الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي مر بالتجربة.((ماذا حصل معك بعد ان ذهبت الى مدينة دراستك بدون المرور على واشنطن))

اللي مر بالتجربة.((ماذا حصل معك بعد ان ذهبت الى مدينة دراستك بدون المرور على واشنطن))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كيف آدل بوآشنطن .. وآذآ طآلت آلســآلفه وفـآتتني آلرحله حقت ولايتي آلعزيزه وش آسوي ..خخخ

عز آلله رحت فيـهآ لا ومن زيـن هآللغه عششآن آعرف آلزبده ..

لا ومن بيستقبـلني بآلولايـه حقتي .. ههههههههههههههه يآعيـآل وآحد يفهمني وش هآللحسسسه

طيب قبل كم يوم آروح قبل بدآية آلدرـآسه هنـآك ..عشآن آشوف يمدي آتقضى للدرآسه دفـآتروكرآسه وو~خخخ

يـآلهوي بس ..

الحياة إما أن تكون مغامرة جريئة.. أو لا شيء
    (هيلين كيلر)

<< هذآ آلي بيصيـربحول آلله..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عااصم
    ببايز .. أنت وين أي مدينة في كالفورنيا .؟

و متى بداية دراستك .؟

تحيااتي
    هلا عصوووم هلا حبيبي

انا بلوس انجلوس مدينه لونج بيتش

ودراستي راح تبدا بشهر ابريل يوم 5 ياغالي

ودي
    7 "
  3. والله ماتسوى عليكم البهدلة
    الافضل بكثير انك تمر على الملحقية
    ماتدري ايش يمر عليك ظروف وتقول يارييييتني مريت الملحقية ولا بهدلت حالي
    انا ماجربت وبس والله من القصص اللي اقراها اقول ماتسوى
    تبي تنهي المووضوع؟ وتنهي حيرتك؟
    تخيل ان المرور بواشنطن اجباري وليس اختياري
    وبكذا لا اراديا راح تبدا ترتب امورك على هالاساس
    اريح لك من الحيرة اللي انت فيها
    توكل على الله وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز البدر
    كيف آدل بوآشنطن .. وآذآ طآلت آلســآلفه وفـآتتني آلرحله حقت ولايتي آلعزيزه وش آسوي ..خخخ

عز آلله رحت فيـهآ لا ومن زيـن هآللغه عششآن آعرف آلزبده ..

لا ومن بيستقبـلني بآلولايـه حقتي .. ههههههههههههههه يآعيـآل وآحد يفهمني وش هآللحسسسه

طيب قبل كم يوم آروح قبل بدآية آلدرـآسه هنـآك ..عشآن آشوف يمدي آتقضى للدرآسه دفـآتروكرآسه وو~خخخ

يـآلهوي بس ..

الحياة إما أن تكون مغامرة جريئة.. أو لا شيء
    (هيلين كيلر)

<< هذآ آلي بيصيـربحول آلله..
    اخوي يوم توصل واشنطن بتلاقي لوحة الملحقية الثقافية السعودية روح لها وبتلاقي المصري الي يقولون عنه
    بس بلغ الملحقية اول

واكتب عنوان الملحقية عشان تعطية للتكسي في حال اذا مالقيت احد من الملحقية بالمطار
    واذا خير شر ماتعرف تدبر روحك احسن لك تروح للفندق الي متعاقدة معاه الملحقية عشان كله سعوديين
    واقعد يومين تكفي تخلص كل امورك معاهم

احسن لك تكون الرحلة من هنا الى واشنطن وبعد يومين الى ولايتك
    بس تاكد ان اليومين الي بتقعد فيهم بواشنطن ماتكون السبت والاحد لانه اجازة عندهم

بعدين من هنا دور على فندق رخبيص بولايتك في مواقع خاصة لهالشي
    واحجز علية قبل تسافر وعلى فكرة بعض الفنادق لازم تدفع لهم عربون من هنا بالماستر كارد تاكيد للحجز
    والمهم لازم تسجل عنوان الفندق عندك عشان لما توصل المطار تعطيه للتكسي

وخذ معاك ارقام الملحقية وارقام السفارة ورقم الفندق والارقام الضرورية والعنوانين كلها سجلها عندك من بينهم عنوان المعهد

واحس احسن لك تروح قبل بداية الدراسة بعشر ايام على الاقل عشان تدبر اوضاعك ولاحق على الدفاتر والاقلام

انشالله اكون فدتك

اما عن الموضوع انا من رايي احسن نمر على الملحقية احسن من وجع الراس والتوتر

خصوصا اللي بيروح قبل الدراسة بعشر ايام ولا اسبوع

احس مايمديهم يرسلون لك الاوراق وبتبدا الدراسة وماداومت

وصراحة الواحد اول مايوصل بيكون عنده الف شغله بيسويها ومو ناقص وجع راس

وصدقوني ماودكم المكافأة تتاخر عليكم لان اول ماتوصلون بتكون المصاريف واجد مع الفنادق وايجار الشقه والمقاضي ووووو ....

يومين بواشنطن احسن من وجع الراس

والله يسهلها علينا وعليكم
    7 "
  5. حبيبي قلبي أنا عن نفسي

رحت لواشنطن (( المرحلة الأولى )) وخلصت أوراقي وطلعت بطاقة الطالب في يوم واحد وسجلت الجواز وبالمناسبة أعطونا مبلغ 280 دولار قالو مشو أموركم فيه لين ينزل الراتب تقريبا جلس شهر بعدين نزل وأعطونا ورقة بظرف وقالو أعطوها المعهد أول ماتوصلون .

أنا أنصحك تروح لواشنطن وترسل له قبل ماتجي لأمريكا بالفاكس ( إنك جاي لأمريكا على الرحلة الفلانية يوم كذا والساعة كذا )

لأني سويت نفس الطريقة وأستقبلوني وودوني فندق وجو الصباح وخذوني أنا وزملائي بسيارة الملحقية هذا عن نفسي في المرحلة الأولى لاكن اللحين ما أدري هل تغير الوضع ولا لا

بالتوفيق أخوي والله ييسر لك الأمور
    7 "
  6. ^^^

طيب سؤال اخوي الله يسعدك ,,
    انا ان شالله بسافر الاحد 18 ابريل الصباح فراح اوصل بالليل اكيد على واشنطن طيب يكفي يكون الاثنين اخلص كل امور الملحقيه في يوم واحد واسافر مثلا بالليل يوم الاثنين على ولايتي ولا اخليها الثلاثاء ؟؟؟
    ايش رايكم مره محتاره في ترتيب السفر ,,,
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.