالي بالجامعات لموصى بها وطلعت لي جامعتين ..

وحده منهم في جورجيا اسمها
    MEDICAL COLLEGE OF GEORGIA
    وهذا الرابط حق الجامعه http://www.mcg.edu/

بغيت اعرف معلومات عن الجامعه .. القبول فيها مشروط ؟ والا لازم توفل ؟ وفيها معهد لغه ؟ وكويس والا لا ؟ وكيف مستوى الجامعه ؟؟ وبأي مدينه ؟

وبالاضافه الى اني ابغى اعرف عن المعيشه بشكل عام في جورجيا , يعني من حيث الامان والجو وكمان هي تعتبر من الولايات الرخيصه والا الغاليه ؟؟

وفي نهايه تنصحوني فيها والا لا ؟

والجامعه الثانيه في ميتشغان .. وانا عارفه طبيعه الوضع هناك زحمه العرب وبالذات السعووووديين .. وما ودي فيها بس انتو شرايكم في جامعتها ؟؟ وهاذا اسم الجامعه FERRIS STATE UNIVERSITY
    وهذا الرابط حقها .. http://www.ferris.edu/

وين الافضل بين الجامعتين ؟؟؟؟ مين الاقوى ؟؟؟؟

علماً ان تخصصي Medical records انا عندي دبلوم وناويه اكمل البكالوريس في هالتخصص ..

ماعليه اسمحولي بس كلكم مريتو في نفس وضعي اكيد .. والشكر موصول سلفاً للجميع
  2. انا عكس ما قاله اخوي قولدن ايجل ^_^

انا ما عمري رحت لجورجيا صراحة... لكن متشجن كل ما طبيتها يجيني اكتئاب مو طبيعي
    طبعا انا ما رحت الا لديترويت وديربورن وتروي ومدينة رابعه نسيت اسمها (كلها يمنية)

بالنسبة للجامعات

راح اعطيك كم موقع باذن الله يفيدونك باختيار الجامعه المناسبة لك

1- نسبة القبول:

الجامعه الاولى

Medical College of Georgia - Best Colleges - Education - US News and World Report

(الغريبة ما حطوا كم النسبة بهالجامعه) حطيت الرابط يمكن فيه معلومات ثانية غير النسبة تنفعك ^_^

Ferris State University - Best Colleges - Education - US News and World Report

2- رأي الطلاب في الجامعتين

The Medical College of Georgia (StudentsReview) - College Reviews Summary, Student Opinion, Tuition, Application, Sports
    (غريبة صراحة هالجامعه... مالها اي معلومات او ريفيوز بالمواقع :S )

بالنسبة للجامعه الثانية

Ferris State University (StudentsReview) - College Reviews Summary, Student Opinion, Tuition, Application, Sports

معطينها بالسرفاي C-

ردود عن الوضع بالجامعه

Ferris State University (StudentsReview) -

سرفاي عن قسم الاندرجراجيوت في الجامعه

Ferris State University (StudentsReview) - College Reviews Student Opinion and Undergraduate College Ranking and Comments
    (لو تلاحظين معطين المدينة D- ^_^

3- الترتيب العالمي للجامعتين

الصراحة ما حصلت الجامعه بالترتيب مدري ليه

لكن الجامعه الثانية هذي ترتيبها (العالمي والمحلي)

Ranking Web by Country: Top Colleges and Best Universities of United States of America

واعتذر لك عن التقصير... لكن ولله هذي المواقع اللي استخدمها دايم عشان القى الاجوبة اللي احتاجها للجامعات اللي ببالي

واتمنى انها تفيدك... واسفين مرة ثانية على القصور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.