الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي مر بالتجربة.((ماذا حصل معك بعد ان ذهبت الى مدينة دراستك بدون المرور على واشنطن))

اللي مر بالتجربة.((ماذا حصل معك بعد ان ذهبت الى مدينة دراستك بدون المرور على واشنطن))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالإله
    نصيحة مر الملحقية ليس لأجل تعبية الاوراق فقط وإنما للمحاضرات التي تحتوي على فوائد جما....
    نصيحة لا تفوت حضورك في الملحقية
    وبالتوفيق
    ما احد يروح للملحقية الا اللي ناقصه اوراقه او عنده مشكلة. اساساً يستغربون من وجودك. لافيه محاضرات ولا اهتمام, خلص شغلك واقضب الباب. هذا لو جيت للملحقية

والطلاب في الفندق يجيبون لك كل شي ويقولون لك اتكل على الله رح لديرتك
    7 "
  2. اكيييد انه يفضل بالنسبه لهم ..

لكن .. أنا أهم شي عندي إني أكون انا مرتاح نفسيا , ليه اروح و اتعب نفسي في مطارين ..

الحمدلله عندي ولد عمي يدرس في نفس مدينتي و راح يساعدني في ارسال الاوراق , و الحمدلله مخلص حجز السكن و كل شي , ليه اروح للملحقية ..!!! الا اذا كنت غااوي تعب ..

تحيااتي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله

العيسى بنفسه قال مافي داعي تجو للملحقيه في واشنطن دي سي

قال مانبي نشوفكم اصلا<<كان يمزح... بما انو عملنا لكم نظام الكتروني قوي عن طريقه تفتح ملفك ويتم التواصل معك ونرسلك كل شي بالبريد
    حتى التذاكر
    انا عن نفسي راح اتوجه لولاية الدراسه مباشرة
    ومن هناك ارسل للملحقيه افضل من حوسة المطارات والفنادق

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cuuuute
    ^^^

طيب سؤال اخوي الله يسعدك ,,
    انا ان شالله بسافر الاحد 18 ابريل الصباح فراح اوصل بالليل اكيد على واشنطن طيب يكفي يكون الاثنين اخلص كل امور الملحقيه في يوم واحد واسافر مثلا بالليل يوم الاثنين على ولايتي ولا اخليها الثلاثاء ؟؟؟
    ايش رايكم مره محتاره في ترتيب السفر ,,,
    كيوت اجراءات الملحقية يوم واحد عمل يكفي... لكن مدري ليه مستعجله على السفرة من واشنطن

ترى ولله بتندمين ندم مو طبيعي لما تروحين عنها وانتي ما تمشيتي فيها كفاية مثل حالتي

وخاصه انتي جايه بابريل... وهالوقت يبدا السبرنج عادةً... السنة الماضية جيتها بنص مارش وكان الجو عليل بويرد على خفيف وروعه كان وربي... مدري عن هالسنة وش بيصير... لكن انصحك تجلسين فيها على الاقل لو يومين... تتمشون فيها وتوسعون صدوركم... ومنها تضمنين ان اوراقك بالملحقية خلصت ^_^
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.