الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدون مجاملة, بريطانيا أم أمريكا وكندا؟

بدون مجاملة, بريطانيا أم أمريكا وكندا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الصراحة أختي أنا أدرس في بريطانيا وأكلمك من واقع تجربة بريطانيا ما أذم فيها في لها مميزات ومن أهم مميزاتها ممكن القرب أولا وثانيا أن المسلمين ما خذين راحتهم يعني فيها المساجد والمحلات الحلال بكثرة لاكن الصراحة طلعت ريحتها في الفترة الأخيرة لان عدد السعودين فيها سار أكثر من من المستوى إلي يسبب المرض ماترفعي حجر إلا تلقي سعودي يعني وصل لمستوى يكرهك في السعودين والله يعني وصل لمستوى أنك لمن تشوفي سعودي أو سعودية ماعاد تسلمي علية.
    وبصراحة أنا والله ما أعرف كيف الوضع بالضبط في أمريكا ولاكن والله نفسي اليوم قبل بكرة أنقل لامريكا من كثر ما يمدحوها الناس
    عموما أتمنى يكون ردي مساعد وأي سؤال انا جاهز للرد وبالتوفيق
    7 "
  2. بحاول افصلها باختصار
    شعب
    انا مجرب الاثنين .. والشعب الامريكي يفوق البريطاني بمراحل من ناحية الادب والاحترام والنظافة الشخصية

الجو
    امريكا قارة والاجواء مختلفة .. فيه زي الرياض وفيه زي أبها وفيه زي تبوك .. على حسب اختيارك.. امريكا مالها في الجانب التاريخي في المتاحف والقصور كبريطانيا ولكن فيها اماكن خلابة فيها الطبيعة
    بريطانيا جوها رائع وطبيعة وتاريخ

الدراسة
    بالنسبة للبكالوريس نظام البريطاني غبي حيث ان الفاونديشن والسنة الاولى مالها نسبة في معدلك ولكن السنة الاخيرة عليها ما يقارب 70% واللي يحدده اختبار واحد فاينل لكل كورس.
    امريكا نظام دراسي حلو ولكن يمتاز بكثرة الواجبات والكرف المستمر.

في امريكا بتمر عليك جميع مراحل الغربة خاصة انك تدري انك في ديرة وش بعدها عن اهلك وفوق ذالك قلة العرب بالمقارنة ببريطانيا اللي بكل زاوية تشوف عربي.

كندا زي امريكا بس ان نظامهم الدراسي اصعب بكثير..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.